• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : فريق مستقبل الكرامة يظفر بكأس بطولة الطلبة الكروية للفرق الشعبية .
                          • الكاتب : احمد محمود شنان .

فريق مستقبل الكرامة يظفر بكأس بطولة الطلبة الكروية للفرق الشعبية

 

النجف الاشرف/احمد محمود شنان

ساحات الفرق الشعبية في النجف الاشرف التي لطالما أنجبت اللاعبين الكبار شهدت ختام بطولة الطلبة الكروية للفرق الشعبية والتي توج بلقبها فريق مستقبل الكرامة على حساب فريق شباب ميسان وبنتيجة هدف واحد للاشيء التي قادها  طاقم تحكيمي من الاتحاد الفرعي لكرة القدم بقيادة الحكم الاتحادي  زهير هاشم.

الفريقان بلغا  المباراة النهائية بعد فوز المستقبل على فريق الانتفاضة بفارق ضربات الجزاء الترجيحية حين انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل  بهدفين لاثنين فكان الفصل بنتيجة ستة أهداف لخمس ،أما الفريق الثاني فقد تجاوز فريق الرشيد وبنتيجة ثلاثة لواحد .

البطولة التي شارك فيها اثنان وعشرون فريقاً من المجالس الرياضية واشرف عليها الاتحاد الفرعي لكرة القدم ونظمها الاتحاد الفرعي للفرق الشعبية في المحافظة كان قد افتتحها مدير شباب ورياضة النجف الاشرف الأستاذ رزاق الجعفري وقد استمرت شهر ونصف الشهر واعتمدت نظام الدوري .

المهاجم حسن ثابت استطاع بكرة جميلة من أن يطيح بآمال فريق شباب ميسان الذي فقد شبابه بعد أن أرهقته الهجمات المتتالية لفريق المستقبل الذي ضمن مستقبل الفوز بفضل كرة مهاجمه وهداف البطولة الكابتن حسن ثابت الذي أحسن في تثبيت الكرة في شباك  علي كريم حارس مرمى فريق ميسان عند منتصف الشوط الثاني للمباراة.

ختام البطولة التي تميزت بأداء فني ولعب مهاري وحضور جماهيريي كبير قدم فيها كل من الشيخ فائد الشمر ي رئيس مجلس المحافظة والسيد حسن الزاملي والكابتن احمد عبد الحسين رئيس لجنة الحكام في المحافظة الجوائز والهدايا إلى الفائزين و الطاقم التحكيمي.

من جانب أخر شهدت القاعة الرياضية للمعهد الفني في النجف الاشرف انطلاق المرحلة الأولى من دور ي النخبة لخماسي  الكرة والتي ضمت كل من(المصافي ،الكهرباء،نفط الوسط،بلد ونادي الميناء).

مباراة الافتتاح جمعت ناديا بلد والمصافي وقد انتهت بنتيجة ثقيلة بسبعة أهداف للمصافي مقابل هدف واحد لفريق بلد،بينما المبارة الثانية جمعت ناديا الكهرباء و نفط الوسط الذي تمكن من تخطي الكهرباء وبنتيجة (3-2).

 

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=6849
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 06 / 19
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 07 / 7