• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مقتل الارهابي ابو عبيده الماليزي وصد هجمات تعرضية بالرمادي وبيجي .

مقتل الارهابي ابو عبيده الماليزي وصد هجمات تعرضية بالرمادي وبيجي

مقتل الارهابي ابو عبيدة الماليزي في منطقة كرمة الفلوجة
أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم, بأن "قوات الحشد الشعبي في منطقة كرمة الفلوجة تصدت لهجوما لعصابات داعش الإجرامية وقتلت مجموعة من الإرهابيين منهم الانتحاري المدعو ابو عبيدة الماليزي ".
حركة النجباء :قتل المسؤول الأمني لداعش في الصبيحات التابعة لقضاء الكرمة
أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم, بأن "قوات المقاومة الإسلامية حركة حزب الله النجباء وبعملية نوعية تمكنت من قتل المسؤول الأمني لعصابات داعش الإجرامية في منطقة الصبيحات التابعة لقضاء الكرمة المدعو ابو سارة الليبي ".
دك اوكار عصابات داعش الإجرامية وسط مدينة الفلوجة
أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم, بأن "طيران الجيش العراقي ومدفعية الجيش والحشد الشعبي قصفوا مواقع تابعة لتنظيم داعش الإجرامي وسط مدينة الفلوجة ".
واضاف المصدر ،ان " القصف اسفر عن تدمير بعض المواقع وقتل وجرح العشرات من ارهابيي داعش ".
سرايا السلام :تصدي بطولي لقواتنا وقتل وجرح العشرات من ارهابيي داعش غربي سامراء
أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين لكتائب الاعلام الحربي اليوم, بأن "قوات الحشد الشعبي سرايا السلام تصدت لتعرض قامت به العصابات التكفيرية الداعشية في منطقة خط اللاين النفطي غربي سامراء المقدسة ".
وأضاف المصدر, ان "بسالة قواتنا أدت الى إفشال التعرض و مقتل وجرح العشرات من ارهابيي تنظيم داعش الاجرامي ".
هجمات تعرضية لقواتنا على مواقع العدو في تل مسعود بالرمادي
أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم, بأن "قوات مغاوير الشرطة الاتحادية شنت هجمات تعرضية على مواقع عصابات داعش الإجرامية باتجاه خط الصد في منطقة تل مسعود بالرمادي وأسفرت عن قتل وجرح 15 ارهابيا وتدمير أربعة مواقع وعجلة تحمل احادية ".
قصف مواقع العدو الارهابي في منطقة حصيبة الشرقية بالرمادي
أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي اليوم, بأن "مدفعية الميدان التابعة للشرطة الاتحادية وبالتنسيق مع الجهد الاستخباري قصفت مواقع تجمعات لتنظيم داعش الإجرامي في منطقة حصيبة الشرقية بالرمادي مركز محافظة الأنبار ".
واضاف المصدر, ان "القصف اسفر عن تدمير أوكار للارهابيين تستخدم للقنص وحرق عجلة إمداد وقتل ثلاثة ارهابيين كانوا يستقلونها ".
ضربات جوية موجعة لعصابات داعش الإجرامية في هيت وكبيسه غربي الانبار
افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة لكتائب الاعلام الحربي اليوم, بأن " الضربات المتلاحقة مستمرة لتدمير تجمعات داعش ومراكزه القيادية، وكان آخرها ضربات جوية نوعية قام بها الطيران الحربي في هيت وكبيسة عبر معلومات استخبارية عراقية دقيقة وأبناء المناطق المغتصبة وكانت النتائج مايلي:
1.تدميرمصنعين اثنين لتصنيع العجلات المفخخة.
2.تدمير مركز القيادة الرئيسي لتنظيم داعش الارهابي في هيت بالانبار وقتل قيادات من الجنسيات الاجنبية والعربية المتواجدين فيه.
3.تدمير منصات لإطلاق الصواريخ في منطقة كبيسة بالقرب من معمل إنتاج سمنت كبيسة.
4.تدمير مقر لعصابات داعش الارهابية لإنتاج الألغام الأرضية ومواقع لإطلاق الصواريخ في الانبار
حركة النجباء :صد تعرض لعصابات داعش الإجرامية على الحي العسكري في مدينة بيجي
افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين لكتائب الاعلام الحربي اليوم, بأن "قوات المقاومة الإسلامية حركة حزب الله النجباء تصدو لهجوما واسعا لعصابات داعش الإجرامية على الحي العسكري في مدينة بيجي شمالي محافظة صلاح الدين وكبدوهم خسائر في الافراد والمعدات".
حركة النجباء :صد تعرض لعصابات داعش الإجرامية في منطقة تل البوجراد في قضاء بيجي
افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين لكتائب الاعلام الحربي اليوم, بأن "قوات المقاومة الإسلامية حركة حزب الله النجباء صدت هجوما لارهابيي داعش على منطقة البوجراد بقضاء بيجي شمالي محافظة صلاح الدين وكبدتهم خسائر بشرية ومادية ".

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=67864
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2015 / 09 / 28
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29