• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الساسة الكرد...متى تنتهي مؤامراتكم...وخيانتكم لشعبكم ...وللعراق...؟ .
                          • الكاتب : محمد الدراجي .

الساسة الكرد...متى تنتهي مؤامراتكم...وخيانتكم لشعبكم ...وللعراق...؟

 بداية..كل الأحترام والتقدير لشعبنا الكردي الأصيل.
ومقالي هذا ليس موجه لأخواني من الشعب الكردي العريق..وليس مساسآ بوطنيتهم الأصيله فأرض العراق رقد تحت ترابها الطاهر من الأخوة الأكراد الشرفاء الذين روت دمائهم الزكية أرض هذا الوطن..أنا أعلم علمآ اليقين بأنهم أبتلوا بساسه من ( حثالة البشر ) عاثوا ونهبوا من خيرات شمالنا الحبيب..ولازالوا...يسرقون ولن يكفوا عن ذلك..ساسة يموتون..وأعينهم ..  ( على الفطيس ) .وياليت تملآ عيونهم حفنة تراب.
وأؤكد..بأننا لسنا في موقف عداء مع أخوتنا الكرد..فنحن شعب واحد..لم نشعر في يوم من الأيام انهم مختلفون عنا ..لنا معهم علاقة النسب والمحبة بيننا..أخوة أعزاء لم يبخلوا علينا بترحابهم لنا في بيوتهم ومشاركتنا لزادهم ....ولم يتوانوا عن مشاركتنا في افراحنا وأحزاننا..
أخوتنا الكرد.. أحبائنا في الله والوطن.
معروفين بوفائهم..لمن يحترم الوفاء..أشداء على أعدائهم..أصحاب القلوب الواسعة التي تحوي الجميع..فلا فرق عندهم بين عربي أو كردي..أو تركماني ..شيعي أو سني ..ولم يألفوا هذه التفرقة ابدآ منذ الأزل....وتاريخ التواصل والترابط العائلي العميق..يكشف عمق العلاقة فيما بيننا..يجمعنا..معهم حب الوطن..الآ ..وهو العراق...تقاسموا معنا همومنا..وشاركناهم في نوروز وأفراحهم..لم نشعرعلى مر تاريخ العراق هناك فرق بين هذا وذاك..فالكل يشعر أنتمائهم القومي والعقائدي لتراب الوطن..
ومنذ نعومة أظفارنا...أطربت اسماعنا  أغنية ( هربجي كرد وعرب رمز النضال) والتي أخذت شهرتها الواسعه بين عموم الشعب العراقي ، جسد فيها روح التآخي بين العرب والاكراد والتي أداها رحمة الله عليه (الفنان أحمد خليل)....انها كانت كترنيمة لطيفة وجميله نرددها بين الحين والآخر.
لقد أبتلى شعبنا الكردي البطل...بساسة ناكري الجميل لكل شئ..ساسة حاولوا تشويه صورة هذا الشعب العريق..أبتلاهم القدر بسياسين فاقدي الغيرة وحب الوطن....ساسة لديهم الأستعداد حتى بيع أنفسهم مقابل ( حفنة من المال)...فكيف بهم بيع شعب أصيل..وبلد عريق..
الخسة..والعمالة للأجنبي..ليست وليدة اليوم..وللتاريخ القديم والحديث شواهد..هؤلاء الساسه لن يتوانوا في التعامل مع الشيطان لبيع هذا الوطن..انهم سراق بارعون..مهربون...خائنون..لكل شئ..والذي يخون تراب بلده..ماذا تتوقع منه..
ولاتخون الذاكرة ..من سبقنا في العمر ومن الذين خدموا في شمالنا الحبيب كيف كانوا يغدرون بأعز شبابنا ليلا..وهم معهم في خندق واحد نهارآ...ماذا تتوقع من ساسة لم ولن يشبعوا ...أبدآ...
هؤلاء الساسه..لديهم استعداد لنقض اي اتفاق ومعاهدة في سبيل مصالحهم وخدمة لأسيادهم وتاريخ معاهدة 11 آذار 1970 خير دليل على ذلك..كنا تمنى من الساسة الكرد لأن يردوا ولو بالجزء القليل من الوفاء لهذا الوطن..ولكن...   ( فاقد الشئ...لن يعطيه)...
بالأمس..كانوا يتناحرون فيما بينهم..من أجل تنفيذ سياسات خارجية دنيئة...يتسابقون لنهب خيرات شمالنا الحبيب وأرسالها لآسيادهم ...راكعين ..أقزام خانعين مطأطئين الروس لتقبيل ( أحذية من يدفع أكثر)..
أعيد قولي..وأكرر..لسنا هنا بصدد المساس..بشعبنا الكردي الأبي..فوالله..انه ..لآشرف من الف سياسي كردي..خائن لشعبه..وتاريخه المشرف..
وبعد أحداث عام 2003...كنا نتمى أن يتعض الساسة الكرد من كل تجارب الخيانه..ونكران الذات للوطن..وفقدان الشرف..والتفنن في رسم الدسائس لتدمير هذا البلد..كنا نتمى..ان يتعضوا من أخطاء الأمس..ولكن..تأبى الخيانه أن تفارقهم.
ولكن....وعذرآ لما أقول ..( كيف لذيل الكلب..أن يستقيم..)...والكلب أوفى منهم.
تسابقوا لسقوط بغداد...وتسارعوا  ( كالسرطان الخبيث ) في نهب وسلب وحرق دوائرها..وسرقوا كل ماهو ثمين من ممتلكات الدولة التي كانوا يعتاشون من خيرها..فليس بذلك غريب عليهم.
ماذا أقول عنكم..فتاريخكم الأسود في الخيانه والعمالة طويل..(لعنة الله عليكم)...( تأكلون..في الماعون..وتبصقون فيه )...
قلنا لكم..لننسى كل دسائسكم...ومددنا يدآ العفو..والعون لكم..ولم ترضوا بكل شئ..تقطعون من ارزاق عوائلنا...وتعب وكد رجالنا وثروات بلدنا ( 17% ) من موازنة العراق...ولم تكتفوا..بل تمارسون مهنة السرقة التي تسري في أجسادكم ونحن نعلم..كنا نقول في انفسنا لعلهم يعودون الى رشدهم ..ولو تأكدنا أن هذا الخيرسيصب في بطون أخوتنا الكرد..فوالله..لنعطيهم ماء العين..قبل القلب..ولكن نعلم...( اذا أنت اكرمت الكريم ملكته ... وان أنت أكرمت اللئيم تمردا)
ايها الساسة الكرد....
تتسابقون..في أذلالنا في سيطراتكم....وكأننا (قطيع في أملاك أبائكم وأجدادكم)...تتسابقون في نهب ثرواتنا ونفطنا ....تتسابقون في أهانتنا..تطردون ابنائنا...تحرمونا لذة هواء شمالنا الحبيب....ماذا أقول عنكم...تأبى الدناءة أن تفاركم...كل مأنتم عليه الآن...فهو من خير هذا البلد العظيم.
ايها الساسة الكرد...جميعكم...ولا أستثني أحدآ منكم.
ايها الناكرين للجميل...
ايها الخائنين للعهد...
متى...تشبعون بطونكم..من المال والسحت الحرام...؟
يقول رسولنا الكريم ( صلى الله عليه وسلم )...( لا إيمان لمن لا أمانة له )...وهذه افعالكم الدنيئة في الموصل الحدباء كيف خنتم من أئتمنكم على أهلها...وهذه كركوك العزيزة...لم تتوانوا عن سرقة أرضها ونفطها...كأنه..(مال..الخلفوكم...)..وهذه ( لعبة داعش ) أنتم من ساهم فيها وسنذكركم بذلك... كفى تباكي وذرف دموع التماسيح..كفى تسمعونا نياح النائحات...كفاكم أدعاء بدفاعكم عن مظلومية الشعب الكردي..فوالله انه غطاء اجوف لكل سرقاتكم.
ولتعلموا...سوف يأتي يوم يحاسبكم الطفل الرضيع  في مهده على ماسرقتموه...سيحاسبكم شعبنا الكردي العريق..كيف بعتم هذا الوطن...وكيف اوصلتموهم الى الذل والمهان...تتباهون بكردستان..فهي براقة في  أعينكم فقط..وتحتها خط فقر مدقع لشعب كريم متسلطين عليه..
لن ننسى (كاكا حمه..كاكا نوزاد )..لن ننسى اربيل والسليمانية..لن ننسى جنديان وربوعها..لن ننسى ( كلي علي بك) وذرات قطراته مغروسة في اجسادنا.
ولتعلموا....مهما كبرتم..بمالكم...بخيانتكم..بمؤمراتكم...الخبيثة...فأنتم نقطة في بحر العراق الكبير.واذا توهمتم انه انتهى كل شئ...تذكروا..سنحاسبكم أشد الحساب ( حقنا ..نأخذه من عيونكم ) نحن ومن بعدنا . واذا اليوم  كنتم تتباهون بأسيادكم....فهم معكم خدمة لمصالحهم..وغدآ ..... مزبلة التاريخ لاتسعكم.
سيأتي يوم ...نذكركم بأنكم..كنتم ومازلتم...خونه..مارقين..في عين شعبكم...والأجيال القادمة لن تنسى ماضيكم....وحاضركم الأسود.
وكل ماتهربوه اليوم..وبالأمس..فهو نار جهنم في بطونكم.
 
صدق من قال...أتق شر من أحسنت اليه
 
هي ..الغيره....جره..لو كطره...والعاقل يفهم..اذا كان فيكم من العقلاء.
 
الى...جهنم...وبئس المصير



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=47454
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 06 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28