• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الحقيقـة .. لمن يريـد أن يشـتم فليشـتم .
                          • الكاتب : عبد الرضا قمبر .

الحقيقـة .. لمن يريـد أن يشـتم فليشـتم


الذين يصدقون العملاء العرب ، ويتبعون الإعلام الجاهل لعلكم تعقلون حجم المؤامرة على الأمة الإسلامية ، اليوم إسرائيل تخاف من قطاع غزة لأول مرة ، أبناء غزة يرهبون الإسرائيليين ومليون مستوطن يختبئون في الملاجئ ، السلاح والصواريخ التي كانت تصل لغزة من أين أتت ، هل أوصلتها الأنظمة العربية ، لا بل كانت لسوريا الدور الأكبر في قطاع غزة فهي تصل عبر سوريا وقيادتها عبر السنين الطويلة الماضية ، فلم يكن نظامًا واحدًا عربيًا يساعد الفلسطينيين .
عندما كانت الأنظمة العربية تمنع الأطعمة والتبرعات لقطاع غزة خوفًا وإرضاءًا للأمريكيين ، كانوا السوريون يرسلون الطعام لغزة وأعطتهم أهم الصواريخ التي ضربت قلب الكيان الصهيوني ، إن قضية دعم الفلسطينيين وغزة بالتحديد هي قضية الكرامة التي انعدمت وانسلخت عند معظم العرب .
هذه سوريا التي تكالبت عليها معظم الدول العربية قبل الأمريكان واليهود ، هي التي نصرت المقاومة ، وفي صحيفة "معاريف" ذكر الصحفي الإسرائيلي "بن كسييت" أن اسرائيل تلقت الضوء الأخضر من مسئولين كبار في الدول العربية للقيام بمثل هذه العمليات في غزة ، وفي إحدى الرسائل السرية جاءت العبارة التالية " اقطعوا رؤوسهم" في اشارة لقادة حماس في غزة إذا رفضت .. التهدئة .
فلن نقول غير الحقيقة ، فليشتم من يشتم ، اليوم في سوريا هناك مشروع اسرائيلي واضح وهو " لا نريد جيوش عربية قوية في المنطقة " ، لم يبقى سوى الجيش السوري الوحيد الذي لم يرضخ للأمريكان واليهود ، فتكالبوا التكفيريين من كل الدول العربية عليه ، منعوا القيادة السورية من الحوار مع شعبه والمعارضة ، لأن المطلوب هو تفكيك الجيش السوري .
القناة الثانية لكيان العدو الصهيوني إحتفل بإستشهاد وزير الدفاع السوري العماد داوود رجحه وتصف من نفذ العملية بالـ "البطل" ، علق الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز على الحرب السورية أن دم الأطفال والمواطنين الأبرياء قد أريق في سوريا ، وأننا نرغب بعلاقة طيبة مع سوريا ولكن الآن هي كيفية التخلص من خطر الأسد .
المستفيد الوحيد من الوضع في سوريا بالتأكيد هم اليهود ولكن استخدموا فيها الفكر التكفيري العربي ، والفتنة النائمة بين الشيعة والسنة والسذج منهم ، والعقل العربي الجاهل بالإضافة إلى بعض الحكام العرب الخونة في الأمة الاسلامية .
قال جمال عبدالناصر "إذا وجدتم أمريكا راضية عني فاعلموا أني أسير على الطريق الخطأ" ، رحلت وأخليت مكانك للخانعين الأذلاء الخونة الجبناء .. والحمقى .
والله المستعان ..
 
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=50252
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 08 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28