• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ذي قار تستقبل طائرة ثانية تقل نقيب الصحفيين ونخبة من الفنانين والمثقفين للاطلاع على واقع المطار .

ذي قار تستقبل طائرة ثانية تقل نقيب الصحفيين ونخبة من الفنانين والمثقفين للاطلاع على واقع المطار

 

وصلت إلى مطار الناصرية الدولي ظهر اليوم الثلاثاء طائرة جوية تقل نقيب الصحفيين ونخبة من الفنانين والمثقفين للاطلاع على واقع المطار في رحلة هي الثانية من نوعها خلال اسبوع .

 

وقال النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي  "إن الخطوط الجوية العراقية سيّرت طائرة من بغداد تضم وفد يترأسه نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي وعدد من الفنانين والمثقفين للإطلاع على واقع المطار وتفنيد الأخبار الكاذبة التي راجت بشأنه .

 

وأضاف " أن ذي قار اليوم تنطلق الى أفق أكثر اشراقا لانعاش اقتصادها وتؤكد للجميع استعدادها لاستقبال الوفود من مختلف مطارات العراق ، على آمل استكمال الإجراءات اللازمة للانطلاق نحو الرحلات الدولية " .

 

ودعا نائب محافظ ذي قار الإعلام المهني الحر إلى نقل الحقائق وتوخي الدقة والحذر في نقل الصورة الحقيقية عن مطار الناصرية ليكون بوابة اقتصادية ونافذة مهمة نحو العالمية ، في ظل ضم اهوار المحافظة وتراثها على لائحة اليونسكو للتراث العالمي .


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : منير حجازي ، في 2017/03/15 .

من الذي سوف ينزل بهذا المطار ؟ هل هو قريب على كربلاء او النجف او الكاظمية او سامراء ؟
هذا المطار تم التخطيط له سلفا منذ زمن المقبور صدام حسين الذين لم يوافق على انشائه ولا انشاء فندق بجوار بيت ابراهيم لكي يتم استقبال الحجاج المسيحيين فيه . المطار اليوم تم انشاءه لكي يستقبل آلاف الحجاج المسيحيين سوف تدور الصلبان في شوارع وازقة ذي .
ولا ادري ما علاقة نبي الله ابراهيم بالمسيحية ؟؟؟ والقرآن يُصرّح بانه (ما كان إبراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين).
اما قول الدخيلي بان هناك فوائد اقتصادية فهذا ذرٌ للرماد في العيون لأن البصرة وميسان والكوت تربطها مع إيران حدود برية ونهرية .
يا اخوان هذا مشروع خطير خطير جدا وهو مشروع كنيسة مار ابرام في الناصرية الذي تجري محاولة انشاءه سرا بعد اكتمال المطار والفندق .
اتمنى قراءة ما في هذا المقال لسيدة مسيحية عراقية كتبت بانصاف ، لانها تخاف على العراق وليس مثل بقية المسؤولين اما ساذج او منتفع .
http://www.kitabat.info/subject.php?id=41267




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=90725
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 03 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18