• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الحكيم: داعش تنتهج نهج بني امية بالتهجير والتعذیب وانتهاك الحرمات .

الحكيم: داعش تنتهج نهج بني امية بالتهجير والتعذیب وانتهاك الحرمات

دعا رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ،اليوم الجمعة، الجموع المؤمنة الى الدعاء في ليلة القدر بالأمان والاستقرار للعراق، والنصر على عصابات داعش الإرهابية.

وقال السيد عمار الحكيم في الأمسية الرمضانية الأخيرة التي أقيمت في مكتب سماحته ببغداد اليوم الجمعة " في هذه الليلة تقدر الأمور وينذر وتكتب للإنسان من لطف وعناية الهية لذلك علينا ان نجد فيها لكي لا يطلع الفجر الا برحمة من الله تعالى ومغفرة ورضوان من الله عز وجل".

وأضاف"اليوم نحتاج الى وقفة وتوجه نحو الله"، داعيا الجموع المؤمنة الى" التضرع لله بالأمان والاستقرار للبلد"، مبينا ان" الشعب العراقي لديه مشاكل كثيرة في الخدمات والامن ومكافحة الفساد وغيرها من الأمور التي ارهقت كاهل المواطن العراقي".

كما دعا السيد عمار الحكيم الشباب الى" التوجه الى الله وترك الأمور الدنيوية والفوز بالجنة في مثل هذه الأيام المباركة، وتذوق حب الله واستمد القوة من الله والابتعاد عن مال الحرام والنظر الى اعراض الناس".

واكد ان" جهاد النكاح الذي يعيد تاريخه عصابات داعش الإرهابية اليوم هو بدعة اموية"، مبينا ان" داعش تنتهج نفس نهج بني امية في التعذيب والسرقات والتهجير وانتهاك الحرمات"، داعيا الله عز وجل الى" النصر على الأعداء وعصابات داعش الإرهابية ، ونصرة المجاهدين في ساحات القتال وتكليل جهودهم وجهادهم بنصر عزيز يزفونها في ليلة العيد ".

وحمل رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ، الجمعة، اسرائيل مسؤولية دعم عصابات داعش الإرهابية للوقوف على قدميها.

وقال السيد عمار الحكيم في الأمسية الرمضانية ان" الكيان الإسرائيلي الغاصب يتحمل كل المسؤولية لتمدد ووقوف عصابات داعش الارهابية على قدميها عبر تقديمه الدعم غير المباشر واذكاء الصراع والخلافات في الدول العربية".

وشدد على ان" التفكك والتشرذم والخلافات العربية لا يستفيد منها الا الكيان الإسرائيلي الغاصب ويحتم علينا ان نواجه هذه الهجمة الشرسة التي تستهدف ديننا وأرضنا ومقومات حياتنا".




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=64259
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 07 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 17