• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : وزارة النفط تكرم 300 من عوائل شهداء الحشد الشعبي في بغداد .
                          • الكاتب : وزارة النفط .

وزارة النفط تكرم 300 من عوائل شهداء الحشد الشعبي في بغداد

بحضور وزير النفط جبار علي اللعيبي نظمت لجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط احتفالية لتكريم 300 عائلة من عوائل شهداء الحشد في محافظة بغداد .

 

وقال السيد اللعيبي ان ابناء وعوائل الشهداء امانة في اعناق العراقيين لانهم ضحوا باغلى ما عندهم من اجل ان ننعم بالامن والامان ، لذلك من واجبنا وواجب جميع العراقيين والجهات المعنية  ان تقدم الدعم المادي والمعنوي المطلوب لهذه العوائل المجاهدة والعمل على التقليل من معاناتها ، وذلك تثمينا وتقديرا للتضحيات التي بذلتها هذه العوائل وأبناءها الأبطال من اجل العراق وشعبه العزيز  .

وقال وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج ورئيس لجنة دعم الحشد الشعبي كريم حطاب ان اللجنة وبالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي نظمت العديد من النشاطات والفعاليات الداعمة لعوائل الشهداء وللمقاتلين في جبهات القتال ، واليوم نحن نقف امام هذه الثلة المؤمنة من ابناء العراق لنقدم الشي اليسير للعوائل الكريمة  في هذه الأيام المباركة ءولا بد ان نستذكر شهداءنا  ونكرم عوائلهم العفيفة .

من جانبه اشاد السيد معين الكاظمي ممثل هيئة الحشد الشعبي الذي حضر الاحتفالية ان وزارة النفط ولجنة دعم الحشد الشعبي فيها من المؤسسات السباقة الى تقديم الدعم المادي واللوجستي والمعنوية للمقاتلين في سوح الوغى ،كما لايمكن ان ننسى دورها في تكريم عوائل الشهداء وتقديم الدعم لهم ومواساتهم .

وأكد المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد حرص الوزارة على استمرار الدعم المادي والمعنوي لهذه الشريحة المجاهدة ، وان لجنة دعم الحشد الشعبي أعدت برنامجا شاملا للفعاليات والانشطة التي تسهم في تعزيز الحالة المعنوية  لمقاتلينا الأبطال ولعوائل الشهداء .

ويذكر ان لجنة دعم الحشد الشعبي في وزارة النفط قامت بالعديد من النشاطات والفعاليات الداعمة للحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية ، حيث كرمت المئات من عوائل شهداء الحشد الشعبي في بغداد والمحافظات وقدمت الدعم اللوجستي للمقاتلين في قواطع  العمليات مع العصابات الارهابية ونظمت العديد من حملات التبرع بالدم والاسواق الخيرية الداعمة لعوائل الشهداء والنازحين .  




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=96969
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 06 / 21
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28