• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : تطهير قرى ومقتل ابو سياف والعثور على مخبأ للاسلحة والمتفجرات .

تطهير قرى ومقتل ابو سياف والعثور على مخبأ للاسلحة والمتفجرات

تطهير قريتي المزرعة وثابت الصكره شمال مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين  بأن “قواتنا الامنية مدعومة بقوات الحشد الشعبي تمكنت من تطهير قريتي المزرعة وثابت الصكره”.

واضاف المصدر، ان "القوة تمكنت ايضا من الاستيلاء على 19 منصة لصواريخ الكاتيوشا و70 صاروخا مختلف اﻻنواع وتفجر 75 عبوة ناسفة وتدمير 4 عجلات مفخخة وقتل من فيها وتدمير 3 مستودعات لداعش".

مقتل القيادي البارز في "داعش"المدعو ابو سياف الانصاري وعدد من مرافقيه شرقي الرمادي

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "القوات الامنية مسنودة بالحشد الشعبي وأبناء العشائر، شنوا صباح اليوم، حملة أمنية واسعة النطاق في منطقة حصيبة الشرقية شرقي مدينة الرمادي".

وأضاف المصدر، أن "الحملة أسفرت عن مقتل القيادي البارز في تنظيم داعش الإجرامي والمدعوا ابو سياف الانصاري، بالاضافة إلى خمسة عناصر من حمايته، فضلا عن تدمير عدد من عجلاتهم".

العثور على مخبأ للاسلحة والمتفجرات لعصابات "داعش" الاجرامية جنوبي مدينة الرمادي

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانباراليوم، بأن "القوات الامنية مسنودة بالحشد الشعبي وابناء العشائر نفذت،حملة أمنية واسعة النطاق حول مبنى جامعة الانبار جنوبي مدينة الرمادي والمناطق المحيطة بها".

وأضاف المصدر، أن "العملية أسفرت عن العثور على مخبأ للأسلحة والمتفجرات تابعة لعناصر تنيظم داعش الإجرامي"، مشيرا إلى أن "المخبأ ضم اسلحة متطورة خفيفة ومتوسطة وكميات كبير من المتفجرات والعتاد الخفيف والمتوسط فضلا عن وجود كميات كبيرة من الاسلاك التي تستخدم في صنع العبوات الناسفة".
 

كتائب الاعلام الحربي + وكالات




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=65008
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 07 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 03 / 1