• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الكشف عن أسرار ثورة يناير فى ذكراها الرابعة .

الكشف عن أسرار ثورة يناير فى ذكراها الرابعة

  كشف حزب شباب مصر عن أسرار جديدة لثورة 25يناير 2015م فى ذكراها الرابعة من خلال كتاب شارك فيه 15محلل مصرى وعربى وعدد من شباب الثورة وأعده الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس الحزب

أكد بيان لحزب شباب مصر أنه حرصا منه على رصد وتوثيق ثورة يناير بحيادية وموضوعية بعيدا عن التوجهات المعلبة سابقا أوالأراء سابقة التجهيز فقد وجه الدعوة لعدد من المحلليين السياسيين والأدباء وشباب الثورة وعدد من الكتاب والمثقفين العرب والذين رصدوا بموضوعية خفايا ثورة يناير والتى ضمها كتاب (25يناير ـ سنوات الثورة والدم ) والذى يعد هو الكتاب الرابع من سلسلة كتاب شباب مصر التى بدأ حزب شباب مصر فى إصدارها منذ شهر أكتوبر الماضى .

قال الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن الكتاب شارك فيه كل من (محمد خليل . أحمد أبومطر . حامد الأطير . زياد صيدم . أوعاد الدسوقى . محمد الطواب . أحمد محمود سلام . عادل الحلبى . رياض عبد الله الزهرانى . محمد شوارب . أشرف محمد إسماعيل . علاء عبد الحق المازنى . وليد الوصيف . أمل ممدوح . إسماعيل أبوعقادة ) . والذى حرص حزب شباب مصر على إصداره فى ذكرى ثورة يناير الرابعة التى تحل اليوم وقد تم طرح الكتاب للتوزيع فى مكتبة مدبولى بميدان طلعت حرب  منذ أيام قليلة وحقق ردود أفعال غير عادية فور طرحه للتوزيع مشيرا إلى أن الكتاب لاينتصر لوجهة نظر دون الأخرى بل تم ترك العنان لرؤية المشاركين به والذين إنتصر غالبيتهم لثورة يناير مع الكشف عن سوءات الثورة فى مراحلها التالية مشيرا إلى أن بعض الشهادا تالتى ضمها الكتاب رفضت  الإعتراف بها كثورة من الأساس بتحليل موضوعى وأسرار تنشر لأول مرة .

وقال رئيس حزب شباب مصر أن الكتاب رصد على الجانب الفلسطينى ماكان يدبر ويحاك لمصر لتقسيمها وتدميرها كما كشف عن خفايا إعداد وترتيبات الثورة فى مراحلها الأولى وكيف إستغلت بعض الجهات الدولية ثورة غضب الشعب المصرى وقادته إلى الفوضى والدمار والخراب .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=56864
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 01 / 25
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 08 / 15