• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ظاهرة مخفية عن الأعين ! .
                          • الكاتب : خالد القيسي .

ظاهرة مخفية عن الأعين !

 ظاهرة تلفت النظر  والتأمل ومراكز البحوث والمتخصصون في الدراسات ..الإحساس تجاهها ضعيف أو يتجاهلها العاملون بهذا الشأن عمدا نتاج ضعف المستضعفين ..تميزت بها الطائفة الشيعية على مر الوجود وطوال حقبة من الزمن ناهزت {1400عام} من القتل والذبح والتهميش والمطاردة حتى تساوى عندهم الموت والحياة والليل والنهار..دون ان تثير حوادث هذه الظاهرة  من يتظاهر بالدين الإسلامي الحنيف بل يتخذه وسيلة وتغطية على تلك الجرائم ..أمام تجاهل العالم ومنظماته الإنسانية سابقاً ولاحقا  .

ومن سبقهم في الظلم والقتل والتعدي من غلاة السلفية أهل الذم والتجريح وصنيعتهم الوهابية مصدرة الإرهاب ليلتهم الأرض وما عليها.

ان الإبداع الإنساني لفاضل طينة أهل البيت في الفقه والعبادات والتمسك بالقران وعدله وتضحياتهم واجتماعهم على خير هذا الوطن..مدعاة لان تسحق وتشرد .؟.  الأدلة الحقيقة الحاضرة  وأوجه الشبه بين الحاضر والماضي علامات دالة على :-....الامبريالية والصهيونية ضد شيعة إيران بحجة النووي..والهجمة المذهبية التعاونية لعربان الخليج تجاه شيعة البحرين وهم الأكثرية لتجرئهم المطالبة بالحقوق وإصلاح ما أفسده رعاة البعران...الحوثيون وشيعتهم في اليمن يلتحفون النار ويفترشون الاستئصال ومهددون في وجودهم من مضطربي النفس والسلطان من عائلة الشر والفساد آل سعود  بعاصفة الجرم !!..اما شيعة جنوب لبنان فما أدراك ما شيعة الجنوب ..التي أحدثت انقلابا في الافكار والأوضاع وأهلت الشيعة في كل بقاع العالم .. للحياة بالقدرة المطلقة للجهاد وقيمة الفعل ضد الظلم والفساد ..وان لا خيار لطريق الحرية والحياة غير العمل والتضحية والاستشهاد..أما في العراق فاسألوا أهل الذكر ان كنتم لا تعلمون عن وهم التكفيريون والمتطرفة والسلف غير الصالح..  وما تميزت به فترة حكم الطائفية والناصبة بالنظرة الى الشيعة كعدو.. ولا تستطيع ان تجاهر بقولك وتكشف عن مذهبك في زمن الصنم لتبتلي بأنواع الأذى ابسطها التبعية لإيران ان لم تجد نفسك في دائرة الشك كعميل..! وتمددت الأغطية والحملات لتصل صحاري ووديان وقرى ومدن الباكستان وافغانستان والهند وكل من عليها شيعة !!

وهكذا جال هذا الخطاب الأحمق كل زوايا تواجد الشيعة أينما كانوا وارتحلوا وحلوا..!! هم آمنون بدين ابن تيمية  ونحن خائفون مطاردون بدين محمد وآله ..هم يصنعون القاعدة ويصدرون الدواعش والنصرة والشريعة ..ونحن الرافضة المقاومة متهمون..! نحارب ماكينة القتل ..والآخر يمهد الطريق لها كرها وخبثا وتشددا في أدوارها ضد [عقدة الولاية ] ومسح الآثار الدالة على مساهمة الشيعة في الحضارة الإسلامية..  وتصفحوا التاريخ للحدث والأثر البارز في حياة شيعة آل البيت ايام الدولة الفاطمية في مصر والادارسة في المغرب.. وبخاصة في عهد الامويون والعباسيون الذي حاولوا القضاء على التشيع كله والحد من نموه وانتشاره .. لكنه نمى وازدهر ولا نحتاج الى دليل لعودة كثير من المسلمين الى جادة الحق والصواب وإعلان الولاية لعلي وأهل بيته في أيامنا الحاضرة

لقد حررنا الاسلام من الأفكار الجاهلية لنعود إليها او ندفع ثمن محبتنا لآل البيت التي سأل عنها المصطفى{اجر المودة في القربى} وأوذينا كما أوذي الصالحين والمجاهدين ...لاشك ان هذه الآثار والذكريات بما فيها من مصائب وشدائد في الزمان والمكان هي مآثر عز وفخر لنا ولأجيالنا..[افمن يهدي إلى الحق أحق ان يتبع أمَن لا يهدي الا ان يهدى فما لكم كيف تحكمون ] 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=78933
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 05 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 12 / 9