• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ممثل السلام العالمي يحذر حكام الشرق الأوسط من التمادي في انتهاك حقوق الإنسان . .
                          • الكاتب : خالدة الخزعلي .

ممثل السلام العالمي يحذر حكام الشرق الأوسط من التمادي في انتهاك حقوق الإنسان .

حذر السيد صادق الموسوي نائب الأمين العام لتجمع السلام العالمي في الشرق الأوسط  الحكام العرب من الاستمرار في قمع المتظاهرين وسلب الحريات وقتل المعارضين والاستقواء بدول عربية وأجنبية لإبادة شعوبها التي تتطلع الى الحريات من اجل إقرار مصيرها الذي بات يهدد حياة أبنائهم وتسلط الحكام والمقربين على خيرات البلاد ورقاب العباد .
وقد أعرب الموسوي عن أسفه لما يقوم به بعض الحكام  من الأساليب الجبانة في قمع المتظاهرين وإطلاق الرصاص الحي وسقوط الكثير من الأبرياء من الذين يعبرون عن آرائهم ومطالبتهم بإطلاق الحريات والعيش الرغيد بما مدون في دساتير دولهم.
ونطالب جميع الدول بعدم التدخل في الشأن الداخلي لأي دولة وإعطاء الفرصة للجماهير بتقرير مصيرها .وعلى الحكام فتح المجال لسماع شعوبها وإطلاق الحريات وتنفيذ بنود الدستور المخترق من الكثير من دول العالم من اجل ان
تحتموا بشعوبكم لا أن تحتموا بجهات أجنبية ودول خارجية
ونحذر حكام السعودية من التدخل السافر في مملكة البحرين وكذلك ملك البحرين وحاكم ليبيا وحاكم سوريا ، من الانتهاكات الحاصلة ضد المدنيين العزلة والتي يعتبرها القانون الدولي جرائم ضد الإنسانية وحرب إبادة جماعية سوف تحاكمون عليها مهما طالب الزمن لأنها تعتبر  من الجرائم التي لا تسقط بالتقادم .
ولدينا كل ما يدينكم بالأدلة والوثائق والصور والأفلام.
والمرفوعة  لمنظمتنا الأم في الولايات المتحدة الأمريكية لتسليمها للأمم المتحدة وللمنظمات الدولية المتمرسة في مجال حقوق الإنسان .بقيادة رجل السلام العالمي الاستاذ سالم السعيدي أمين عام تجمع السلام العالمي
ونطالب المنظمات الحقوقية والإنسانية بالتعاون مع مكاتبنا في دولهم والوقوف صفا أمام اي انتهاك لحقوق الإنسان .
وقد طالب الموسوي جيوش تلك الدول ان تقف موقف الحياد كما وقفه الجيش المصري أبان انتفاضة الشعب المصري ضد حاكمه .
ونحن لا نحرض على الفوضى والفتن والانقلابات فواجبنا يقتصر عن رصد الانتهاكات التي تحصل ضد المدنيين العزل من أية جهة كانت بغض النظر عن الدين والمذهب والقومية  والعرق والجنس واللون .
وكد الموسوي على أمريكا وفرنسا ومن يحالفهم بعدم التدخل في الشأن العربي واجعلوا الشعوب هي من تقرر مصيرها بنفسها .
وطالب الموسوي  أمراء الخليج وحكام العرب بالتقرب لشعوبها وتأدية الأمانة الكبرى التي منحها الله عز وجل لهم في  وتوفير العيش الرغيد بالعدل والمساواة دون تميز عنصري او طائفي .

خالدة الخزعلي
مديرة اعلام تجمع السلام العالمي
في امريكا والشرق الاوسط




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=8656
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 08 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28