• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : اهالي صلاح الدين ردوا على نائبكم .
                          • الكاتب : سامي جواد كاظم .

اهالي صلاح الدين ردوا على نائبكم

نحن على يقين انه لا يمثل الشرفاء من اهالي صلاح الدين هذا النائب المدعو بدر الفحل لان استرخاص الاتهامات لجهة بذلت دمها من اجل تحرير صلاح الدين من الدعواش الا وهم الحشد الشعبي فهذا لا يدل الا على انعدام الضمير ، فالكلام يصبح ارخص من كرامة الانسان عندما يكون بثمن ، ومسالة الاتهام امر مقدور عليه لكثرة انعدام الحياء اليوم لدى اغلب الطبقة السياسية .
صلاح الدين في ارضها حدثت مجزرة لم ولن يذكرها التاريخ الا وتنزف اوراقه دما على هذه الجريمة الشنيعة ، وفي الوقت ذاته ارض صلاح الدين انجبت الشهيدة البطلة اميمة الجبوري التي تعادل الف بل واكثر من الرجال الذين هم على شاكلة بدر . هذا المدعو يزعم ان للحشد الشعبي اربع سجون فيها سبعة الاف سني ، ولمن صرح باكاذيبه هذه ؟ صرحها لبورصة الكذب قناة العربية .
الاخوة في صلاح الدين هل تقبلون على نائبكم هذه الاكاذيب ؟ 
ان ما قام به الحشد الشعبي في الفلوجة والرمادي وصلاح الدين والموصل هو محل فخر واعتزاز العراقيين بل محل اعجاب المتابعين للشان العراقي والكثير منهم اثنوا على التعامل الايجابي بين الحشد والمدنيين ولولا المدنيين لانتهت معركة الموصل في المدينة القديمة قبل شهر ولكن بسبب المدنيين تتباطأ العمليات العسكرية للحفاظ على ارواحهم .
وانت ياهذا طالما ادعيت هذه الاكاذيب فانك تستطيع ان تقدم معلوماتك هذه مع الادلة في البرلمان العراقي وانت تعلم هنالك اعضاء يمثلون داعش في البرلمان وتستطيع ان تثبت ادعاءاتك المزعومة .
نعم ساعتب على اهالي صلاح الدين ان لم يكن لهم موقف مع هذا الشخص الذي يسيء لمن بذل روحه ودمه من اجل تطهير مدينتكم من دنس الدواعش ، ولسنا نعمم الصورة على الكل فهل يعلم جناب النائب ان اخر سيارة مفخخة تم اكتشافها يقودها فلوجي وزوجته تم تفخيخها في الفلوجة وليست الاولى التي ادخلها الى بغداد ، انا لا اعمم ولكن هذا المجرم اليس له جار ، اقرباء ، اصدقاء ، الا يوجد شرطة ، استخبارات في الفلوجة تكشف عن هذا الوكر الداعشي؟ .
اليوم اشاهد الاستقبال وبحفاوة من قبل اهالي صلاح الدين عندما تمر من عليهم قطاعات الحشد الشعبي بل انهم تربطهم علاقة صداقة وطيدة مع كثير من المقاتلين والبعض منهم جاءوا بزيارة الى كربلاء للالتقاء بمقاتلي لواء علي الاكبر الذي كانت له صولة مشهودة في تكريت وبيجي وقدم الشهداء من اجل التحرير.
ايها النائب كل من يسترخص الكذبة على ابناء بلده يسترخص اغلى ما عنده من اجل المال واياك ان تعتقد ان قناة العربية تبحث عن الحقيقة بل تبحث عن من يبيع كلمته والشواهد عليها كثيرة ولو ان قناة الجزيرة تستلم الضوء الاخضر من امير قطر لكشفت لكم وثائق خسيسة على دور هذه القناة في الاعمال الارهابية والاكاذيب الملفقة بحق كل انسان شريف وهذا لا يعني ان الجزيرة بريئة من هكذا تصرفات فهي بذاتها بالامس تنعت الحشد الشعبي بالمليشيات واليوم بالمقاتلين 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=96214
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 06 / 14
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28