• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مكافحة الارهاب يعلن عن وصول اسلحة متطورة لتحرير الانبار والموصل .

مكافحة الارهاب يعلن عن وصول اسلحة متطورة لتحرير الانبار والموصل

كشف المستشار الاعلامي لرئيس جهاز مكافحة الارهاب سمير  الشويلي ، اليوم الثلاثاء ، عن وصول اسلحة جديدة ومتطورة ستستخدم في تحرير محافظة الانبار ومدينة الموصل من يد تنظيم داعش الارهابي .

وقال الشويلي ، ان " جهاز مكافحة الارهاب منتشر بشكل كبير في جميع جبهات القتال ضد تنظيم داعش الارهابي " ، مبينا ان " تمركز انتشار الجهاز الاكبر هو في محافظة الانبار ".

واضاف مستشار رئيس جهاز مكافحة الارهاب ، ان " قوات الجهاز لهم حرية كبيرة في الحركة ومساحات واسعة بساحات القتال ضد التنظيم الارهابي " ، لافتا الى ان " الجهاز مستمر في توحيد الجهود الميدانية والعسكرية بالاضافة الى الخطط مع قوات قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية بمساندة ابناء العشائر " ، كاشفا في الوقت نفسه عن " وصول اسلحة متطورة ستسخدم في تحرير محافظة الانبار ومدينة الموصل من الزمر الارهابية ".

وبشان العمليات العسكرية في قضاء بيجي اكد ، ان " تم تحرير القضاء بنسبة كبيرة من يد التنظيم الارهابي " ، مضيفا انه " لم يتبقى سوى اطراف القضاء لاعلان التحرير الكامل على وسائل الاعلام ".
وتابع الشويلي ، ان " الجهاز كان له دور كبير جدا في تحرير مصفى بيجي من يد داعش  " ، مشيرا الى ان " تنظيم داعش يعتمد بالدرجة الاولى على سلاح الاشاعات في حربه ضد قواتنا الامنية ، وان هذه الاسلوب تم معرفتة وتم وضع الخطط المناسبة له ".

يشار الى ان " الناطق باسم جهاز مكافحة الارهاب صباح النعمان اكد في وقت سابق ، انه تم تدريب كل من الفرقة الذهبية والتكتيكية باسلوب فريد لتحرير الانبار من سيطرة داعش الارهابي




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=63209
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 06 / 16
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19