• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المرجع النجفی: حوزة النجف ستستمر بنشر مذهب أهل البيت حتى ظهور الإمام الحجة .

المرجع النجفی: حوزة النجف ستستمر بنشر مذهب أهل البيت حتى ظهور الإمام الحجة

أكد سماحة المرجع الدینی آیة الله الشیخ بشیر حسین النجفی أثناء حديثه لوفد من لبنان إن الحوزة الدينية في النجف الأشرف ستستمر بنشر مذهب أهل البيت (عليهم السلام) حتى يظهر الإمام الحجة المنتظر (عج).

وبین المرجع النجفی في رده لبعض الإشكالات والأسئلة الشرعية وما يصدر عن مراجع الدين من فتاوى بأن الحوزة قد خرجت الكثير من المراجع والمفكرين، ولكل منهم فتواه تحت إطار مدرسة الرسول الأعظم وآله (صلوات الله عليهم) بغية نشر الإسلام المعتدل والصحيح الذي جاء به نبينا الأكرم والذي وصلنا عن طريق الأئمة الطاهرين.

وکما بارک  للوفد زيارتهم للأضرحة المقدسة في العراق والانتهال من معين آل المصطفى (صلوات الله عليهم أجمعين).

عدد من أبناء السعودية يستنيرون بتوجيهات سماحة المرجع

فیما أكد سماحة المرجع النجفی في حديثه مع عدد من أبناء السعودية إن طريق الإمام الحسين (عليه السلام) والذي رسمه لأتباعه للسير على الحق يزداد علوّاً وسموّاً وفي كل عام تتزاحم الملايـين للوصول إلى كربلاء المقدسة رغم كل ما وضعه أعداؤه من تزييف للحقائق ومخططات يراد منها طمس ما أنتجته تلك الثورة التي قام بها ضد الظلم والفساد وعدم الخضوع للذل والعبودية.

واشار الشیخ بشیر النجفی إلى أن كربلاء اليوم تشهد تجمع العديد من مختلف دول العالم ليرفعوا شعار هيهات منا الذلة والوقوف بوجه المستبدين ولينتهلوا من سيرة سيد الشهداء معاني التضحية والبطولة والإقدام من اجل نصرة الحق.

تواصل توافد المؤمنين على مكتب سماحة المرجع 

وایضا حث آیة الله النجفی على أهمية استثمار فاجعة كربلاء وشعيرة المسير إلى ضريح الإمام الحسين (عليه السلام) في العشرين من صفر إلى الدعوة لله سبحانه.

وأن تتكاتف الجهود في طرد الزمر التكفيرية من البلاد ورص الصفوف وأن تكون تلك النهضة التي جاء بها سيد الشهداء نقطة التحول للنفس المتقية ومحاسبتها واللجوء لله (عز وجل) .

وبین سماحته بأننا كلنا محتاجون شفاعة الإمام (عليه السلام) يوم القيامة فكيف ونحن لم نك من المتقين فعلى الفرد أن يحاسب نفسه على الأقل في اليوم مرة .

النهایة

المصدر: مکتب المرجع النجفی




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=55400
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 12 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 12 / 12