• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : السوداني: إنني على ثقة بوطنيتكم واستمراركم بتقديم الخدمة بنفس الهمّة والكفاءة لتلبية احتياجات الشرائح المستضعفة .
                          • الكاتب : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

السوداني: إنني على ثقة بوطنيتكم واستمراركم بتقديم الخدمة بنفس الهمّة والكفاءة لتلبية احتياجات الشرائح المستضعفة

 

قدم وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني شكره وامتنانه الى جميع العاملين في الوزارة وذلك لتفاعلهم واسنادهم للجهد الذي قدمه خلال استيزاره وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منذ الربع الاخير لعام 2014 وحتى تصويت مجلس النواب على استبدال الكابينة الوزارية وسط اجواء عاصفة يوم الثلاثاء 26 /4/2016 . 
وقال الوزر السوداني خلال كلمة وجهها للعاملين في الوزارة" وإنني على ثقة بوطنيتكم، وحرصكم على أن تستمروا بتقديم الخدمة بنفس تلك الهمّة، والكفاءة لتلبية احتياجات الشرائح المستضعفة من المجتمع". وقد لاقت كلمة الوزير تفاعلا كبيرا حال نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "قيسبوك". واجمع المتفاعلون على نزاهة ومهنية الوزير واعطى خلال عمله في الوزارة دفعا كبيرا للعمل الانساني خدمة للشرائح الضعيفة والمحتاجة في المجتمع .. وتسائل العديد ممن تفاعلوا مع الموضوع ... لماذا يتم التفريط بهكذا كفاءات في الوقت الذي يمر العراق بظرف صعب ويحتاج الى كل جهد مخلص من اجل الوصول الى بر الامان.
وفيما يلي نص شكر وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني:
 
" أتقدم إلى جميع العاملين في وزارتَي العمل والشؤون الاجتماعية، والتجارة، والسادة الوكلاء، والمديرين العامين، والملاكات الوظيفية كافة، وإلى المواطنين بخالص الشكر، والامتنان لمساهمتهم الفاعلة في دعمنا، ومشاركتنا أداء مهام عملنا، التي كان لها الدور البارز في إرساء الدعائم الأساسية للعمل في هاتين الوزارتين الخدميتين.
وإنني على ثقة بوطنيتكم، وحرصكم على أن تستمروا بتقديم الخدمة بنفس تلك الهمّة، والكفاءة لتلبية احتياجات الشرائح المستضعفة من المجتمع.
حفظ الله الجميع، ونسأله أن يعم الأمن، والأمان في عراقنا الحبيب.
 
 
أخوكم
المهندس محمد شياع السوداني
يذكر ان مجلس النواب صوت على الدكتورة وفاء جعفر المهداي لتكون وزيرا للعمل والشؤون الاجتماعية .
 
للاطلاع اكثر يمكنكم الدخول الى الرابط التالي https://www.facebook.com/MohamedShiaAlsudani/?fref=ts
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=77754
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 04 / 28
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19