• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : النجيفي.. نائب رئيس جمهورية السنغال!! .
                          • الكاتب : فالح حسون الدراجي .

النجيفي.. نائب رئيس جمهورية السنغال!!

ينتخي اليوم حشد الله المقدس، مع الغيارى من أبناء الشعب العراقي، بمختلف أطيافهم، وانتماءاتهم، وألوانهم، ومواقعهم، من أجل غسل العار الذي ألحقه بوطننا، وشعبنا، أثيل النجيفي وزبانيته الوسخة في الموصل الحدباء، حين هرب بحماياته قبل أن يصل داعش الى حدود المدينة بخمس ساعات تقريباً، ولدينا شهادات ووثائق وأشرطة فيديو لشخصيات عسكرية وفاعليات مدنية موصلية وغير موصلية تؤكد هروب أثيل ومن كان معه من النجيفيين الى أربيل دون أن يطلقوا رصاصة واحدة.. وما شهادة اللواء الركن ناصر الغنام إلا واحدة من الشهادات.
ولعل الأمر الذي لفت نظر المعنيين بالشأن السياسي العراقي، أن صراخ (الأخوة الأعداء) يرتفع، ويزيد، ضد أبطال الحشد الشعبي، وضد العناصر الفاعلة في جبهة المواجهة مع داعش، كلما أقترب يوم التحرير، ودنت ساعة الخلاص في الموصل!!
والمصيبة أن في هذا الجوق الناعق مسؤولين كبارا في الدولة العراقية المحتل ثلثها تقريباً من قبل داعش، بل أن بعضهم من أحتلت مدينته ومسقط رأسه بيد المجرمين الداعشيين، ولا أظن ان هؤلاء المسؤولين الكبار يجهلون ما يفعله الشيشانيون، والطاجاكستانيون، والسعوديون الأنجاس بنساء مدنهم، ومساقط رؤوسهم المحتلة دون الحاجة الى أن أذكر الأسماء. وحتماً فإن ما ينشر في مواقع التواصل الاجتماعي من فضائح، وفظائع، وجرائم شرف مُذلة ومخجلة، ارتكبها مجرمو الوهابية بحق نساء المدن المحتلة- وخصوصاً في الموصل والرمادي- ليست بعيدة عن مراصد، وأبصار هؤلاء المسؤولين، لكن العجيب أن هؤلاء المسؤولين الشرفاء، لم يذرفوا دمعة واحدة على (دم) الشرف المهدور، ولم يطلقوا صرخة صادقة لأجل الناموس المكسور، إنما- وهذا هو الأشد غرابة- لم يقفوا مكتوفي الأيدي ازاء هذا العار المشين فحسب، فيكفونا بذلك شرهم، بل راحوا يتصدون بقوة لكل من يريد إزالة عارهم، أو يحرر لهم نساءهم ويطلق شيوخ عشائرهم من عبودية الولاء المذل لداعش..
ومَن لم يصدق بما أقول، عليه أن يتابع أنشطة هؤلاء الأذلاء، ويتابع وسائل الإعلام العراقي، والعربي هذه الأيام، وهي الأيام التي تقترب فيها ساعة النصر الحاسم، وأن يدقق في التقارير المعروضة على شاشاتها، لاسيما قنوات الجزيرة، والعربية الحدث والتغيير، وبقية قنوات العهر المعروفة للجميع، ويستمع لتصريحات المسؤولين العراقيين الحكوميين الداعشيين، فيرى كيف يتصرف هؤلاء، لاسيما وقد دنت ساعة منيتهم بتحرير العراق من عار داعش، ويرى كيف يتعاملون مع قضية التحرير المصيرية، وكيف يحشدون قواهم الحاقدة، ويرصّون صفوفهم البائسة لمنع هذا التحرير، وما على القارئ اللبيب إلا أن يتابع ليتأكد من أن الجماعة (شلون متخبلين خبال) من قرب وقوع كارثة طرد داعش، الذي يعني فشل مشروعهم الطائفي، التقسيمي، خاصة -وهذا هو الأسوأ- أن النصر سيتحقق على يد رجال الحشد الشعبي، الحشد المفوض بفتوى المرجعية والمؤيد رسمياً من القيادة العليا للدولة.. وهنا مكمن المصيبة لديهم.. لذلك تراهم يتخبطون هنا وهناك. فهذا يسافر بعجالة الى أمريكا متوسلاً بقادتها ضرب (الميليشيات الشيعية) وتدميرها تماماً، وذاك يدعو المجتمع الدولي للوقوف ضد (الميليشيات الشيعية) ومنعها من إبادة السنة، وآخر يطالب بتشكيل تحالف عربي بقيادة السعودية ومصر لحماية المدن السنية في العراق.. وثمة من يدعو لحماية الأقليات العراقية (هسه صاروا السنة أقلية)؟! وعلى هالرنة طحينچ ناعم.. لكن بربكم هل سمعتم أحداً فيهم، طالب يوما بتدمير خنازير داعش، وإبادة الإرهابيين الشيشانيين والسعوديين الذين اغتصبوا نساءهم، ودمروا مدنهم؟!
آخر مطالبات (الجماعة) هو ما جاء في البيان الذي صدر عن لقاء (الموصلي للعظم) أسامة النجيفي، ومسعود بارزاني، والذي، يؤكدان فيه على حماية بيوت وأملاك المواطنين في المدن التي ستحرر.. وقصد الجماعة هنا واضح لا يحتاج الى شرح.. فبدلاً من أن يذهب أسامة النجيفي – وهو نائب رئيس جمهورية العراق- الى حيث يقف أبطال الجيش العراقي، ورجال الحشد الشعبي في مواقع التصدي، وهم يعرِّضون حياتهم للموت من أجله، وأجل مدينته المحتلة، فيشجعهم، ويساندهم، ويحثهم على تحرير الموصل، والأنبار، أقول بدلاً من ذلك ذهب (الأخ) أسامة الى كاكا مسعود ليصدر معه بياناً ملغوماً بالخبث واللؤم، شديدي الانفجار، لا من أجل شيء إلا من أجل تدمير العراق، وسحق الروح المعنوية لمقاتلي الجيش والشرطة والحشد الشعبي الميامين، فالاتهام واضح في البيان، والغمز فيه صريح أيضاً، لكننا نقول لأسامة النجيفي، ولغيره من الحاقدين، أن النصر آت لا ريب فيه، والتحرير قادم رغماً عن أنوفكم جميعاً.
اليك عزيزي القارئ بيان رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني، ونائب رئيس جمهورية (السنغال) الديمقراطية الإشتراكية أسامة النجيفي:
(بارزاني والنجيفي يتفقان على رفض اية محاولة للتغيير الديموغرافي في المناطق المغتصبة و المحررة
أكد رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني ونائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي، الأربعاء، ضرورة الوقوف ضد أية محاولة للتغيير الديموغرافي في العراق.
وقالت رئاسة الإقليم في بيان لها إن بارزاني استقبل النجيفي.. وقد تم التحدث خلال اللقاء حول الوضع السياسي في العراق، وآخر المستجدات السياسية والأمنية..
وأشار البيان إلى أن “الطرفين شددا على حماية بيوت واملاك المواطنين والنازحين والوقوف ضد اية محاولة تهدف للتغيير الديموغرافي في المناطق المختلفة من العراق، مؤكداً أن كل الأطراف اتفقوا على منع وعدم السماح بأية عمليات انتقامية تحدث أثناء عمليات التحرير أو بعدها)!!



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=63108
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 06 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29