• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : الوائلي: يبارك للشعب العراقي تحرير الفلوجة ، ويشيد ببطولات القوات الأمنية والحشد الشعبي .

الوائلي: يبارك للشعب العراقي تحرير الفلوجة ، ويشيد ببطولات القوات الأمنية والحشد الشعبي

 بارك مستشار رئيس الجمهورية المهندس شروان كامل الوائلي السبت, "الانتصارات الباهرة" التي حققتها القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي في معركة تحرير الفلوجة، فيما أشار الى أن الوقت أصبح ملائماً لإعادة الحسابات بأطروحة وطنية وأداء نوعي يثيب العامل بعمله الصالح ويعاقب المسيء بقدر إساءته بدون الرجوع إلى الخلفيات.

 
وقال الوائلي في بيان "الحمد لله الذي أكرمنا بنصره في هذا الشهر الفضيل وأكرم دماء الشهداء الزكية التي سالت على هذه الأرض ابتغاء مرضاة الله واستجابة لنداء الضمائر الحية وإكراماً لعزة العراق وأهلنا في الفلوجة وسائر أرضنا المغتصبة ".
وأضاف الوائلي " لذا نقف اليوم وقفة شكر طويلة نحمده على نصره ونقف صاغرين ومستجيبين لعوائل الشهداء ذوي الكرم المطلق لهذا البلد العزيز ، وإجلالاً وتقديرا لأصحاب الدماء النازفة من الجرحى، وتحية إجلال وإعجاب لجيشنا الغيور ومبروك له بإعادة الثقة من جديد لممارسة دوره الوطني ، وإكراما لشرطتنا الواثبة للنصر دائما ، وأنشودة الفرح تزف لحشدنا الشعبي الذي نهض بمروءة منقطة لحفظ هيبة العراق وامنه في الزمن الصعب وهنيئا لعشائرنا التي انتفضت لإزالة هذا الغثيان الأسود" داعش "من جسم العراق الطهور".
 
وأشار الوائلي إلى إن " الوقت أصبح ملائماً الآن لنتعض جميعاً وان تعاد الحسابات بأطروحة وطنية وأداء نوعي يثيب العامل بعمله الصالح ويعاقب المسيء بقدر إساءته بدون الرجوع إلى الخلفيات بما يوائم الحكم الإلهي كلُ امرءٍ بما كسبَ رهين".
 
وتابع مستشار رئيس الجمهورية" اللهم ادم نصرك علينا وبارك جهود المخلصين وقرة عين الرابضين أمام رايات العراق وقرة عين المهجرين من ديارهم ومهددين من عدو غادر".
واسترسل الوائلي" اللهم لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا إلا فاجرا كفارا ".
 
واعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة، عن تحرير قائممقامية مدينة الفلوجة ورفع العلم العراقي فوقها، فيما اعلن عن دخول الشرطة الاتحادية احياء الاندلس والسراي والمقبرة بالفلوجة وتتقدم تجاه اهدافها المرسومة.
 
وأعلن قائد عمليات تحرير الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدي عن السيطرة على منطقة حي نزال وسط المدينة، وتحرير مستشفى المدينة من سيطرة تنظيم "داعش" ورفع العلم العراقي فوقها، فيما لفت الى أن مقاومة "داعش" ضعيفة داخل مركز الفلوجة.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=79803
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 06 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28