• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : شيخ الازهر المصري وشرط (لن التقي السستاني..الا اذا زارني شخصيا بمقر اقامتي ببغداد)ـ .
                          • الكاتب : تقي جاسم صادق .

شيخ الازهر المصري وشرط (لن التقي السستاني..الا اذا زارني شخصيا بمقر اقامتي ببغداد)ـ

 بسم الله الرحمن الرحيم

شيخ الازهر المصري وشرط (لن التقي السستاني..الا اذا زارني شخصيا بمقر اقامتي ببغداد)ـ
يطرح الشارع العراقي.. قضية خطيرة اليوم.. فبعد اشتراط شيخ الازهر المصري "السني" على الوقفين الشيعي والسني العراقيان لاذلالهما.. بتقديم دعوة مشتركة له لزيارة العراق.. وفعلا قام كلا الوقفين   بتقديم هذه الدعوة .. والتي هي (شرك وفخ) وقع فيه الوقفين الشيعي والسني.. والتي جعلت شيخ الازهر يصرح خلال لقاءه كلا الوقفين (بانه سوف يزور العراق كمرجع للسنة والشيعة وللمسلمين جميعا) أي سحب البساط من مرجعيات الشيعة والسنة العراقيين.. وكذلك رسالة بانه (لا يعترف بالمرجعية السنية في السعودية)..
 واليوم يطرح تساؤل (هل شيخ الازهر سوف يشترط على مراجع الشيعة بالنجف.. زيارته شخصيا بمقر اقامته ببغداد).. لان (المهزلة) شيخ الازهر المريض نفسيا (يعتقد انه مرجعا للشيعة وللسنة وللمسلمين جميعا)؟؟  ولا نعلم هل يضن نفسه كذلك (مرجعا للعالم اجمع او امبراطورا للكون)؟؟ ام هل سوف يشترط شيخ الازهر المصري.. (منطقة حياد).. للقاء السستاني ؟؟؟ ضمن مسلسل اثارة الازمات التي يتسبب بها المصريين بالعراق منذ عقود ولحد يومنا هذا..
 ام سوف يذهب راكعا ذليلا كحقيقته الى النجف الاشرف لزيارة مراجع الشيعة العظام فيها وعلى راسهم السيد السستاني (دام الله عزه).. ليعلم هذه النكرة المصري بانه مهما زرع من شراك وفخاخ فان شيعة العراق سوف لن تنطلي عليهم الاعيبه.. الرخيصه.. التي ورثها من الذين علموه المكر والخداع ..  كعمرو بن العاص ومعاوية وغيرهم من الدهاقنة ..
  ونقول للوقف الشيعي ولصالح الحيدري (ابو موسى الاشعري).. بان الاشعري وافق بكل سذاجة على الصعود قبل عمرو بن العاص.. ليخلع عليا عليه السلام.. وبعدها صعد ابن العاص ليقول (لن اخلع معاوية).. واليوم اشترط شيخ الازهر المصري "السني" ا ن ياتي كلا الوقفين الشيعي والسني لتقديم دعوة للازهر المصري "السني" مما جعل الازهر بعد ذلك يخلع مرجعيتكم بقوله (انا مرجع للشيعة والسنة معا ولمرجع للمسلمين جميعا).. أي لا اعتراف بمرجعية الشيعة ولا أي مرجعية عراقية ؟؟
 مما يؤكد بان زيارة المصري شيخ الازهر.. تهدف لاحداث الفتن بين العراقيين وفي العراق... وضد شيعة العراق خاصة..
..........
     من ما سبق يتأكد لشيعة العراقيين ضرورة تبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق   (قضية شيعة العراق).... وهي  بعشرين نقطة .. ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي 
 
 http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474 
 
..........
 
 
 
تقي جاسم صادق
 

كافة التعليقات (عدد : 2)


• (1) - كتب : الاردبيلي من : اهواز ، بعنوان : ادراك في 2010/11/13 .

الان فهمت قول محمد بن علي الباقر
لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة ارباعهم لنا شكاكا والربع الاخر احمق
رجال الكشي



• (2) - كتب : ابو الحسن من : العراق ، بعنوان : شيخ الازهر يشترط في 2010/10/03 .

الامثال تضرب ولا تقاس يقولون لو ما الكلب حيز الواوي ما يفرخ بالتبن ممكن نلقي عذر للوقف السني لما ايصير ذليل لشيخ الازهر لاكن ما الذي يجبر الوقف الشيعي للخضوع والذل لشيخ الازهر الابداعي المصالحه الوطنيه ثم ماذا سنجني من هذا الحثاله النكره اذا زار العراق وشيء الاخر اكيد راح نبكي ونلطم على الخدود اذا رفض هذا النكره زياره سيدي المفدى ايه الله العظمى السيد اليستاني لانه بعدم زيارته ستسقط المرجعيه الشيعيه فانا لله وانا اليه راجعون





  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=734
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 09 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 08 / 25