• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : دخول مليون إيراني لأداء زيارة عرفة بكربلاء، وتنفیذ عملية استباقية لعيد الاضحى بالنجف .

دخول مليون إيراني لأداء زيارة عرفة بكربلاء، وتنفیذ عملية استباقية لعيد الاضحى بالنجف

 أعلنت وزارة الداخلية، يوم امس استقبال مليون إيراني عبر منفذ زرباطية الحدودي، شرقي واسط، (180 كم جنوب شرق العاصمة بغداد)، دخلوا لأداء زيارة عرفة في محافظة كربلاء المقدسة. 

وقال الناطق باسم الوزارة، سعد معن، إن “المديرية العامة للمنافذ الحدودية التابعة لوزارة الداخلية استقبلت مليون إيراني لأداء زيارة عرفة في محافظة كربلاء المقدسة،(108 كم جنوب العاصمة بغداد)، عبر منفذ زرباطيه الحدودي”.
وكان قائممقام، بدرة، جعفر عبد الجبار محمد، توقع في (السادس من أيلول 2016 الحالي)، دخول مئات الآلاف من الإيرانيين عبر منفذ زرباطية، (80 كم شرق مدينة الكوت)، لزيارة العتبات المقدسة في العراق، خلال عيد الأضحى المبارك، مبيناً أن إدارة المنفذ الحدودي اتخذت الإجراءات اللازمة لتأمين دخولهم بنحو “دقيق ومنضبط” ضماناً لعدم تكرار الفوضى التي حدثت سابقا.
شرطة النجف تنفذ عملية استباقية ضمن خطة عيد الاضحى المبارك
اعلنت مديرية شرطة النجف عن قيامها باكبر عملية استباقية شملت تفتيش اجزاء واسعة من المحافظة، ضمن خطة عيد الاضحى المبارك.
وذكر بيان للمديرية اليوم ان ” العملية شملت المناطق الصحراوية و الاحياء التي تحتوي على السكن العشوائي والمزارع ومحيط المقبره وبعض التفرعات والطرق الخارجية والنيسمية واجراء تفتيش كبير على العجلات والاشخاص والبنايات”.
واوضح ان” العملية تمت باشراف قائد شرطة النجف العميد الحقوقي محمد عبدالواحد اللامي وباشتراك كبار ضباط القيادة وعناصر من كل مفاصل وزارة الداخلية بالمحافظة”.
وقال ان” هذه العملية جاءت استعدادا لاستقبال عيد الاضحى المبارك والمناسبات القادمة “.
واشار الى ان” قائد الشرطة وعد بمزيد من الاجراءات الامنية لتفويت الفرصة على اعداء الانسانية ومن اجل محافظة امنة ومستقرة وفي ختام العمليه قدم شكره لكل المشاركين ودعاهم الى بذل المزيد من العطاء خدمة للعراق العزيز وللمدينة المقدسة”.
النهاية



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=83419
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 09 / 09
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19