• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : وزير النفط يوعز بانشاء مدينة للزائرين في النجف وتامين الوقود ويوزع 834 قطعة ارض سكنية .
                          • الكاتب : وزارة النفط .

وزير النفط يوعز بانشاء مدينة للزائرين في النجف وتامين الوقود ويوزع 834 قطعة ارض سكنية

اوعز وزير النفط جبار علي اللعيبي بانشاء مدينة للزائرين في محافظة النجف الاشرف وتقديم الدعم اللوجستي والخدمي للمحافظة متمثلا بتوفير المشتقات النفطية وزيادة عدد محطات التعبئة الحكومية ، 

واكساء بعض الطرق الرئيسة بالاسفلت والمساعدة في رفع الانقاض والنفايات من الشوارع ، جاء ذلك اثناء زيارة السيد الوزير للمحافظة برفقة وفد عالي المستوى من الوزارة ولقائه المراجع الدينية والمسؤولين في وعدد من اعضاء مجلس النواب .

واكد السيد الوزير ان الوزارة تحرص على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المحافظات ، فضلا عن تقديمها يد العون والمساعدة في المشاريع والاعمال الخدمية ، ووجه بانشاء مدينة للزائرين في المحافظة لتكون معلما حضاريا يعكس مكانتها التاريخية والدينية .

واضاف السيد اللعيبي ان الوزارة ستقوم بتامين وتلبية احتياجات المحافظة من النفط الاسود والكاز اويل والاسفلت للمشاريع الخدمية ، بالاضافة الى اكساء عددا من الطرق الرئيسة والمهمة في المحافظة منها طريق (ياحسين ) الذي يسلكة الزائرين اثناء المناسبات الدينية .

وتابع اللعيبي انه سيتم فتح فرع لمعهد النفط في المحافظة ، فضلا عن انشاء بناية جديدة لفرع شركة تعبئة الغاز في النجف الاشرف ، وزيادة عدد محطات تعبئة الوقود  الحكومية  لتامين وتلبية  احتياجات المحافظة والزائرين اليها من الوقود لاسيما اثناء الزيارات الدينية المليونية .

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة عاصم جهاد ان السيد الوزير زار المراجع الدينية في النجف الاشرف ، حيث التقى المرجع الديني اية الله العظمي السيد محمد سعيد الحكيم والمرجع الديني اية الله العظمى الشيخ اسحاق الفياض والمرجع الديني اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي ، واستعرض خطط الوزارة الرامية لتطوير الصناعة النفطية والارتقاء بمستويات الانتاج والتصدير والاستثمار الامثل للغاز ، من جانبهم اشادوا المراجع العظام بدور الوزارة الكبير في دعم المعركة التي خاضها العراق وقواته المسلحة ضد العصابات الارهابية ، فضلا عن الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في تامين احتياجات المواطنين من الوقود والمشتقات النفطية والمشاريع الخدمية التي تنفذها .

واضاف جهاد : كما التقى السيد الوزير بالمسؤولين وعدد من اعضاء مجلس النواب واستمع الى احتياجات المحافظة ، واوعز بضرورة تلبيتها باسرع وقت ممكن.

واشار المتحدث الرسمي ان وزير النفط قام خلال حفل نظمته الوزارة في مصفى النجف بتوزيع سندات 834 قطعة ارض سكنية على منتسبي المصفى ، ياتي ذلك ضمن توجهات الوزارة لتامين السكن والحياة السعيدة للعاملين في القطاع النفطي .

ورافق السيد الوزير اثناء زيارته السادة وكيل الوزارة لشؤون المصافي والمفتش العام وعدد من المدراء العامين والمسؤولين ومدير المكتب الاعلامي .

 

 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=99521
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 07 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28