• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : قضية رأي عام .
              • القسم الفرعي : قضية راي عام .
                    • الموضوع : الصرخي والبعثيين علاقة قديمة جديدة .
                          • الكاتب : عبد علي .

الصرخي والبعثيين علاقة قديمة جديدة

نشر اتباع المتمرجع الصرخي بوسترات تاييد لمشروع طرحته صفحة الفيس البوك  للشيخ محمود الخفاجي او اللامي  يتفاخرون بان بعض اصحاب من وضعوا لهم هالة من القدسية امام اسمائهم ليوهموا انفسهم اولا بان هنالك من يؤمن بما جاءت به صفحة الصلخي وليصفقوا بعد ان ينتهوا من وضع الصور لينالوا الرضا والقبول من الصفحة الوهمية للصرخجي على الفيس بوك بعد ان تم استبدال الاول باخر فيه بعض الشبه ثم ليهرب الاخر الى صفحة الفيس بوك التي تديرها مخابرات دولة جارة حسب ما صرح في بيانه الاخير ان يكون الاتجاه لدولة جارة مثل الاردن ومصر والجزائر ويبدو انه يجهل بالجغرافية حينما وضع الجزائر ، الا اذا اعتبر انها من سابع جار ونقول له كومت حجار ولا هذا الجار الذي يرسل لنا المفخخات وياوي ايتام صدام .

يذكرني موضوعهم هذا بموضوع قديم استخدموا فيه نفس الاسلوب حينما كانوا يصورون اصحاب الخضرة والطماطة وسواق السيارات لينشروا فيما بعد على لسانهم بانهم اقروا بالفكر اللامتين للمتمرجع الصلخي فما علاقة اهل الخضرة باهل الخبرة الا اذا اشتبه اتباع الصرخجي بحرف الضاد بدل الباء .

امثال هؤلاء ممن وضعوا لهم المانشيتات العريضة والكبيرة في الفيس بوك والذين طبلوا لمشروع الخفاجي ( اللامي ) غير معروف الاصل البعثي الهارب عبد الرحيم هويدي صالح ووضعوا امام اسمه هالة كبيرة من القدسية باللاستاذ التربوي والذي لم ياخذ منا الا ثواني لنكتشف بانه من ايتام البعث المنحل ، عبر زيارة صفحته على الفيس بوك وملاحظة النتانة والوضاعة التي يستخدم فيها اسلوبه ليسب الشيعة والتشيع بكل الالفاظ التي يحبها اتباع مرجع السب والشتم وليساوي بين علي عليه السلام وبين معاوية لعنة الله عليه وليصف الامام علي عليه السلام بالفئة الباغية وحاشاه فهنيئا لاتباع الصرخجي بذلك اذا كانوا يعتبرون انفسهم من الشيعة ؟؟؟ والذين لم يدافعوا عن امامهم مع دخولهم على صفحة المدعو كما اعترف هو بذلك بل لم نلحظ منهم اي تعليق على موضوع اثاره البعثي عبد الرحيم في صفحته بشان اعتباره الامام علي عليه السلام من الفئة الباغية فاذا كنتم تعتبرون انفسكم شيعة كما تقولون فدافعوا عن علي لا عن الصرخجي .

الصور التالية توضح علاقة عبد الرحيم هويدي صالح بالبعث

صورة تظهر البعثي عبد الرحيم هويدي رافعا صورة قائد الصرخي السابق الملعون صدام

البعثي التافه عبد الرحيم يساوي بين الامام علي عليه السلام ومعاوية لعنة الله عليه ويعتبر قتال معاوية للامام علي عليه السلام ليس على الخلافة وانما على دم عثمان ! وان الامام علي عليه السلام هو الفئة الباغية !!!! ولم نرى تعليق لاتباع الصرخجي على الموضوع حسب ما اعترف الهارب البعثي انهم يدخلون الى صفحته في الصورة التالية واصفا ايهاهم بانهم يعلقون بوضع روابط صفحة الصرخجي حتى على موضوع الطماطة .

ثم يطبل اتباع الصرخجي من جديد ببوستر اخر وايضا لم ياخذ منا غير ثواني لمعرفة صاحبة الاقرار الجديد وهي كما وضعوا امام اسمها ايضا حرف الدال للدالة على انها اكاديمية ولنراجع سيرتها .

عرفت هدى النعيمي منذ ان كانت طالبة في قسم الاعلام – جامعة بغداد... الى ان اصبحت عضوا في قائمة صالح المطلق... وبين هذا وذاك تاريخ طويل لهدى النعيمي في التملق والتزلف من اجل الحصول على المناصب والجاه... ففي عام 1992 اصبحت هدى النعيمي باحثة في مركز الدراسات الفلسطينية التابع الى جامعة بغداد... حيث كانت شخصية مغمورة جدا...بعدها اخذت هدى النعيمي تتشعب وتتوسع مستغلة في ذلك قرابة تربطها بالدكتور مازن الرمضاني حيث كان زوجا لشقيقتها... مازن الرمضاني كان احد رموز النظام البائد حيث كان منظراً وبوقاً لحزب البعث... وكان صديقا مقربا جدا من عدي صدام حسين والمشرف على رسالته للدكتوراه (وكل العراقيين يعرفون من هو مازن الرمضاني) ومن اجل مكافئة مازن الرمضاني على ذلك اصبح عميدا لكلية العلوم السياسية (جامعة صدام)... وبهذا استطاعت هدى النعيمي ان تكمل دراستها لنيل الدكتوراه من جامعة صدام... ولك عزيزي القارئ ان تتصور كيف استطاعت ان تحصل هدى النعيمي على درجة الدكتوراه؟؟؟؟
بعد ان حصلت على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية (عفوا العلوم البعثية) باعتبارها خريجة من جامعة صدام وتلميذة المتزلفون مازن الرمضاني، نادية المختار، صلاح المختار، سرمد الجادر.
اصبحت باحثة ومن ثمة رئيسة لمركز الدراسات الفلسطينية- جامعة بغداد في غضون عام واحد... حيث باركها ورعاها في ذلك ضابط المخابرات العراقي الدكتور هاني الحديثي الذي كان عميدا لكلية العلوم السياسية – جامعة بغداد..
بعدها اصبحت هدى النعيمي مستشارة سياسية الى وزير الاعلام العراقي المعروف (ابو العلوج) محمد سعيد الصحاف الى ان دخل الجيش الامريكي الى بغداد..

فهنيئا لاتباع الصرخي تجديد علاقتهم القديمة بالبعث والبعثيين وعليهم ان يوجهوا سؤال لصفحة الصرخجي على الفيس بوك ... ما هو رايه بحزب البعث وهل يتم التعامل معه في الوقت الحالي ؟؟؟ ولن تجيبهم الصفحة الفيسبوكية لانها منهم واليهم وعليهم ان يعترفوا منذ الان انهم اصبحوا البعث الجديد في العراق وان صفحة الفيس بوك هي القيادة العامة لقوات السب والشتم التي سينهالون علينا بها .

 

 


كافة التعليقات (عدد : 3)


• (1) - كتب : محمد علي الكرعاوي ، في 2015/09/04 .

****حرر****



• (2) - كتب : سلام السوقي ، في 2015/06/23 .

خارج تغطية الموضوع ...



• (3) - كتب : كرار العراقي ، في 2015/06/18 .

******





  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=63152
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 06 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28