صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

انشطة ومبادرات متنوعة لمديرية شباب ورياضة بابل
وزارة الشباب والرياضة

مديرية بابل – شعبة الاعلام 
 نظمت مديرية شباب ورياضة بابل العديد من الانشطة والفعاليات والمبادرات ضمن منهاج عملها ومنتدياتها العاملة، وبحضور محافظ بابل صادق السلطاني ومدراء الدوائر الحكومية في المحافظة ونخبة من شيوخ ووجهاء وابناء قضاء المحاويل، اقيمت ندوة حوارية لمناقشة الواقع الخدمي في القضاء وايجاد الحلول لكافة المعوقات والصعوبات وكذلك التعاون المشترك بين الدائرة الخدمية والمواطن. 
واختتم منتدى شباب المسيب - النشاط الرياضي تحت شعار الرياضة تجمعنا بطولة خماسي كرة القدم لفئتي الناشئين والشباب حيث التقى في فئة الناشئين فريقا المستقبل والمنتدى وانتهت بفوز الاول بنتيجة 8 - 1 فيما نال فريق الشهيد عباس الكربلائي كاس بطولة فئة الشباب بعد فوزه على فريق المستقبل بنتيجة 8 - 2 ، وشارك فريق المنتدى للفنون القتالية للعبة الكراتيه للشباب في تقديم عرض قتالي بين شوطي المباراة النهائي. 
 واقام منتدى شباب الهاشمية - النشاط العلمي محاضرة بعنوان صيانة التأسيسات الصحية حاضر فيها الموظف موسى غزال بمشاركة عشرة منتمين بين فيها المحاضر أهمية صيانة انابيب المياه الناقلة للمنازل والدور الحكومية من أجل إزالة الشوائب والأطيان المترسبة وكذلك ادامة مضخة سحب الماء مشدد على ضرورة استبدال الأنابيب الحديدية بأخرى بلاستيكية لأنها لا تتعرض للصدأ موكدا على ضرورة المحافظة على ثروات البلد ومنها المياه كونها نعمة من نعم الله اوجدها في هذه الارض.
 ونظم منتدى شباب الهاشمية - النشاط الرياضي محاضرة بعنوان الإصابات الرياضية والاجهاد العضلي حاضر فيها مشرف النشاط عقيل مهدي الكرعاوي بحضور عشرين رياضيا، واوضح مهدي اسباب الإصابات ومنها عدم ممارسة الأحماء العضلي والمفصلي الصحيح.
 واقام منتدى شباب الهاشمية - النشاط الثقافي محاضرة بعنوان دور الشباب في تنمية المجتمع قدمها مشرف النشاط حسن فرحان بحضور عشرين مشاركا لفئتي الناشئين والشباب واكد فيها المحاضر على دور الشباب في تطور البلدان والأمم لما يحملون من طاقات هائلة واندفاع وابداع. 
 واقام منتدى شباب المسيب - النشاط الثقافي محاضرة عن سبل الوقاية من ارتفاع درجات الحرارة، بين فيها المحاضر مشرف النشاط طارق شرهان مخاطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وسبل الوقاية منها مؤكدا على ضرورة تجنب الخروج في اوقات النهار. 
 وفي الشان الرياضي ، حسم التعادل الايجابي نتيجة المباراة التي اقيمت على ملعب الهاشمية الرياضي وجمعت بين القاسم والمدحتية ضمن بطولة دوري اندية المحافظة لفئة الناشئين بكرة القدم وانتهت بهدف واحد لكلا الفريقين، يذكر ان البطولة يشرف عليها الاتحاد الفرعي لكرة القدم في بابل لغرض اختيار لاعبين لمنتخب يمثل المحافظة في البطولات المركزية المقبلة ضمن الفئات العمرية هذا وابدى مشرف المباراة مع ادارتي الفريقين شكرهم لإدارة المعلب لحسن الاستقبال والتعاون البناء لخدمة ابناء المحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏ممارسة رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/08/28



كتابة تعليق لموضوع : انشطة ومبادرات متنوعة لمديرية شباب ورياضة بابل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net