• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : العامري یشید بتوحيد كلمة العراقيين، والفیاض یعتبر فتوى المرجعية الدينية درسا تاريخيا .

العامري یشید بتوحيد كلمة العراقيين، والفیاض یعتبر فتوى المرجعية الدينية درسا تاريخيا

قال الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري ان النصر الذي تحقق في الموصل مهم جدا وتحقق لعدة أسباب منها تضافر الجهود لقواتنا الأمنية وتوحيد كلمة العراقيين والعقيدة التي نملكها في حب الوطن وأسباب أخرى أيضا أدت إلى تحقيق هذا النصر الكبير والسريع حيث سحقنا فيه الدولة المزعومة لجرذان داعش وحررنا مليون مدني من أهالي نينوى وكذلك ارض مساحتها ألاف الكيلومترات “.

واضاف العامري ان من حق الجميع الاحتفال بالنصر كونه جاء بسبب التضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء الشعب العراقي ودماء أبنائنا الطاهرة التي سالت على أرض الوطن”.

جاء ذلك خلال ترأسه مساء امس الاحد اجتماعا موسعا لجميع مسؤولي مكاتب الطلبة والشباب  في منظمة بدر لمناقشة عمل مكاتبهم  وبحضور الأمين العام المساعد عبد الكريم الأنصاري.

وقدم مسؤولو الفروع ومسؤلو مكاتب الطلبة شرحا مفصلا عن العمل الطلابي ،وتطرقوا خلال الاجتماع إلى أهم المشاكل التي يعانون منها والبرامج والنشاطات التي قاموا بها خلال الفترة الماضية.

كما استعرض مسؤولو الفروع ومسؤولو مكاتب الشباب والطلبة تصورات كاملة عن عملهم للفترة القادمة وفق جداول معينة تم إيضاحها  للسادة المسؤولين”.

من جانبه أكد الأمين العام المساعد عبد الكريم الأنصاري على “ضرورة الاستمرار بالبرامج التي تم طرحها من قبل مسؤولي الشباب والطلبة ووضع جداول زمنية لها، إضافة إلى وضع قاعدة بيانات خاصه لكل مكتب لمعالجة جميع الإشكالات التي تواجه العمل للنهوض بواقع شبابنا وطلبتنا الأمر الذي سيسهم في بناء جيل قادر على التصدي للتحديات وإدارة الدولة.

ومن جانبه أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، اليوم ان الحشد في المستقبل سيكون داعما وحافظا للدولة العراقية”.

وقال الفياض خلال كلمته في الاحتفال الرسمي بمناسبة اسبوع النصر الذي اقيم في جامعة النهرين، ان “درس فتوى المرجعية الدينية والحشد هو درس تاريخي يثبت ان الشعب العراقي شعب حيّ يستجيب للدعوات الصادقة، والاستنهاض الحقيقي”.

واضاف الفياض، ان “الحشد يمثل الروح في هذه الامة، وان الامة التي انتجت الحشد تستطيع ان تنتج حشد للاصلاح والبناء”.

وتابع الفياض، ان “الحشد الشعبي هو مادة التضحية، وان المستقبل سيشهد انتظام قانونه ليكون داعماً وحافظاً وحامياً للدولة تحت أمرة القائد العام للقوات المسلحة”.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=98606
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 07 / 17
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19