• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : أيها الواهمون : الحشد لايقتل الخمارين ..بل يقاتل الإرهابيين ..! .
                          • الكاتب : عبد الهادي البابي .

أيها الواهمون : الحشد لايقتل الخمارين ..بل يقاتل الإرهابيين ..!

ليس من الصحيح ولا من المروءة ولا من الشرف الوطني أن يتخلى البعض عن مساندة ومساعدة جيشه وحشده الشعبي وهما يخوضان اليوم أشرس المعارك وأشرفها ضد أعتى عدو همجي عرفه التاريخ .. وليس من الأخلاق والشرف أن ينبري البعض من (المثقفين الموهومين) بشحذ قلمه وحشد كل قواه الفكرية والأدبية لمهاجمة الحشد الشعبي والفصائل المقاومة في هذا الوقت العصيب والظرف الحساس بحجة أنها (فصائل إسلامية معبأة أيديولوجياً ) وأنها ستشكل خطراً على الحياة المدنية في العراق - حسب زعمه ووهمه -  !! وليس صحيحاً أن نكون عوناً للإرهاب والوحشية الداعشية ونبخس تضحيات الحشد الشعبي وننسى شهدائه وأيتامه وأرامله بسبب تصرف فردي حصل مع بائع خمور في بغداد ..!

فيجب علينا كعراقيين منتمين بحق وحقيقي لهذا الوطن أن نساند جيشنا وحشدنا الشعبي بكل وسائلنا ودعمنا حتى نتخلص من الإرهاب الذي سبب لنا الويلات والدمار ....وحتى نفوّت الفرصة على أصحاب المشروع التقسيمي الخبيث الذي يستهدف العراق أرضاً وشعباً وتاريخاً وحضارة ...

قبل أيام ألتقيت بمثقف (رأسه فارغ من كل مسؤولية وطنية) ..ورأيته مهموماً مغموماً حزيناً ..فقلت له : خيراً ياصديقي ..مالأمر الذي تفكر به وأنت حزين لإجله ..! فقال مباشرة : ( الحشد ...) !! قلت : مابه الحشد ..قال : أفكر إذا رجع جماعة الحشد بعد إنتهاء معركة الموصل ماذا يفعلون بنا وبالعراق .؟! فقلت : مثل ماذا ..قال : سنغرق بالدماء والدمار والفوضى ..!! 

عندها فقدت هدوئي وخرجت من طوري ..وقلت وبصوت عال : وهل أنتهينا من هذا الخطر الداهم الذي يمثله الأرهاب الذي أغتصب نسائنا وباعهن كالجواري في أسواق الرقة ودير الزور ودمر شواخص حضارتنا وقطع رؤوس أبنائنا في سبايكر والحقلانية ودمر أربع محافظات عراقية وأخرجها من حالتها المدنية إلى حالة الفوضى  لنفكر من الآن كيف نتخلص من الحشد الشعبي بعد تحرير الموصل ..؟ 

من الذي نفخ برؤوسكم هذا الهراء ..ومن حشر في عقولكم هذه المقدمات الخاطئة والتصورات القبيحة ...!؟

مالكم كيف تحكمون ..ويالكم من بائسين ..تعيشون الخذلان والخوف وعدم البصيرة بسبب ضعف إيمانكم وسطحية نظرتكم لهؤلاء الرجال والشباب الممتلئين غيرة وشرفاً وشجاعة وعطاءاً ..

إطمئنوا ..لاتخافوا من الحشد الشعبي ..لإنهم ببساطة قدموا دمائهم وأرواحهم وشبابهم وحياتهم نيابة عنكم ..وسيعودون بعد التحرير وهم أكثر وطنية وإخلاصاً وحباً لوطنهم منكم أيها المتزلزلون القابعون تحت لحاف نسائكم ..فكفوا أقلامكم المسمومة عن حماة العراق وشرفة الناصع بالتضحيات والعطاء !!




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=87675
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 12 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28