صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

مديرية شباب ورياضة بابل تشرع بتنفيذ خطتها الشهرية خلال العطلة الصيفية
وزارة الشباب والرياضة

مديرية بابل – شعبة الاعلام
شرعت مديرية شباب ورياضة بابل ضمن  خطة وزارة الشباب والرياضة، لإقامة مبادرات مدعومة في الانشطة الثقافية والعلمية والفنية والاجتماعية خلال العطلة الصيفية حيث عقدت المديرية اجتماعا للتداول ومناقشة برامج المنتديات التي شملت بالتنفيذ وهي كل من الحلة والقاسم والمسيب والمدحتية والنيل والشوملي والسدة تراسه معاون مدير شباب ورياضة بابل عمار السلطاني بحضور مدراء المنتديات ومسؤولي شعبة ثقافة وفنون الشباب حسين عباس البوشي والشعبة النسوية رجاء يحيى وكذلك مشرفي الانشطة في المنتديات استهل السلطاني.
وبين السلطاني الية  العمل وكيفية تنفيذ الانشطة المتنوعة وفق التخصيصات المالية الموضوعة واعتماد الامكانيات المتوفرة في المنتديات للتميز والتنظيم في اعداد برامجها وكذلك اظهار جهود الموظفين المبذولة في العمل دون وجود تخصيصات مالية لتنفيذ مبادراتهم المتنوعة مستمعا الى اهم الافكار والخطط المستقبلية التي تحدث بها الحضور لغرض مناقشتها والتحاور فيها لضمان تقديم افضل ما يمكن لخدمة ابناء المحافظة وشبابها .

برنامج ترفيهي لمركز تأهيل ومعالجة الاطفال

نظم المركز التأهيل التخصصي لمعالجة الاطفال من تأثير الألعاب الإلكترونية بحضور معاون مدير الشباب عمار السلطاني ومدير المركز وسام سالم ومسؤولي شعبة الطب الرياضي احمد مشتاق والشعبة النسوية رجاء يحيى زيارة ترفيهية للمشاركة في أنشطة منتدى شباب الحلة لمنتمي مركز التأهيل حيث شارك السلطاني المنتمين انشطتهم الفنية لموضوع الرسم على الزجاج موكدا على ضرورة تفعيل وتنمية المواهب واكتشافها في مختلف المجالات ليكون مبدا مهما في نجاح المركز للمعالجة والتأهيل كما تابع ايضا مع الوفد المرافق الفعاليات الترفيهية ضمن البرنامج المعد ومنه تعريف المشاركين بأساسيات لعبة كرة الطاولة والتدريب عليها تحت قيادة المدرب محمد الحمداني وكذلك تدريبات في لعبة المصارعة بين فيها المدرب صلاح شمران نبذة تعريفية عن هذه اللعبة.

.
 فوز الشوملي

اقيمت على ملعب الهاشمية الرياضي التابع لمديرية شباب ورياضة بابل وضمن الدور التأهيلي لمصاف اندية الدرجة الاولى لمجموعة الفرات الاوسط والتي يشرف عليها الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم مباراة بكرة القدم حقق فيها الشوملي الرياضي من بابل فوزا مهما على سومر من اندية محافظة الديوانية بنتيجة هدفين لهدف واحد لينعش اماله بالتنافس على حصد بطاقة التأهيل بحضور جماهيري كبير.

تدريبات رياضية في كرة اليد
 نظم منتدى شباب السدة النشاط الرياضي تدريبات في لعبة كرة اليد لفئة الشباب بمشاركة خمسة عشر لاعبا وبأشراف مشرف النشاط صالح الطائي الذي بين خلالها اهمية تمارين الاحماء والتدريب المستمر للاعب لغرض تصحيح ومعرفة الاخطاء التي يقع فيها وكذلك وضح الطائي كيفية الهجوم ومسك الكرة بصورة صحيحة والية التمريرات وطريقة الدفاع والارتداد السريع والتوافق العضلي والحركي بالقفز وايجاد فرصة لرمي الكرة على مرمى الخصم .

تدريبات رياضية 
 اقام منتدى شباب المدحتية النشاط الرياضي تدريبات في لعبة الفنون القتالية للكيكوشنكاي اشرف عليها المدرب صباح الوائلي بمشاركة اكثر من خمسة عشر لاعبا لفئة الشباب معرفا الوائلي عن اهم الحركات وكيفية ادائها كما اشرف مشرف النشاط في المنتدى احمد حسن الشمري على تدريبات فريق الاشبال للعبة تنس الطاولة بمشاركة اكثر من عشرة لاعبين بين فيها اهم المسكات وطريقة العب والفوز في الاشواط .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏33‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/08/21



كتابة تعليق لموضوع : مديرية شباب ورياضة بابل تشرع بتنفيذ خطتها الشهرية خلال العطلة الصيفية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net