• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : اسر وقتل عدد من الدواعش بمحيط مدينة الفلوجة .
                          • الكاتب : كتائب الاعلام الحربي .

اسر وقتل عدد من الدواعش بمحيط مدينة الفلوجة

 افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن " مجاهدینا الابطال في الحشد الشعبي تمكنوا من اسر عدد من الدواعش بمحيط مدينة الفلوجة ، مبينا ان " بعض الدواعش سلموا نفسهم لقوات الحشد بعد التقدم الاخير لتحرير القضاء من دنس الارهابيين "
🔴تحرير عدة مناطق في الصقلاوية من عصابات داعش الإجرامية

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "القوات الامنية وبمساندة من الحشد الشعبي تمكنت من تحرير مناطق الشهابي والبوجاسم والحلابسة، ومناطق اخرى في شمال الصقلاوية وفي الصقلاوية نفسها والقرى المحيطة بها".
🔵القوات الامنية وباسناد كتائب حزب الله تتقدم باتجاه منطقة الملعب بالرمادي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "سرية الإسناد الصاروخي التابع للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله قصفت منطقة الملعب الواقعة خلف منطقة خريبيط التابعة لمدينة الرمادي، من أجل تسهيل تقدمها باتجاه المنطقة "، مبيناً أن "سرية الإسناد الصاروخي قصفت المنطقة المحددة بضربات دقيقة ومباشرة".

وأضاف أن " الضربات الصاروخية مكنت قوات الجيش من التقدم باتجاه المنطقة وتحقيق موضع قدم لها"، مشيراً إلى أن "عملية القصف استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة".
🔴تحرير منطقة الطاش الاولى والثانية والحميره جنوب مدينة الرمادي

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "قواتنا الامنية مدعومة بقوات الحشد الشعبي تمكنت من تحرير منطقة الطاش الاولى والثانية والحميره جنوب مدينة الرمادي من دنس عصابات داعش الاجرامية ".
🔵مقتل 17 داعشيا بقصف مدفعي خلال محاولتهم انتشال جثث عناصرهم شمالي الفلوجة

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن " مدفعية الجيش تمكنت اليوم, من استهداف عناصر عصابات داعش الإجرامية خلال محاولتهم انتشال جثث عناصرهم المنتشرة في منطقة الشيحة شمال مدينة الفلوجة".

وأضاف المصدر، أن" القصف أسفر عن مقتل 17 عنصرا من عصابات داعش الإجرامية".
🔵قطع اخر خط امداد لتنظيم داعش الاجرامي الى الفلوجة

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "القوات الامنية من الحشد والجيش وابناء الانبار تمكنت من السيطرة على جسر العبرة فوق نهر دجلة وهو يربط الصقلاوية شمالي الفلوجة بجزيرة الخالدية شرقي الرمادي".

واضاف المصدر، انه"بذلك تم قطع خط امداد داعش بين الفلوجة والخالدية بالكامل".
🔵تطهير منطقة البو جواري شمال مدينة بيجي والمحاذية للمصفاة النفطية

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "قوات الحشد الشعبي تمكنت من تطهير منطقة البو جواري شمالي مدينة بيجي جنوبي المصفاة النفطية من دنس عصابات داعش الاجرامية ".
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=64387
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 07 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28