• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : النائب الحكيم في رده على تفجيرجامع الامام الصادق (ع) في الكويت : على دول الخليج والمنطقة ان تعرف ان امنها مستهدف .

النائب الحكيم في رده على تفجيرجامع الامام الصادق (ع) في الكويت : على دول الخليج والمنطقة ان تعرف ان امنها مستهدف

النائب الحكيم في رده على تفجيرجامع الامام الصادق(ع) في الكويت : على دول الخليج والمنطقة ان تعرف ان امنها مستهدف ونسيجها الاجتماعي عرضة للتمزق ان لم تشد العزم على قتال داعش واستئصال المنهج التكفيري من جذوره
 
قال عضو مجلس النواب النائب المستقل الدكتور عبد الهادي الحكيم ان المنهج التفكيري الذي تتعاطف معه  عقول وقلوب البعض في المنطقة يقدم رسالة واضحة المعالم بينة المضمون لها وللعالم أجمع، وعلى الدول ان تستوعب ذلك وتعمل على استئصاله .
 
واوضح النائب الحكيم في رده على تفجير جامع الامام الصادق (ع) في الكويت الذي استهدف مصلين شيعة صائمين في صلاة جمعة مباركة في شهر رمضان الفضيل هو تطبيق عملي للمنهج التكفيري الذي فجر المرقدين العسكريين في سامراء قبل سنوات وقتل الآلاف في المساجد والحسينيات والأماكن المقدسة في العراق وسوريا واليمن وغيرها ثم تجسد في اغتصاب المدن التي احتلتها داعش في العراق وسوريا وامتد الى تفجير مساجد الشيعة في القطيف وفي الكويت اليوم
 
إن هذه الجرائم الإرهابية كلها تحمل رسالة واحدة هي ان فكر داعش التفكيري لايبقي ولايذر شيعيا واحدا في المنطقة التي يضع قدمه عليها او يصل اليها مثلما لم يبق شيعيا واحدا في المدن والمحافظات التي اغتصبها في العراق. كما أنه لا يقبل من أي مسلم سني وغير سني غير أن يعتنق منهجه التكفيري وإلاّ فسيتعرض للعقاب الصارم الذي لا يرحم.
 
واضاف النائب الحكيم على دول الخليج ان تعرف ان امنها مستهدف ونسيجها الاجتماعي مستهدف اذا لم تقاتل وتشد العزم على قتال عصابة داعش وطرد واستئصال فكرها التكفيري الذي عشعش في بعض مناطق دول الخليج وغيرها مدعوما بفتاوى التكفير التي يطلع علينا بها بعض من مدعي العلم في هذه الدولة أو تلك.
 
هذا وقدم السيد النائب تعازيه لذوي الضحايا الذين كرمهم الباري عز وجل بالشهادة في شهر رمضان الكريم وفي يوم الجمعة المبارك وهم سجود لله عز وجل في محراب الصلاة والى دولة الكويت حكومة وشعبا .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=63656
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 06 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28