• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : تفاصيل جديدة عن مقتل مدير نادي القوة الجوية وعائلته .

تفاصيل جديدة عن مقتل مدير نادي القوة الجوية وعائلته

بغداد.. بعد تضارب الانباء بشأن مقتل مدير نادي القوة الجوية العقيد بشير فاضل الحمداني وعائلته، تم اليوم الثلاثاء، الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بالحادث.

وأصدرت وزارة الداخلية توضيحا بشأن ملابسات مقتل مدير نادي القوة الجوية وأفراد أسرته يوم أمس الاثنين في العاصمة العراقية بغداد.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في تصريح صحفي، إن "وزارة الداخلية تحقق في ملابسات حادثة مقتل العقيد بشير فاضل وأفراد عائلته في منطقة المنصور".

وتقول أقارب زوجة المدير في نادي القوة الجوية، أنه "لا صحة لخبر انتحار العقيد بشير وقيامه بقتل زوجته واطفاله"، معتبرة أن "هذه اشعاعات، ومن المستحيل ان يقوم الحمداني بهذا العمل".

وعن وضع ابنة المغدور اكدت ان "الطفلة منهارة حيث تفتح عينيها وتغمضها، وعندما تشاهد الشرطة تبكي ولا تستطيع ان تعطي اي تفاصيل اخرى"، موضحة ان "الطفلة نزلت من درج البيت وهي تنزف ثم جلست عند جثة ابيها 3 ساعات".

واشارت الى ان "الحمداني تعرض قبل 3 اشهر إلى تهديدات عشائرية وضغوطات وشكاوى بالمحكمة، الأمر الذي أجبره بوضع مسدسة بجانبه دائما"، مؤكدة انه "حصل تعرض له ولعائلته في سيارة حيث تابعهم عدد من المسلحين على العجلات النارية، في أحد شوارع العاصمة بغداد".

وبينت انه "كانت هناك ضغوطات كبيرة بالعمل وكان هناك مطامع على منصبه في نادي القوة الجوية"، مشيرة الى ان "المراقبة أظهرت سرقة الذهب والاموال والهواتف من البيت".

وتابعت، أن "اللحظات الاخيرة للأسرة المغدورة لم نكتشفها لحد هذه اللحظة، لكن احد عناصر الشرطة المحلية، لمح في أحدى الكاميرات وجه الحمداني من باب المطبخ وهو يتصل وثم اغلق الباب"، مبينة أنه "تم قتله قبل العائلة".

يشار إلى أن الحمداني وأفراد أسرته، وهم زوجته وأطفاله الثلاثة وجدوا مقتولين بالمنزل الذي يقع في حي المنصور غربي بغداد.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=98700
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 07 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 02 / 27