• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : بتوجيه من وزير النفط توزيع 4000 سلة غذائية وملابس ولعب اطفال على النازحين وعوائل الشهداء .
                          • الكاتب : وزارة النفط .

بتوجيه من وزير النفط توزيع 4000 سلة غذائية وملابس ولعب اطفال على النازحين وعوائل الشهداء

بتوجيه ورعاية السيد وزير النفط جبار علي اللعيبي  ولمناسبة حلول شهر رمضان المبارك قامت لجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط بتوزيع (4000 ) سلة غذائية على مخيمات النازحين وعوائل الشهداء في محافظة نينوى .

 

وقال رئيس اللجنة ومدير عام شركة الاستكشافات النفطية المهندس كريم حطاب ان هذه المبادرة تمت بتوجيه ورعاية ومتابعة وزير النفط جبار علي اللعيبي  ،الذي يحرص على تلبية احتياجات العوائل النازحة من أبناء محافظة نينوى و للتخفيف من معاناتهم والوقوف معهم لحين عودتهم الى ديارهم بعد طرد عصابات داعش الإرهابية من مدنهم .

واضاف حطاب ان الهدايا التي تم توزيعها على العوائل في مخيمات النازحين وعوائل الشهداء في القيارة شملت سلة غذائية تضم 17 مادة من المواد الضرورية التي تحتاجها تلك العائلات ، فضلا عن توزيع  الملابس ولعب الاطفال والحلويات .

من جانبه قال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد ان جولة الوفد الوزاري شملت أيضا زيارة عوائل شهداء قرية الحود في القيارة  وتفقد احتياجاتهم وتسليمهم هدايا الوزارة لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وأضاف جهاد ان هذه المبادرة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية والإنسانية المشتركة  لكافة أبناء الشعب العراقي في الوقوف  مع أبناء المناطق المحررة لحين تحقيق الاستقرار الذي بات قريبا بعد تحقيق النصر النهائي في محافظة نينوى  .

واشاد الشيخ سعدي الوكاع احد وجهاء ناحية القيارة بجهود وزير النفط والمسؤولين ومنتسبيها في الوقوف الى جانب العوائل النازحة وتكريم عائلات شهداء القيارة الذين ساهموا في دحر العصابات الإرهابية وطردهم من الناحية ، وان تفقد هذه العوائل  من قبل المسؤولين في وزارة النفط يترك اثرا إيجابيا ونفسيا ويسهم في التفاعل المجتمعي في مواجهة التحديات والظروف الصعبة .

ويذكر ان لجنة دعم الحشد الشعبي في الوزارة قد قامت بزيارات سابقة لمخيمات النازحين وعوائل الشهداء في عدد من المحافظات من اجل تقديم الدعم المادي والمعنوي .

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=94771
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 05 / 26
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28