• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : قضية رأي عام .
              • القسم الفرعي : قضية راي عام .
                    • الموضوع : في الذكرى السادسة لانشاء موقع كتابات في الميزان : ثبات الموقف رغم الهجمة الشرسة .
                          • الكاتب : ادارة الموقع .

في الذكرى السادسة لانشاء موقع كتابات في الميزان : ثبات الموقف رغم الهجمة الشرسة

 بسم الله الرحمن الرحيم

" فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض " 
اليوم الجمعة الأول من نيسان يصادف الذكرى السنوية السادسة لانطلاق موقع كتابات في الميزان وبهذه المناسبة نهنيء جميع الاخوة والاخوات من كتاب وزوار الموقع  ...
 شكل لدينا موقع كتابات في الميزان حياة جديدة كادارة فكنا نواصل الليل بالنهار لنرتقي بالكلمة الصادقة بعيدا عمن يحاول ان يضع القنابل الموقوته بين اسطر كتاباته  ليحاول ان يجير الموقع لصالحه فرفضنا الكثير من هذه المقالات التي تساعد بدون ان يعلم كاتبها على هدم بقية العلاقات بين ابناء الوطن الواحد من شماله الى جنوبه فكان شعارنا الحياد بين المتصارعين على كراسي زائلة نشرنا لهم ما يساهم بلم الشمل مدافعين بكل ما اوتينا من قوة عن الثوابت التي يرضاها الدين والعقل ومهما كانت نتائجها بالنسبة لنا ، فكنا نسعى الى جمع كل الاتجاهات العراقية بكافة اطيافها بعيدا عن المهاترات التي يحاول البعض من الكتاب جر الاخرين اليها  ..  ولنذكركم مرة اخرى أنه لا شروط عندنا للنشر سوى أن يكون الموضوع يهدف إلى البناء لا إلى الهدم و يمتاز بالموضوعية لا يوظف الصراعات الشخصية  . النجاح اليوم لكتابات في الميزان والذي شهد به القريب والبعيد لم يكن نجاحا لنا كادارة في الموقع بل هو نجاح لكل الكتاب في الموقع فلولاهم لما وصلنا الى القمة بين المواقع العراقية الملتزمة ولاشان لنا بالمواقع الصفراء وترتيبها . 
 فشكل هذا النجاح لدينا حافزا لتطوير الموقع اكثر من مرة ليتلائم مع عدد الكتاب وترتيب مواضيعهم و مع ما انشيء على اساسه  وهو نشر الوعي الثقافي والابتعاد عن كل مايسيء الى المثقف العراقي ... 
كما انه من العرفان ان نتقدم بالشكرالجزيل  لكل كلمة طيبة او نقد بناء او حتى من اساء بحق ادارة الموقع من الاخوة والاخوات الكتاب والزوار ممن اعطونا دعما معنويا وفقنا الله واياكم لكل خير . 
كما لابد من الإشارة الى أن الموقع لازال يقف بثبات للدفاع عن إستقامة الهدف الأول الذي إنطلق منه رغم الهجمة الشرسة والكبيرة لأصحاب الأقلام المأجورة .. وهذا ما يضاعف المسؤولية الشرعية والأخلاقية على كل ذي قلم أن يكون مسانداً لهذا المشروع في الوقوف بوجه الماكنة الإعلامية الضخمة للترويج للباطل .

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : عبود مزهر الكرخي ، في 2016/04/05 .

الأخوة الأعزاء في أدارة موقع كتابات في الميزان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نهنئكم بمناسبة الذكرى السادسة لانطلاق موقعكم الثر والغني بكل مايطرحه من كلمة صادقة ورأي حر والذي يعتبر من المواقع الرصينة التي اتشرف بالكتابة فيها.
دمتم بالف خير وتمنياتي لكم بكل الموفقية والأبداع المتجدد في الذكرى السنوية السادسة لأنطلاق موقعكم.
ولكم مني كل المحبة والأمتنان.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=76560
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 04 / 01
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29