صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

تشييع الشهيد أحمد القطان الشاخوري إستفتاء شعبي جديد ضد الطاغية المجرم حمد ونظامه والشعب يريد إسقاط النظام
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بیان أنصار ثورة 14 فبراير فی البحرین حول التشییع الجماهیری للشهید أحمد القطان الذي بلغ بعشرات الألوف ودهس أحد الشباب المشيعين للشهيد الشاب أحمد جابر القطان الشاخوری وتكسير عظامه وكامل جسمه ، إضافة إلى هجوم "قطيع يسقط حمد" على المشيعين بالأجياب ومحاولة دهسهم ووقوع العشرات من الجرحى جراء الغازات السامة وقنابل المسيلة للدموع وإستخدام القوة المفرطة من مختلف الأسلحة من الرصاص المطاطي والرصاص الشوزن.

 

بسم الله الرحمن الرحیم

 

تشييع الشهيد أحمد القطان الشاخوري إستفتاء شعبي جديد

ضد الطاغية المجرم حمد ونظامه والشعب يريد إسقاط النظام

 

شعارنا إلى الأبد يسقط حمد .. يسقط حمد

الشعب يريد إسقاط النظام

يسقط حمد .. يسقط حمد

یسقط حمد .. يسقط حمد

على آل خليفة أن يرحلوا

إرحل .. إرحل يا الطاغية حمد إرحل

تسقط العائلة الخليفية المجرمة

لا للحوار مع القتلة والمجرمين

((إذا بقي حمد في السلطة فإنه لن يتورع عن إرتكاب مجازر أخرى))

 

عشرات الألآف من جماهیر الشعب البحرینی یشیعون جثمان الشهید الشاب أحمد جابر القطان

ويطالبون بإسقاط الحكم الخليفي

ويرفضون الحوار مع القتلة والمجرمين

ويعلنون عن إصراهم عن حقهم في تقرير المصير

وإنتخاب نظامهم السياسي الجديد

 

مرة أخرى تنزل الجماهير البحرانية المؤمنة والثورية والرسالية إلى الشارع بعشرات الألوف أمس الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الجاري في قرية الشاخورة لتشيع جثمان الشهيد الشاب أحمد جابر القطان البالغ من العمر 16 عاما ، والذي إستشهد على يد قوات المرتزقة وأمن السلطة الخليفية برصاص الشوزن المحرم دوليا.

خرجت حشود ضخمة لتشييع جثمان الشهيد القطان رغم إغلاق الطرقات والشوارع ، وهتفت الجماهير الثورية "هيهات منا الذلة" و"أسعي سعيك يا يزيد ما يجف دم الشهيد" و"يسقط حمد .. يسقط حمد" و"الشعب يريد إسقاط النظام" وشعارات ثورية أخرى.

وقد شاركت قيادات دينية وسياسية وناشطون والآلاف من النساء الثوريات الزينبيات الثوريات في مراسم التشييع التي تحولت إلى تظاهرة غاضبة نددت بالممارسات القمعية للسلطة وإستهتارها بالقيم وإصدارها أحكام قاسية وقرقوشية بحق القيادات الدينية والوطنية والنشطاء الحقوقيين والكادر الطبي والشباب الثوري ، وإصدار حكم الإعدام على أحد الشباب ظلما وزورا.

ولقد إنتشرت قوات الأمن والمرتزقة الخليفيين مدعومين بقوات الإحتلال السعودي بكثافة في المنطقة وحلقت الطائرات العمودية ، وقامت بمنع المواطنين وجماهير الثورة من المشاركة في التشييع ، فيما إقتحم المرتزقة قرية الديه ، ولم تكتفي السلطة الخليفية بقتل الشهيد بل تمدت في غيها بمهاجمة المشيعين والجنازة بالقنابل المسيلة للدموع والغازات السامة والرصاص المطاطي ورصاص الشوزن المحرم دوليا مما سقط العشرات جرحى وحالات بعضهم حركة وخطيرة.

وبعد التشييع الجماهيري لجثمان الشهيد القطان رجعت الجماهير وعند مدخل كرانة ودوار القدم ، فقامت سيارة جيب تابعة للشرطة الخليفية بدعم (دهس أحد الشباب المشارك في التشييع فوق دوار قرية القدم) ورمته بعيدا حيث تكسرت عظامه ، مما أثار غضب الجماهير والشباب الذين قاموا بحذف السيارة بالحجارة ، فقامت مجموعة من "قطيع يسقط حمد" بالهجوم على المشيعين بسيارات أجياب الشرطة ومحاولة دهسهم ، وقامت قوات المرتزقة بإطلاق الغازات السامة وقنابل مسيل الدموع والرصاص المطاطي والشوزن مما حدثت إختناقات كثيرة في صفوف المشيعين وسقوط جرحى كثيرين.

وإلى ساعة متأخرة من بعد منتصف الليل من كتابة هذا البيان فإن المواجهات بين شباب الثورة وجماهيرها وبين قوات مرتزقة السلطة الخليفية مدعومة سعوديا لا زالت مستمرة في مختلف القرى والمدن ومنها منطقة سترة بكل قراها وقرية النويدرات ، حيث تقوم الطائرات العمودية بالتحليق على إرتفاع منخفض وتقوم قوات المرتزقة بقمع المظاهرات بمختلف أنواع الأسلحة الفتاكة ، إلا أن الثورة مستمرة والشعب وشباب الثورة قد قرروا مواصلة النضال الثوري حتى سقوط الطاغية حمد وحكمه الديكتاتوري الشمولي المطلق.

 

يا جماهير شعبنا الثوري

أيها الشباب الثوري المشارك في تشييع الشهيد القطان

 

تحية لكم على ما قمتم به من تشييع جماهيري ثوري على الرغم من أن الكثير منكم لم يستطع المشاركة في مراسم التشييع ، ومنع الكثير من توديع الشهيد القطان كما منعوا من الوصول لمنطقة الشاخورة أو القرى القريبة منها، ولقد حاول الشباب وجماهير الثورة الدخول من منافذ كرانة ولكنها كانت جميعها مغلقة من قبل قوات الأمن والمرتزقة المدعومة ، سعوديا ، أما منفذ قرية سار فيتم السؤال والتدقيق على منطقة السكن والوجهة المقصودة وقد تم إرجاع الجميع ، أما دوار قرية القدم فقد كان مغلق ، وتم إرجاع حتى من حاول عبور هذه المنافذ راجلا.

لقد قامت قوات السلطة الخليفية المرتزقة بالتعاون مع جيش الإحتلال السعودي بعزل منطقتي الشاخورة وأبوصيبع والقرى القريبة منها وعمل طوق أمني لمنع الآلاف من المشاركة في تشييع الشهيد السعيد القطان.

وهذا المنع لن يمر مرور الكرام وإن الشباب الثوري سوف يردون على عنجية السلطة بضربات ثورية قاصمة لظهر السلطة وسياساتها وإقتصادها كالتي قام بها شباب الثورة والجماهير من طوق ا لكرامة وطوفان المنامة التي سوف تستمر وتيرتها لشل إقتصاد السلطة الخليفية وسوف يجتثها شعبنا من الجذور إلى مزبلة التاريخ.

إن شهادة الشهيد القطان كانت شهادة مظلومة ، والأظلم من ذلك هو منع مشيعيه من توديعه والصلاة عليه ، وإزداد سخط الجماهير وشباب الثورة بعد منعهم من إلقاء نظرة الوداع على نعش الشهيد ، ولذلك نتمنى أن يكون رد الجماهير وشبابنا الثوري ردا قويا يقصم ظهر السلطة الخليفية الفاسدة بإجتثاثها من جذورها عن البحرين.

إن دماء الشهيد القطان ورفاقه الشهداء غرست ونمت شجرة الكرامة والعزة والحرية في البحرين ، ونحن شعب إرتضع من شجرة النبوة والرسالة والكرامة الولاء وعشق الشهداة وتغذى بغذاءها. إننا اليوم بعد سفك كل هذه الدماء والوقوع الألاف من الجرحى والمعاقين وتعذيب أبناء شعبنا وحرائرنا ورموزنا وكوادرنا الطبية والمعلمين علينا بمواصلة ثورتنا ومسيراتنا ومظاهراتنا وإعتصاماتنا السلمية ، وإن اليد الحديدية التي تستخدم الأسلحة الفتاكة وتمتد لتسفك دماءنا وتهتك أعراضنا لابد أن تكسرها إرادتنا الفولاذية ولابد من المقاومة والدفاع عن النفس وعدم الإستسلام والإنهزامية ، "فمن مات دون ماله فهو شهيد" ، و"من مات دون عرضه فهو شهيد" و"من مات دون بئره فهو شهيد".

إن الصحوة الإسلامية في البحرين شقت طريقها كما شقت الصحوة الإسلامية في تونس ومصر واليمن ،وسف تحدث هذه الصحوة تغييرا جذريا في البحرين وتعكس بأمواجها على المنطقة الخليجية ، خصوصا المنطقة الشرقية (القطيف والإحساء وتوابعهما) التي تسبح على بحيرات من النفط وآبار البترول ، وإن جماهير المنطقة قد صممت على الثورة ومواصل الحراك الشعبي من أجل إسقاط الحكومات الديكتاتورية الوراثية التي تستأثر بالنفط والثروة والحكم ،  وإن ربيع الثورات الربيع العربي سوف يجتث هذه الحكومات الوراثية ، وسوف تتعاضد الشعوب العربية والإسلامية معا من أجل إسقاط هذه الحكومات الظالمة المتحالفة مع الولايات المتحدة والإستكبار العالمي والصهيونية العالمية والكيان الصهيوني الإسرائيلي.

إن الأكثرية من جماهير شعبنا قد أعلنت عن عدم شرعية الحكم الخليفي ، وإن مظاهرات تشييع الشهيد القطان كانت إستفتاءً شعبيا لرفض شرعية الحكم الخليفي الديكتاتوري ومواصلة العمل والنضال الثوري والجهاد من أجل إقتلاع جذور الأمية الجديدة من آل خليفة من البحرين وإقامة نظام سياسي جديد مبني على التعددية السياسية والمشاركة الحقيقية في الحكم من قبل أبناء الطائفة الشيعية والطائفة السنية.

لقد أعلنت الجماهير الشعبية ولاءها للإسلام المحمدي الأصيل وولائها للأئمة المعصومين الأطهار من آل البيت وآل الرسول (عليهم السلام)،وولائها لقياداتها ومراجعها الربانيين ، وولائها لقياداتها ورموزها الدينيين والوطنيين المدافعين عن حقوق الشعب ومطالبه العادلة والمشروعة ، وإن ولاءنا ليس للطاغوت ومعاوية ويزيد العصر حمد بن عيسى آل خليفة وحكمه الذي يمثل الحكم الأموي الجديد في البحرين.

ومهما كانت المصائب والمحن التي تجري على شعبنا منذ أكثر من قرنين من الزمن وإزدادت ذروتها بعد تفجر ثورة الرابع عشر من فبراير ، فإن ولايتنا للرسول وخليفته الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) لأن ولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) وأهل البيت عليهم السلام أمان من الفرقة كما قالت سيدتنا الصديقة فاطة الزهراء عليها السلام.

إن ولايتنا لله وللرسول ولأهل بيت النبوة والرسالة وللعلماء والمراجع الربانيين الذين يحملون رايتهم من بعدهم وما دون ذلك فلا ، فالولاية ليست للسلطة الخليفية ولا للحاكم الظالم والطاغي المستبد الذي فقد شرعيته بعد أن تكبر وتجبر وسفك دماء الأبرياء وقد أمرنا الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم أن لا نحتكم للطاغوت وأن نكفر به وأن لا نتحاكم إليه. كما أمرنا الله سبحانه وتعالى بأن لا نركن للذين ظلموا فتمسنا النار ،والإمام علي بن أبي طالب عليه السلام قد أوصى الإمام الحسن والإمام الحسين عليهم السلام قبيل شهادته قائلا:"كونا للظالم خصما وللمظلوم عونا"، ولذلك فبإرداتنا وإيماننا وصمودنا سنواجه قمع السلطة الخليفية ومرتزقتها وقوات جيش الإحتلال السعودي وسوف نرسخ المقاومة المقدسة ضد الأوغاد والأجلاف وبني أمية وآل مروان وآل سفيان من أل خليفة وآل سعود الجدد.

کما أن شبابنا وثورانا وجماهيرنا الثورية عاقدة العزم على مواصلة الثورة والتغيير الجذري بإجتثاث جذور السلطة الخليفية والطاغية حمد وإقامة نظام جمهوري جديد على أنقاض الحكم الخليفي الطاغوتي والفاسد والمفسد.

 

 

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

المنامة – البحرين

8 أكتوبر/تشرين 2011م

 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/08


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : تشييع الشهيد أحمد القطان الشاخوري إستفتاء شعبي جديد ضد الطاغية المجرم حمد ونظامه والشعب يريد إسقاط النظام
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد علي ، على زيكو.. يدرِّبنا على الإنسانية - للكاتب الشاعر محمد البغدادي : انا طالب ماجستبر في قسم اللعة الغربية واريد اجراء بجث موجز عن حياة الشاعر الكبير محمد البغدادي وبعضا من قصائدة لكن للاسف المعلومات غير كافية على مواقع النت هل يمكن الحصل على شيء من المعلومات وكيف السبيل الى ذلك

 
علّق مصطفى الهادي ، على الصليبية مشبعة بدمائهم وتطوق أعناقهم.  - للكاتب مصطفى الهادي : هذه صورة شعار الحملات الصليبية الذي تستخدمه جميع الدول الأوربية وتضعه على اعلامها وفي مناهجها الدراسية ويعملونه ميداليات فضية تُباع ويصنعونه على شكل خواتم وقلائد وانواط توضع على الصدر . فماذا يعني كل ذلك . تصور أوربى تتبنى شعار هتلر النجمة النازية وتستخدمها بهذه الشمولية ، فماذا يعني ذلك ؟ رابط الصورة المرفقة للموضوع والذي لم ينشرها الموقع مع اهميتها. http://www.m9c.net/uploads/15532660741.png او من هذا الرابط [url=http://www.m9c.net/][img]http://www.m9c.net/uploads/15532660741.png[/img][/url]

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل الأكراد من الجن ؟ اجابة مختصرة على سؤال. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اخي الطيب اميد رضا حياك الرب . انا سألت شخص مترجم إيراني عن كلمة ملائكة ماذا تعني بالفارسي فقال ( ملائكة = فرشتگان). واضهرها لي من القاموس ، وكتبتها في مترجم كوكلي ايضا ظهرت (فرشتگان) ومفردها فرشته، وليس كما تفضلت من انها شاه بريان تعني ملك الملائكة. بريان ليست ملائكة.

 
علّق محمد قاسم ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : مسألة التدرج في الاحكام لم يرد بها دليل من قرآن او سنة .. بل هي من توجيهات المفسرين لبعض الاحكام التي لم يجدوا مبررا لاستمرارها .. والا لماذا لم ينطبق التدرج على تحريم الربا او الزنا او غيرها من الاحكام المفصلية في حياة المجتمع آنذاك .. واذا كان التدريج صحيح فلماذا لم يصدر حكم شرعي بتحريمها في نهاية حياة النبي او بعد وفاته ولحد الآن ؟! واذا كان الوالد عبدا فما هو ذنب المولود في تبعيته لوالده في العبودية .. الم يستطع التدرج ان يبدأ بهذا الحكم فيلغيه فيتوافق مع احاديث متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا !! ام ان نظام التدرج يتم اسقاطه على ما نجده قد استمر بدون مبرر ؟!!

 
علّق Alaa ، على الإنسانُ وغائيّة التّكامل الوجودي (الجزء الأول) - للكاتب د . اكرم جلال : احسنت دكتور وبارك الله فيك شرح اكثر من رائع لخلق الله ونتمنى منك الكثير والمزيد

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب أحمد بلال . انا سألت الادمور حسيب عازر وهو من اصول يهودية مغربية مقيم في كندا وهو من الحسيديم حول هذا الموضوع . فقال : ان ذلك يشمل فقط من كانت على اليهودية لم تغير دينها ، ولكنها في حال رجوعها لليهودية مرة أخرى فإن الابناء يُلحقون بها إذا كانت في مكان لا خطر فيه عليهم وتحاول المجامع اليهودية العليا ان تجذبهم بشتى السبل وإذا ابوا الرجوع يُتركون على حالهم إلى حين بلوغهم .ولكنهم يصبحون بلا ناموس وتُعتبر اليهودية، من حيث النصوص الواضحة الصريحة والمباشرة في التوراة ، من أكثر الديانات الثلاثة تصريحاً في الحض على العنف المتطرف المباشر ضد المارقين عنها.النصوص اليهودية تجعل من الله ذاته مشاركاً بنفسه، وبصورة مباشرة وشاملة وعنيفة جداً، في تلك الحرب الشاملة ضد المرتد مما يؤدي إلى نزع التعاطف التلقائي مع أي مرتد وكأنه عقاب مباشر من الإله على ما اقترفته يداه من ذنب، أي الارتداد عن اليهودية. واحد مفاهيم الارتداد هو أن تنسلخ الام عن اليهودية فيلحق بها ابنائها. وجاء في اليباموث القسم المتعلق بارتداد الام حيث يُذكر بالنص (اليهود فقط، الذين يعبدون الرب الحقيقي، يمكننا القول عنهم بأنهم كآدم خُلقوا على صورة الإله). لا بل ان هناك عقوبة استباقية مرعبة غايتها ردع الباقين عن الارتداد كما تقول التوراة في سفر التثنية 13 :11 (فيسمع جميع إسرائيل ويخافون، ولا يعودون يعملون مثل هذا الأمر الشرير في وسطك) . تحياتي

 
علّق حكمت العميدي ، على  حريق كبير يلتهم آلاف الوثائق الجمركية داخل معبر حدوي مع إيران : هههههههههههه هي ابلة شي خربانة

 
علّق رائد الجراح ، على يا أهل العراق يا أهل الشقاق و النفاق .. بين الحقيقة و الأفتراء !! - للكاتب الشيخ عباس الطيب : ,وهل اطاع اهل العراق الأمام الحسين عليه السلام حين ارسل اليهم رسوله مسلم بن عقيل ؟ إنه مجرد سؤال فالتاريخ لا يرحم احد بل يقل ما له وما عليه , وهذا السؤال هو رد على قولكم بأن سبب تشبيه معاوية والحجاج وعثمان , وما قول الأمام الصادق عليه السلام له خير دليل على وصف اهل العراق , أما أن تنتجب البعض منهم وتقسمهم على اساس من والى اهل البيت منهم فأنهم قلة ولا يجب ان يوصف الغلبة بالقلة بل العكس يجب ان يحصل لأن القلة من الذين ساندوا اهل البيت عليهم السلام هم قوم لا يعدون سوى باصابع اليد في زمن وصل تعداد نفوس العراقيين لمن لا يعرف ويستغرب هذا هو اكثر من اربعين مليون نسمة .

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : هذه الحالة اريد لها حل منطقى، الأم كانت جدتها يهودية واسلمت وذهبت للحج وأصبحت مسلمة وتزوجت من مسلم،، وأصبح لديهم بنات واولاد مسلمين وهؤلاء الابناء تزوجوا وأصبح لهم اولاد مسلمين . ابن الجيل الثالث يدعى بما ان الجدة كانت من نصف يهودى وحتى لو انها أسلمت فأن الابن اصله يهودى و لذلك يتوجب اعتناق اليهودية.،،،، افيدوني بالحجج لدحض هذه الافكار، جزاكم الله خيرا

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ا ارجوا افادتي ، إذا كانت جدة الأم قد أسلمت ذهبت للحج وأصبحت حاجة وعلى دين الاسلام، فهل يصح أن يكون ابن هذه الأم المسلمة تابعا للمدينة اليهودية؟

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : الساده القضاه واللجان الخاصه والمدراء سوالي بالله عليكم يصير ايراني مقيم وهو به كامل ارادته يبطل اقامته وفي زمان احمد حسن البكر وزمان الشاه عام 1975لا سياسين ولا اعتقال ولا تهجير قسرا ولا ترقين سجل ولامصادره اموال يحتسب شهيد والي في زمان الحرب وزمان صدام يعتقلون كه سياسين وتصادر اموالهم ويعدم اولادهم ويهجرون قسرا يتساون ان الشخص المدعو جعفر كاظم عباس ومقدم على ولادته فاطمه ويحصل قرار وراح ياخذ مستحقات وناتي ونظلم الام الي عدمو اولاده الخمسه ونحسب لها شهيد ونص اي كتاب سماوي واي شرع واي وجدان يعطي الحق ويكافئ هاذه الشخص مع كل احترامي واعتزازي لكم جميعا وانا اعلم بان القاضي واللجنه الخاصه صدرو قرار على المعلومات المغشوشه التي قدمت لهم وهم غير قاصدين بهاذه الظلم الرجاء اعادت النظر واطال قراره انصافا لدماء الشداء وانصافا للمال العام للمواطن العراقي المسكين وهاذه هاتفي وحاضر للقسم 07810697278

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : المدعو جعفر كاظم عباس الي امقدم على معامله والدته فاطمه وحصل قرار والله العظيم هم ظلم وهم حرام لانه مايستحق اذا فعلا اكو مبالغ مرصوده للشهداء حاولو ان تعطوها للاشخاص الي عندهم 5 شهداء وتعطوهم شهيد ونصف هاذه الشخص صحيح والدته عراقيه بس هي وزوجها واولاده كانو يعيشون بالعراق به اقامه على جواز ايراني ولم يتم تهجيرهم ولاكانو سياسين لو كانو سياسين لكان اعتقلوهم لا اعتقال ولامصادره اموالهم ولاتهجير قسرا ولا زمان صدام والحرب في زمان احمد حسن البكر وفي زمان الشاه يعني عام 1975 هومه راحوا واخذو خروج وبارادتهم وباعو غراض بيتهم وحملو بقيه الغراض به ساره استاجروها مني بوس وغادرو العراق عبر الحود الرسميه خانقين قصر شرين ولا تصادر جناسيهم ولا ترقين ولا اعرف هل هاذا حق يحصل قرار وياخذ حق ابناء الشعب العراقي المظلوم انصفو الشهداء ما يصير ياهو الي يجي يصير شهيد وان حاضر للقسم بان المعلومات التي اعطيتها صحيحه وانا عديله ومن قريب اعرف كلشي مبايلي 07810697278

 
علّق مشعان البدري ، على الصرخي .. من النصرة الألكترونية إلى الراب المهدوي .  دراسة مفصلة .. ودقات ناقوس خطر . - للكاتب ايليا امامي : موفقين

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على عمائم الديكور .. والعوران !! - للكاتب ايليا امامي : " إذا رأيت العلماء على أبواب الملوك فقل بئس العلماء و بئيس الملوك ، و إذا رأيت الملوك على أبواب العلماء فقل نعم العلماء و نعم الملوك"

 
علّق حكمت العميدي ، على مواكب الدعم اللوجستي والملحمة الكبرى .. - للكاتب حسين فرحان : جزاك الله خيرا على هذا المقال فلقد خدمنا اخوتنا المقاتلين ونشعر بالتقصير تجاههم وهذه كلماتكم ارجعتنا لذكرى ارض المعارك التي تسابق بها الغيارى لتقديم الغالي والنفيس من أجل تطهير ارضنا المقدسة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : صلاح غني الحصبني
صفحة الكاتب :
  صلاح غني الحصبني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 عدلين ميتين يمك ياعلي.  : نافع الشاهين

 سوريا والشرق الأوسط والعالم إلى أين؟  : رشيد السراي

 وزارة العدل تؤكد استمرارها بتنفيذ احكام الاعدام و حسب القانون  : وزارة العدل

 قراءة في بحث الحسينُ عليه السلام وارثُ الأنبياء رؤيا جديدة ( للسيد سامي البدري ) ج2  : علي حسين الخباز

  طرد أرفع دبلوماسي أمريكي في فنزويلا

 الحذاء الذهبي لمونديال 2018 صناعة عربية

 "مسرح شباب الربيع في اليمن" كتاب جديد للناقد اليمني هايل المذابي عن دار نور للنشر بألمانيا  : هايل المذابي

 اعتزالات سياسية محكومة بالعودة والتراجع  : حميد العبيدي

 لتبرهن القائمة العراقية عراقيتها  : حامد گعيد الجبوري

 مؤسسة دينية تنوي محاصرة "الإلحاد واللادينية" في العراق والتصدي لها  : موقع العتبة الحسينية المطهرة

 دورة معرض بغداد لم تحقق اهدافها  : ماجد زيدان الربيعي

 الكتابة والخطابة بين انغلاق اليمين المتطرف ونشاز اليسار المأزوم  : الشيخ ليث الكربلائي

 أنتِ أسطورة عشق  : مديحة الربيعي

  السامري والاسخريوطي بجسد واحد..الرد على ما يكتبه احمد عبد الحسين في جريدة الصباح- ج 1  : اوروك علي

 ((عين الزمان)) حصاد المتنبي 5 حزيران 2015  : عبد الزهره الطالقاني

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net