• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بحضور المدير الجديد لشباب ورياضة النجف الاشرف .
                          • الكاتب : احمد محمود شنان .

بحضور المدير الجديد لشباب ورياضة النجف الاشرف

النجف الاشرف /احمد محمود شنان

بحضور المدير الجديد لشباب ورياضة النجف الاشرف

منتدى الرعاية العلمية يقيم حفلاً تكريمياً لشبابه المبدعين

بعد حصولهم على المركز الأول في مهرجان السيادة الخامس للمبتكرات العلمية الذي تقيمه وزارة الشباب والرياضة .

أقام منتدى الرعاية العلمية حفلاً تكريمياً لشبابه المبدعين في المهرجان الذي احتضنته كلية التربية الرياضية في جامعة بغداد مؤخراً.

الحفل التكريمي الذي أقيم في المنتدى و حضره المدير الجديد لشباب ورياضة النجف الاشرف الأستاذ رزاق حميد هادي الذي أشاد بالمستوى العلمي المتميز للشباب معتبراً ذلك ليس بالغريب على أبناء مدينة الإمام علي عليه السلام باب مدينة العلم.

هادي حثّ الشباب على المضيّ قدماً في تطوير مهاراتهم العلمية وتنمية قدراتهم في مجال إعداد البحوث والدراسات إلى جانب المبتكرات العلمية .

مدير المنتدى الأستاذ احمد جابر قدم شرحاً موجزاً عن طبيعة المشاركة الخامسة للمنتدى في المهرجان الذي حضره أمين مجلس الوزراء الأستاذ علي العلاق ووزير الشباب والرياضة المهندس جاسم محمد جعفر ومستشاري الوزارة والمدراء العامون بالإضافة إلى رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والأساتذة والنخب المثقفة .

جابر عرض نماذجاً للأعمال المشاركة والتي تجاوزت ستة عشر مبتكراً علمياً وإحدى وعشرون بحثاً صنعتها أنامل وعقول شباب كانوا خير من مثل المحافظة في المهرجان مما أهلهم للفوز بالمركز الأول بعد حصولهم على المركز الثاني في المهرجان السابق.

هذا وقد اعتبر مدير المنتدى هذا الانجاز مسؤولية كبيرة ومضاعفة على المنتدى ورواده وسيعمل هو ومبدعيه على الحفاظ على هذا الانجاز من خلال مضاعفة الجهود والسعي لتذليل كل العقبات التي تقف حائلاًَ في طريق الشباب وهم ينشدون الأفضل والأحسن في أعمالهم.

ختام الحفل الذي شارك فيه مجموعة من أساتذة جامعة الكوفة والطلبة والمثقفين ورواد المنتدى قدمت الهدايا إلى الشباب المبدعين والموظفين الذين لم يدخروا جهداً في توفير الأجواء المناسبة لهؤلاء الشباب الذين يعتبرون اللبنة الأساس في بناء عراقنا الحبيب




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=6122
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 05 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 27