• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : المرجع النجفي يستقبل ممثل السید السیستاني ویشيد بما يقوم به من تبلیغ ونصح للمقاتلين .

المرجع النجفي يستقبل ممثل السید السیستاني ویشيد بما يقوم به من تبلیغ ونصح للمقاتلين

 استقبل سماحة المرجع الدینی آیة الله الشیخ بشیر حسین النجفی وفداً ضم سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي الأَمين العام للعتبة الحسينية وممثل السید السیستانی مع عدد من فضلاء الحوزة العلمية ومنتسبي العتبة الحسينية.

وأَشار سماحته إِلى ما يقدمه الحشد الشعبي في حسم المعارك ضد عصابات داعش الإِجرامية وما يقدمه هؤلاء الأَبطال من تضحيات جسام في سبيل الدفاع عن هذا البلد.

هذا وأَكد الشیخ بشیر النجفی على شرف هذه المعارك مشيداً في الوقت ذاته بما يقوم به ممثل المرجعیة الشيخ الكربلائي من تبليغ ونصح للمقاتلين مخاطباً إِياه "بأَنكم تستمدون هذه القوة والعزم من الإمام الحسين (عليه السلام).

من جانبه الوفد قدم جملة من الأَعمال التي يستمر على إِقامتها في دعم أَبناء الحشد الشعبي بالإِضافة إِلى المشاريع التوسعية التي تقام في الصحن الحسيني المطهر.

وفد من حَفِظِة القران الكريم ينتهلون من معين توجيهات سماحة المرجع النجفی

کما اكد سماحة المرجع آیة الله النجفی في حديثه لعدد من حَفظة القرآن الكريم من أَبناء محافظة المثنى على أَهمية الانتهال من كتاب الله (عز وجل) والتدبر في آياته والتمعن في كلماته المباركة.

حيث أَشار سماحته إِلى ما تتركه قراءة الآيات المباركات في نفس القارئ والأَثر في سلوكه وتعامله اليومي مبيناً عدّة نصائح وتوجيهات تؤكد على مداومة الاستمرار في قراءته وخلق روح التنافس بين القراء وفتح المدارس الخاصة لنشر الثقافة القرآنية.

هذا واستمع سماحته إِلى عدد من الحاضرين وهم يتلون كتاب الله سبحانه بين يديه مثنياً على هذا العمل داعيا لهم بالتوفيق والتقدم في مسيرتهم الدينية، ليبتهل في نهاية لقاءِه إلى العراق والعراقيين بالأمن والأمان والسلامة.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=67452
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 09 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 19