• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : ما لا تدركه المدارك ... الكويت تستعين بمبارك .
                          • الكاتب : ماء السماء الكندي .

ما لا تدركه المدارك ... الكويت تستعين بمبارك

 اثبتت الكويت حسن عروبتها عبر تواصلها مع رئيس مصر المخلوع اللا مبارك , لم يكن لهذه العلاقة نظير في تاريخ البشرية اطلاقا ,ً لقد أسمت ميناءها الكبير بــ اسم (مبارك) , و ما اختارت الكويت إلا اسماً مناسباً لوصف هذا الميناء الذي يهدف الى تدمير العراق ، من البديهي ان نسأل الكويت ( الصغيرة ) , هل لهذا الميناء أي ارتباط برئيس مصر المخلوع , أم , انه مجرد صدفة اسمية ليس لها من مبرر و لا اتصال؟.
 
نحن نعلم ان العروبة  صفة أطلقها العرابين بناءاً على تصميم جغرافي شاءت الاقدار ان يكون هكذا , و انقسمت حروف هذه الكلمة على عدة دول لم نرَ لها أي دور الى الآن , فمنهم من يسعى وراء النفط , و منهم من هو صبي غر يتقلب بين ايدي المخابرات الامريكية و الاسرائيلية ... الخ , لكن , المشكلة الكبيرة تكمن في ان هناك من يريد ان يسدد ضربة قاضية للعراق للعمل على انضاج دولته و التنعم  بخيراته .
 
لقد تطلع العالم الى مشروع ميناء ( اللا مبارك ) الذي يخدم دولة الكويت مادياً و يدمر العراق التي تسمّيه  (شقيقها الأكبر ) اقتصاديا , حيث وضعت على مشارف حدود العراق هذا الميناء لأنها بدأت تستجدي كي تنهض بواقع بلدها مادياً ، و ان هذا الميناء الغير ضروري جداً اثر سلباً على موانئ و ملاحة العراق , و نحن لم نلمس الى الآن أي سبب لبناء هذا الهرقل العظيم  ، لا شك في ان هذه التصرفات ما هي إلا مرآة تعكس الأسلوب المريض الذي انتهجه ( هدام ) المقبور ضد الكويت في تلك الحرب التي نزفت على الصعيد انهرا من الدماء و لم يكن لها من مردوداتً سوى الحزن و الأسى و صفع الاخماس بالاسداس ، لكن , المسؤولين في الكويت يعلمون جيداً ان من اصدر الأمر ليس عراقياً اطلاقاً , انه كائن مهجن , اسرائيلي التصميم , امريكي التنفيذ , فكيف له ان يطعم مواطنيه بـ  ( حنطة مسمومة ) و يضربهم بقنابل كيميائية ... انه يريد ان يكون الأوحد في هذا العالم , يريد ان يكون الاقوى بين العرابين , و من سانده لخلق كلماته المفتولة بالرعب و بالتخلف و الغبار .
 
من صنع هذا الوحش الكاسر ؟ أليس انتم أيها المجاهرون باسم العروبة التي أودت بنا الى الهلاك ؟ من المستفيد من الحروب العابرة الى الآن , هل سمعتم ان المواطن العراقي قد أعتقت رقبته من العوز و الحاجة و الفقر ! هذا الحوار موجه الى كل المستعربين الذين ينطقون شهادة واحدة تحت سقف ربٍ واحد .. فماذا تريد الكويت لتبتلع لسانها و تكف عن النباح  كالكلب السائب ؟ هل تريد تدمير العراق الجديد ؟ ماذا بقي في العراق كي تدمره اكثر مما فعلت عام ( 2003 ) ؟؟ ، هل تريد ان تسرق النفط ؟ هل تريد احتلال العراق كما فعل هدام ؟؟..  كلا . لم و لن تطأ العراق قدماً كويتية متخلفة, لن نسمح بالمهاترات , و لا اساليب ( رعاة البقر /الكاوبوي ) إذ لم يعد في صدورنا متسع للخوف بفضل الانفجارات اليومية , نحن بركان ساكن يفور دون صوت, لكن . ان ثار فلن يرحم حتى نفسه .
 
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=9364
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 09 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28