• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : قضية رأي عام .
              • القسم الفرعي : قضية راي عام .
                    • الموضوع : دبابيس الحرب.. (3) .
                          • الكاتب : عباس البغدادي .

دبابيس الحرب.. (3)

- وصف "مارتن ديمبسي"رئيس هيئة الأركان الأميركية مقاتلو داعش بـ"مجموعة من الأقزام"، لكنه توقع أن تستمر الحرب ضدهم عدة سنوات..! *"مجموعة من الأقزام" وتم تشكيل حلف دولي من ستين دولة لمحاربتهم، وبحاجة ان تستمر الحملة ضدهم سنوات؟ ماذا لو كانوا طوال القامة، هل كنا نحتاج لحلف من 600 دولة و60 سنة للقضاء عليهم؟! بشّر ولا تُنـفّر يا ديمبسي..

- أسمع جعجعة ولا أرى طحناً..! *"الجهود الدولية" لإيقاف تدفق الإرهابيين الى سوريا والعراق..

- إعترف أثيل النجيفي (محافظ الموصل) بأن تنظيم داعش فاوضه بعد سقوط الموصل حول مزرعة للخيول يملكها النجيفي وعائلته..! *يبدو ان الصفقة بين النجيفي وداعش لم تترك شيئاً بلا اتفاق.. ومن يتفاوض على الخيول لا يفوته و(لا يتحرج) أن يتفاوض على ما سواها، وفهمكم كفاية..

- نقلت "الإندبندنت" عن مؤسسة "Soufan Group": إن "البنية الفريدة التي تشكلت في معتقل (بوكا) الأميركي في العراق، جمعت قادة البعث سوياً مع الإسلاميين المتطرفين، بنحو مهّد في النهاية الطريق لتوحد المجموعتين المختلفتين نسبياً، لتشكيل تحالف بينهما"، وأضافت الصحيفة نقلاً عن الكولونيل "كينيث كنغ" وهو من قادة معسكر بوكا في سنة 2009: "لم أستغرب أن يتخرج مثل ذلك الرجل المتطرف (البغدادي) من سجن بوكا"..! *ولم تذهب جهود الأميركيين مع (البغدادي) ورفاقه سدى، كما ان "الفوضى الخلاّقة" تجرى فصولها بدقة على أيدي الدواعش ومشتقاتهم..!  

- وزير خارجية البحرين: "إن قطع التمويل عن المجموعات المتشددة مثل تنظيم داعش يمثل (نصف المعركة لهزيمتها)"..! *وما يمثل (كامل المعركة لهزيمتها) هو ألا تدربوا الإرهابيين، وتجففوا ينابيع حواضنهم في عواصمكم الخليجية، وتوقفوا تصدير القطعان البهيمية عبر حليفتكم تركيا..

- .. وامعتصماه!! *صرخة استغاثة الحرائر في الموصل من جور وطغيان الخليفة (أبي بكر) ودواعشه، فهل سيغيثهن القرضاوي وعبد الملك السعدي ومفتي السعودية، أم نصرة هؤلاء لـ(الخلافة) الداعشية من أوجب الواجبات، وما عدا ذلك يلقى (أذُن من طين، وأذُن من عجين)؟! 

- أوباما: "داعش لن يُهزم بدون الإطاحة بنظام الرئيس الأسد"..! *فاتورة أوباما (للقضاء) على داعش مفتوحة، وربما لن تُغلق سوى بالإطاحة بدزّينة -أو أكثر- من الأنظمة التي لا تخضع لأوامر واشنطن، والأهم أن من يدفع أثمان هذه الفاتورة (الأميركية) هي أوطاننا وشعوبنا وأجيالنا..

- كلما تورمت الفقاعة أكثر، كلما اقتربت نهايتها..! *قـطَـر..

- داوود أوغلو من بغداد: "ان استقرار العراق هو استقرار لتركيا"..! *الأفعال تُكذّب الأقوال يا داوود أوغلو، وهذا ما ندعوه استقرار الحقائق؟!

- حشد تنظيم داعش أنصاره للمشاركة في استطلاع إلكتروني على موقع شبكة "CNN" الأمريكية، حول الشخصية الأكثر تأثيراً للعام 2014، لرفع نسبة التصويت لصالح زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي..! *الـ"CNN" ستتكفل برفع نسبة التصويت تلقائياً، وعلى الوهابيين والبعثيين والنقشبنديين والإخوان الشياطين ألا (يجاهدوا الكترونياً)..!

- "الغارديان" البريطانية: "قَطر متهمة بالتخاذل في تحسين معاملة العمالة الوافدة"..! *ولكنها في المقابل لا تقصّر في "تحسين معاملة" الإرهابيين التكفيريين وتحفّهم بمعاملة متميزة، لأنهم "كالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا"..

- «داعش»: الجَلد عقوبة من يرتدي الـ"تي شيرت" بكتابات إنجليزية..!! *سبحان الله! يرحبون بمن ينظم اليهم من البهائم التكفيريين الذين لغتهم الأم هي الإنجليزية، وكذلك النساء -من هذه الفصيلة- الناشطات في "جهاد النكاح"، ولكنهم يُجلَدون حينما يرتدون الـ"تي شيرت" بكتابات إنجليزية، فهل تم استفتاء القرضاوي في ذلك من قبل (أبنائه المجاهدين)؟! 

- قناة "روسيا اليوم": داعش تزيح القاعدة من موقعها.. وتسلبها لقب "المنظمة الإرهابية رقم واحد في العالم"..! *أُعلِّمهُ الرِّمايَةَ كُلَّ يومٍ....فَلَمّا اشتَدَّ ساعِدُهُ رَماني!

- "جون ماكين" المرشح الجمهوري السابق في مقابلة مع "CNN": "إن الحرب التي تخوضها أميركا والتحالف ضد تنظيم داعش لا تسير كما هو مطلوب"..! *اطمئن يا ماكين، الطائرات الأميركية ما زالت تلقي بشحنات الأسلحة والعتاد والمؤن وأجهزة الاتصالات المتطورة على مواقع داعش (عن طريق الخطأ) كما هو معروف!

- وزير الخارجية السعودي: "العراق سند للعرب، والعرب داعمون لاستقرار العراق ووحدته"..! *ومن الحُب ما قتل.. العراقيون باتوا يشتهون أن (تكرهونهم) لأنهم جربوا حبكم لهم..

- داعش يعمل على سك عملات خاصة بمناطقه من الذهب والفضة والنحاس وعلى عدة فئات.. بهدف "الابتعاد عن النظام المالي الطاغوتي الذي فُرض على المسلمين"..! *هل يقبض داعش أثمان النفط المنهوب الذي يبيعه بالدراهم المسكوكة، أم يقايضه بالعبيد والجواري والغلمان من بلاد الافرنجة..؟ طبعاً، الأسلحة تُلقى عليه مجاناً من الجو ولا يحتاج الى دراهم أو دنانير..

- الرئيس العراقي لصحيفة "الرياض": "إننا نعرف الملك عبد الله رجل صريح وصادق"..! *ونحن لا نعرفه كذلك، اسأل ذوي ضحايا الإرهاب اذا كنت تتوخى الدقة والإنصاف..!

- تقترح الحكومة البريطانية قانونا جديداً يتيح للسلطات فرض (حظر مؤقت) على عودة البريطانيين المشاركين في أعمال إرهابية في العراق أو سوريا إلى بريطانيا! *عجيب.. (حظر مؤقت)، لماذا؟ هل تتوقع بريطانيا ان الإرهابيين البريطانيين سيتوبون عاجلاً عندما يستمعون الى مواعظ الـ BBC مثلاً..؟!

- أبو بكر البغدادي في تسجيل صوتي: "سنواصل الزحف، و(الخلافة) ستكون قريبا في السعودية واليمن ومصر"..! *هذه بضاعتهم رُدّت اليهم..

- الأمم المتحدة: "تنظيم داعش يفرض (حكماً إرهابياً) في سوريا"..! *اكتشاف العصر..

- المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية المصرية: "ان الإرهاب الحالي (إرهاب دولي) يسير وفق مخطط دولي بدعم أجهزة مخابرات دولية وبتمويل خارجي لتنفيذ مخطط دولي"..! *صح النوم.. هل استعنتم في حل الأحجية بصديق؟!

- "مارتن ديمبسي" رئيس هيئة الأركان الأميركية: "علينا الضغط على داعش من عدة جهات منها وقف مصادر تمويله"..! *أشك ان الدعوة متأخرة! لأن تنظيم داعش يموّل تنظيمه الآن عبر تهريب النفط المنهوب والذي يدرّ عليه الملايين يومياً، وبتسهيل من المافيا التركية وغفوة أقمار التجسس الأميركية (التهريب بالشاحنات وليس بزجاجات الكوكاكولا)..

- نددت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني بـ"سكوت" المجتمع الدولي أمام تنظيم "داعش"..! *إتركيه في صمته أفضل لكم.. لأنه لو نطق سيفضح دوركم في دعم داعش، وتدريبكم لعناصره في المعسكرات السرية في الاردن، ومنها معسكر "الصفاوي" المفضوح أمره! 

- إحصائية حديثة: 90 تغريدة إرهابية مسيئة في الدقيقة الواحدة، وانتشار 129 ألف تغريدة ذات محتوى متطرف على موقع تويتر كل يوم..! *إرهاب الكتروني.. ولكن الأدق تسميتها (نباح) وليس تغريدات..

- فؤاد معصوم لصحيفة "الرياض": "السجناء السعوديون الموجودون في العراق يمكن الاتفاق حول نقلهم إلى السعودية ليلتقوا بذويهم ويزوروهم"..! *شَكر الله سعيكم، ماذا عن آلاف الضحايا العراقيين الذين استهدفهم هؤلاء الإرهابيون؟ وماذا عن القوانين والإجراءات واحترام السلطة القضائية وشعارات (استقلال القضاء ونزاهته) اين ننقلها؟ وماذا عن محاربة الإرهاب والاقتصاص من القتلة؟!

- صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية: "إن إدارة الرئيس أوباما تضع اللمسات الأخيرة من أجل أن تتولى وكالة الـ CIA عمليات تسليح وتدريب المقاتلين السوريين المعتدلين"..! *وصلنا الى اللعب على المكشوف.. ومن الآن فصاعداً لا تجَنّي في تسميتهم (العملاء السوريون المعتدلون)..

- "التايمز" البريطانية: "إن تسجيلات تنظيم داعش يزداد تأثيرها كلما شابهت ألعاب الكمبيوتر، بل أن أحد هذه التسجيلات نشر على يوتيوب مع أجزاء من لعبة كمبيوتر شهيرة"..! *..والموضوع برمّته (لعبة) أميركية-غربية بلا لف أو دوران..

- السيد حيدر العبادي: "إن قوات المتطوعين العراقيين بحاجة الى تدريب، وقد نناقش إمكانية تدريب هذه القوات في تركيا"! *كالمستجير من الرمضاء بالنار.. ونار تركيا أردوغان مازالت تحرق العراق، فهل نُمَكّن الطائفي أردوغان وزمرته من رقابنا؟ ألم يصف هو وإعلامه قوات (الحشد الشعبي) بأنها مليشيات طائفية..؟!

- أكدت "فاتو بن سودا" مدعي المحكمة الجنائية الدولية، بأن المحكمة "تبحث عن طريق" للبدء بملاحقات ضد مقاتلي تنظيم داعش..! *ألم تعثروا لحد الآن على هذا الطريق..؟ ننصحكم باستخدام جهاز GPS خاص بذوي الضمائر الممسوخة..!




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=54222
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 11 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19