• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : السعودية منبع ارهاب ومصنع جريمة .
                          • الكاتب : مركز دراسات جنوب العراق .

السعودية منبع ارهاب ومصنع جريمة

 منذ تأسيس مملكة الرمال تعهد عبد العزيز بن عبد الرحمن السعود كبير ملوك المملكة بييع فلسطين لليهود من خلال وثيقة كتبت بخط يده تعهدا منه امام السير بيرسي كوكس مندوب بريطانيا بأنه لا مانع لديه لاعطاء فلسطين -للمساكين اليهود- او غيرهم وكما تراه
بريطانيا التي لا اخرج عن رأيها-  بنص تعهده - حتى تصبح الساعة( وقد اطلق اسم معاهدة ( دارين ) عليها ولم تجرأ الحكومة السعودية حتى هذا اليوم على نفي هذه الوثيقة ابدا بل تنظر اليها على انها تاريخ المملكة . 

لقد مارس هذا الكيان منذ التأسيس مؤامراته الخفية دون ان يتصدى بشكل علني في تنفيذ الجرائم والمؤامرات ضد وحدة المسلمين ولتنفيذ قرارات مصالح الدول الكبرى .
 وبعد ظهور البترول في شبه الجزيرة العربية  قام هذا الكيان السعودي بنشر الفكر التضليلي لمحمد بن عبد الوهاب الذي خدع المسلمين تحت غطاء تصحيح التوحيد فكفّر المسلمين الا نفسه ومضت المملكة على ذلك من خلال ضخ اموال البترودولار على المخدوعين في مناطق مختلفة من العالم فأرست جذور التطرف وتكفير المسلمين من خلال مؤسساتها وكتبها التضليلية . وحتى تأسيس السعودية لحركة طالبان الافغانية بالتعاون مع المخابرات الباكستانية برعاية امريكية وبحجة اخراج ( الملحد ) السوفيتي من كابل كذلك انطلت اللعبة وبقيت كل مؤامرات السعودية طيّ الكتمان الا ما يفتضح منها وكذلك دعمها اللامحدود للحرب العدوانية الصدامية على ايران لمدة ثمان سنوات .
 ولكن :
 المرحلة الثانية لمؤامرات هذا الكيان السعودي اخذت طريق الجهر والعلن وعدم الاكتراث بالفضائح فاقحمت انفها في حوادث ما سمي بالربيع العربي فتجسست ودعمت واسست في هذه اللعبة  المجاميع المسلحة الارهابية التي تسببت بكثير من المآسي علي هذه الامة ووحدتها . مؤتمر باريس المرتقب:  وها هي اليوم يلعنها التاريخ وتذبح الطفولة وتقتل الابرياء في سوريا والعراق واخيرا في اليمن الذي اجرمت فيه ألعن الجرائم ولم تتوقف بل راحت تدعم مؤتمرا بائسا في باريس في الايام القادمة لتتزعم المخدوعين والمتورطين من سنة العراق تحت غطاء ( مظلومية المهمشين ) .بينما سنة العراق لديهم ما لدى الاغلبية.

 ماذا تعني هذه المرحلة الثانية بأجهارالسعودية  لهذه الجرائم؟
يسعى هذا الكيان السعودي الى زعامة ولو من غير محتوى لذا يحاول  ان يتزعم امارات وجهات بعد مسلسل طويل من تصدير الارهاب وصنع الجريمة وقد احس بالخسارة الكبرى حين ادرك الاحفاد انهم في مستنقع العمالة والتآمر على مصلحة الدين والمسلمين والمنطقة في وقت برزت قوى ودول تهدد مستقبل مملكة الرمال اقتصاديا وسياسيا وابداعيا كأيران ومحور الممانعة وقوى المقاومة والظهور التركي والتنافس الخليجي وتعاظم الاتجاهات الرافضة لهذه الممالك العجوز وفي ظل استلام الحكم في السعودية فتيانٌ مهووسون بالمال والسلطة والاغراء .
 ان مجمل هذه الرؤية  تكشف عن ارهاصات تغيير كبيرة في هذا الكيان الذي دقّ مسامير نعشه بفضائحه وجرائمه مع شعبه بتكميم الافواه وقتل الابرياء والتخلف عن التطلعات الانسانية المتحضرة كذلك بجرائمه ضد جيرانه وفي المنطقة والشمال الافريقي وعلى فلسطين السليبة التي نقول من خلال ذلك للأخوة الفلسطينين : ان لا ينخدعوا بهذا الكيان المملوك . المصير الاسود :
 سيصحو العالم قريبا وفي ضوء تلك المؤشرات وفجآة على هزيمة نكراء لهذا الكيان السعودي المملوك يتبعها سقوط مذهل لكل ما بنوه من ارهاب وما فعلوه من جرائم لا سيما حين تهزم هذه المجاميع المسلحة داعش واخواتها وفي ظل تفاقم الصراع الداخلي بين الحكم السديري وبقايا هذه العائلة المتسلطة والناهبة لخيرات الشعب وحينها لا يندم احد ولا يأسف على انتهاء مرحلة التخلف والجريمة والارهاب .  وان غداً لناظره قريب بأذن الله تعالى .
 والحمد لله اولا وآخرا
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=61746
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 05 / 10
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29