• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : العتبة الحسينية تعثر على وثائق تثبت دعم العرب وامریکا لداعش+صور .

العتبة الحسينية تعثر على وثائق تثبت دعم العرب وامریکا لداعش+صور

عثر فوج العتبة الحسينيّة وهو أحد تشكيلات المقاتلة التي تدعم وتساند الجيش العراقي على وثائق تفيد بدعم دول عربيّة لـ"داعش".

وأعلن آمر فوج "مالك الأشتر"، وهو أحد تشكيلات العتبة الحسينية المقدسة عن العثور على سيارات تحمل لوحات عدد من الدول العربية غير المرخصة للتصدير ولا يسمح لها عبور حدود تلك الدول كونها لا تحمل كلمة (للتصدير).

وقال علي كريم الحسناوي في تصريحات إن "عمليات التطهير التي يقوم بها أفراد الفوج في القرى النائية جنوب قضاء بلد أسفرت عن العثور على كميات كبيرة من الأعتدة والوثائق الخاصة بعصابات داعش الارهابية وعجلات تحمل لوحات دول عربية خاصة بالسير داخل حدود البلد نفسه، ولا يسمح لها عبور حدوده كونها لا تحمل عبارة (للتصدير) باستثناء عدد قليل منها".

کما"أن الأرقام التي تحملها العجلات تعود لكل من (السعودية والأردن وسوريا) أرسلت مجهزة بالسلاح والأشخاص لمساندة عصابات داعش في العراق"، موضحاً أن "عجلات أخرى تحمل أرقاماً حمراء خاصة اتضح من خلال التحري بأنها أرسلت هدية من السعودية لدعم عصابات داعش الإرهابية"، مشيراً إلى أن "جميع تلك العجلات بحوزة آمرية الفوج حالياً".

وتساند دول إقليمية داعش عبر عمليات معقدة وسلسلة وسطاء خوفا من اتهام لها بدعم الإرهاب لاسيما وانها انضمت بصورة شكلية الى تحالف دولي ضد التنظيم الإرهاب.

رصد هبوط طائرة امريكية في منطقة يثرب لتزويد الارهابيين بالأسلحة والعتاد

كشف امر لواء علي الاكبر احد تشكيلات العتبة الحسينية المقدسة عن رصد هبوط طائرة امريكية في منطقة يثرب التابعة لقضاء بلد لتزويد المجاميع الارهابية بالأسلحة والعتاد.

وقال (قاسم مصلح) في اتصال هاتفي مع مراسل الموقع الرسمي ان احدى الطائرات الامريكية هبطت في منطقة يثرب التابعة لقضاء بلد لتفريغ براميل تحوي على اسلحة ومعدات زودت بها المجاميع الارهابية التابعة لكيان داعش الارهابي.

وأضاف ان القتال العنيف الذي شهدته منطقة يثرب ادى الى نفاذ ذخيرة العدو واجبر على الانسحاب الا ان الامداد الامريكي اعاد الحياة له مما دفعه للمماطلة والمواجهة من جديد.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=55792
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 12 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 22