• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ابطال لواء علي الاكبر يعودون منتصرين من تكريت .
                          • الكاتب : اثير رعد .

ابطال لواء علي الاكبر يعودون منتصرين من تكريت

 استقبل ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي ومنتسبي العتبتين المقدستين ومحافظ كربلاء وجمع غفير من اهالي مدينة كربلاء ابطال لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة العائدين من تحرير تكريت والمناطق الاخرى من محافظة صلاح الدين.
وقال سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي اثناء استقباله مقاتلي لواء علي الاكبر الابطال: " نبارك للمقاتلين هذه الانتصارات العظيمة التي حققتها سواعد الابطال من القوات المسلحة من الشرطة الاتحادية وبقية صنوفها الاخرى والابطال المتطوعين الذين فارقوا اهلهم وعوائلهم وذهبوا للدفاع عن وطنهم العراق, واضاف قائلا"نحن كلنا امل بالله سبحانه وتعالى وبهذه السواعد البطلة بان النصر النهائي قريب لتحرير بقية المدن العراقية ".
وبين سماحته: "هذا الاستقبال من اجل الشكر والتقدير للأبطال الذين بقوا خلال هذه الاسابيع وهم يصولون هذه الصولات البطلة والتي تذكرنا بتضحيات كربلاء حيث حققوا هذا النصر الحاسم خلال ايام قليلة لم يكن احد يتوقعها
وتابع : "بفضل الله تعالى وبهم هؤلاء الابطال واستعداداتهم للتضحية جاء هذا النصر ونامل ان يتحقق النصر النهائي قريبا".
من جانبه قال امر لواء علي الاكبر: "ان هذا الانتصار هو بمثابة عرس وهو تحرير مدينة تكريت بالكامل بفضل الله سبحانه وتعالى وهمة ابطال لواء علي الاكبر والشرطة الاتحادية كانت نهاية داعش في هذا النصر".
واضاف مصلح: "نحن لن نستغرب من هذا الاستقبال الكبير من قبل اهالي كربلاء لان هؤلاء الناس بقلوبهم كانوا متوجهين لنا بالدعاء والابتهال تحت قبة الامام الحسين عليه السلام ونحن نخوض المعارك ونشكر الله سبحانه وتعالى على نعمة النصر الذي انعم بها علينا".
وبين مصلح: "ان هذه الانتصارات تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى وانفاس الامام الحسين ودماء الشهداء والجرحى وهمة الابطال من لواء علي الاكبر".
مؤكدا: "بانهم لا يتراجعوا عن فتوى المرجعية ابدا مهما كلف الامر فأينما تأمرنا المرجعية نكون جنود اوفياء لنلبي نداء المرجعية المتمثلة بسماحة اية الله العظمى السيد علي السيستاني وممثله بسماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي المشرف على لواء علي الاكبر ونحن فخورون جدا ان نسير تحت هذه الراية ولا نتردد باي امر يأمروننا به".
يذكر ان مقاتلي لواء علي الاكبر الابطال قد دخلوا القتال لتحرير تكريت بمفردهم كجهة مقاتلة من الحشد وبمشاركة الشرطة الاتحادية حققوا النصر المؤزر .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=60114
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 04 / 04
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29