• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : أساتذة التاريخ في الجامعة المستنصرية : فتوى السيد السيستاني فتحت بابا جديدا ومنعطفا أنقذ المنطقة ومقدساتها من خطر داعش .

أساتذة التاريخ في الجامعة المستنصرية : فتوى السيد السيستاني فتحت بابا جديدا ومنعطفا أنقذ المنطقة ومقدساتها من خطر داعش

 
أطلع وفد من أساتذة الجامعة المستنصرية على عمل مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات، ليعربوا عن دهشتهم وإعجابهم الكبيرين بما تقوم به من أعمال ونشاطات لخدمة المقاتلين ودعمهم، وتقديم ما يلزم من المساعدات لهم ولكافة النازحين، جاء ذلك خلال استقبال مسؤول اللجنة سماحة الشيخ عادل السوداني لزوار من الجامعة ، حيث استعراض سماحته مجمل ما يقوم به المبلغون في جبهات القتال من مهام ونشاطات.
 
وقال أستاذ قسم التاريخ في كلية الآداب في الجامعة الدكتور عبد الله الشافعي  ” اطلعنا على مجمل عمل اللجنة ، ولا نقول شيئا إلا بعد ان ننحني إجلالا لكل العاملين في هذه اللجنة المباركة وقبلها ننحني لله شكرا ولصاحب الفتوى وفخر العراق والمسلمين والمؤمنين “.
 
مشيرا الى ان ” الفتوى المباركة للإمام السيستاني دام ظله الوارف أنقذت العراق والمنطقة والمقدسات من خطر داعش الإرهابي، وان اللجنة قد جسدتها وترجمتها عمليا من خلال نشاطاتها الخالصة والعظيمة التي لا يعرف عنها الا القليل من الناس وأنهم يعملون ليل نهار لرفد المقاتلين في جبهات القتال المختلفة بالمساعدات اللوجستية فضلا عن ما تقوم به من أعمال إنسانية عظيمة بتقديم المواد الغذائية أو إنقاذ النازحين في كل المناطق التي تتواجد بها القطعات العسكرية لتحريرها من دنس داعش”.
 
وفي الختام قدم أساتذة الجامعة المستنصرية جزيل شكرهم وتقديرهم العاليين للعاملين في اللجنة مستبشرين بان الخير والنصر قادمان على جميع العراقيين بإذنه تعالى وبجهود كل الخيرين وبفضل الدماء الزكية للشهداء والجرحى الميامين.
 
من جهته مسؤول اللجنة ثمن هذه الزيارة داعيا من العلي القدير ان تتقبل زيارتهم لمرقد سيد الوصيين الإمام أمير المؤمنين عليه السلام وان يروا بركاته في الدنيا والآخرة وان يوفقهم لخدمة بلدهم وأهله الطيبين.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=92420
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 04 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28