عراقي يبعث رسالة الى السيد حسن نصرالله هذا نصها

الى السيد حسن نصرلله.. حفظك الله .
قرأنا بيانك .. وفسرنا كلماتك .. فبات علينا واجبا ان نوضح لجنابك مايلي .
اولا / نحن الأشخاص الافراد من المدونين والمراقبين العراقيين . نرصد الأخطاء التي تمس بلادنا وقومنا ونرد عليها بشجاعة ووضوح .. ولا تأخذنا بالحق لومة لائم .. او طلقة كاتم ...فمدرستنا حسينية ومتفوقون جدا فيها حتى تخرجنا .. ولا ننتظر شهادة او رهان من احد. فلذلك تجدنا أقلية نادرة. يا سماحة السيد .. وتنهال علينا التهم من كل حدب وصوب. من ممجديكم وممجدي غيركم من اصحاب الخطوط الحمراء .. حتى جعلوا منا اصحاب الرايات الحمراء .. لذلك نشكر قرائتك لتعليقاتنا .. كما ذكرت ورددت علينا ببيانك .. الذي ترجمناه انك خجل جدا من اتفاق جرود ومحرج من حكومتك وشعبك لطول قتالك للدواعش .. فقدمت مصلحة وطنك وشعبك .. وهذا يحتسب لك  .. ودليله انك لم تظهر على الشاشة صورة وصوت كما تعودنا على الوعد الصادق.
ثانيا / لم نشكك قطعا باتفاقكم. (المسئ) لنا .. وبنواياكم باستمرار نزيف الدم العراقي وتواتر الانتهاكات للأعراض والمال والأنفس. العراقية .. فحاشى مقاتل شجاع مثلك ان يفعل هذا .. وإنما فاجئنا عجزكم عن استمرار مواجهة الدواعش فرميتموهم ( داخل العراق ) . وهو يقينا عرين الأسد الذي سيفتك بمن يقترب منه .. الا اننا زعلنا كونكم لم تخبروا الجبهة العراقية .. ولم تجعلوا لها اي اعتبار .. وتعاملتم معها بتبعية مقيتة وهذا ما تعودت عليه حكومة الولي الفقيه معهم.  ... ولا نقبل من سماحتك التبرير انها أراضي سورية نقلنا منها واليها .. كونك تعلم جليا ان لاحدود بين القائم والبو كمال، كون الدواعش ازالوها أصلا ... وهذا يعتبر خط تماس عراقي بحت..
ثالثا / نقدر شعورك الإنساني لسبعة اسرى جنود لبنانيين مهمتهم القتال أصلا .. ورفات إيراني واحد وأربعة من مقاتليكم .. واحزننا جدا انك لم تشاور أولياء الدم  في ٤٥٠ جندي في الصقلاوية و١٧٠٠ جندي في سبايكر و١١٠٠ سجين في بادوش ... اضافة الى خطف آلاف الجنود .. لدينا آلاف النساء المخطوفات والرهائن .. من الايزيديات والتركمانيات وحتى العربيات .. مازال زناة الارض يهتكون أعراضهن ويبيعوهن سبيا باسواق النخاسة التي وضعوها لهن .. والاولى بالمقايضة .. نحن لاسترداد النساء ... وليس أنتم لاسترداد (الرفات) .. الا ان كرامة وشجاعة مقاتلينا ابت الا إبادة الدواعش .. ولا حياة لهم ولا بقاء ..وهنا كان ذهولنا كبير من بيانك .. في اداء الواجب الإنساني .. ولم يستوقفك كل ماذكرت اعلاه .. وإلا لوضعت شرط إطلاق سراح العراقيات في أولى قائمة التفاوض.
رابعا / نحن العراقيون كشعب .. نختلف تماما عن حكومتنا والقابضين على قرار العراق اليوم .. لنا رأي وارادة .. نسكت الباطل خرسا .. لو ثنيت لنا الوسادة .. هجرنا الافراح دهرا .. وطلقنا بالثلاث السعادة .. نرسم حدودنا بالجماجم ... ونعيد لأوطاننا السيادة .. عشقنا الموت جدا .. كونه غدا لنا عادة .. فنرجوك وبالحاح شديد .. ان توصل هذا للسيد الفقيه .. ان لا تتعاملا معنا بدونية .. فلسنا تبع لأحد .. ولا نقبلها من احد .. وان على شأنه .. وان تعاظم حبه .... فنحن نختلف تماما عن ساستنا .. ومازالت جراح البعث المجرم فينا .. الذي دعوتموه لمؤتمر (المقاومة) في ٢٠١٠ .. ولا نحترم القرضاوي .. كونه صناعة قطرية .. وان تحالفتم مع قطر الان ... ان تصالحت قناة الجزيرة .. مع قناة الميادين ....فنحن شعب حر ابتلاه الله بغيرته ونخوته .. حتى اصبح سوقا رائجا لتجار الحروب .. الا اننا باقون .. وسترحل هذه القيادات الهزيلة التي تعاملتم معها بدونية ... وتبعية ... وهي تستحق فعلا هذا التقيم ..
وفِي الختام .... سنعتبر هذه الصفقة .. نيران صديقة .. ونعدكم والعالم والتاريخ .. اننا سنبيد من عجزتم عن الاستمرار في قتالهم .. وسنذر أشلائهم الى وحوش الصحراء .. الا اننا نسجل هنا للتاريخ .. ان العراقيين أقوى وأصلب منكم .. ولهم القدرة والمطاولة لمجابهة الباطل .. الف عام .. وسنضع مصلحتنا فوق مصالحكم .. فايتامنا .. وأعراضنا .. أولى بالرعاية ..والحفظ .. ولكن على الطريقة العراقية ... #الاطحين وليس على الطريقة الشامية #الاتكييف .
ننتظر قدومك الشخصي الى كربلاء الحسين ع .. والاعتذار والشكر للعراقيين هناك بين الحرمين .. وليس في بيان مبتور.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/09/04



كتابة تعليق لموضوع : عراقي يبعث رسالة الى السيد حسن نصرالله هذا نصها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : مصطفى ، في 2017/09/05 .

سبحانك ربي! لولا أخطاؤكم يا أهل العراق لما كان هناك داعش أساساً. قالت لكم المقاومة في 2003 تصالحوا مع حكومتكم ولا تسمحوا للاحتلال الأميركي بالمجيء فأبيتم، فجلبتم على المنطقة دمارا لا ينتهي، وانتقمتم من شعبكم وعاد فانتقم منكم وتلعبون على كل حبل وحبل، ومن عندكم جاءت داعش إلى سوريا ومنها إلى لبنان، لم نعد نعرف لكم ربا. هذه بضاعتكم ردت إليكم فتصرّفوا فيها كما تشاؤون يا أهل الشقاق والنفاق! وفضيحة وكارثة سبايكر شاهد عليكم جميعا سنّة وشيعة. اللهم احفظ الحشد الشعبي في العراق والمقاومة الإسلامية في لبنان.

• (2) - كتب : منير حجازي ، في 2017/09/04 .

مفتي اهل السنة في العراق الصميدعي يعتبر خطوة حسن نصر الله مع الدواعش تعامل اسلامي وفق ضوابط الاسلام .

• (3) - كتب : حسين ، في 2017/09/04 .

الجميع تعمل ضد المرجعية والفتوى لان سماحة السيد السيستاني دام ظله كشف كل الوجوه التي كانت تتستر بالدين
اللهم اخفظ مرجعيتنا وجيشنا وقواتنا اللمنية والحشد الشعبي

• (4) - كتب : رسول الزيدي ، في 2017/09/04 .

المستهدف هو الحشد الشعبي و شيعة العراق من هذه الحملة التي يقودها البعثية ضد الأبطال في حزب الله لقد سلبوا فرح النصر في تحرير الموصل وتلعفر نرجو التفكير قليلا لقد استطاع البعثية كلاب اهل النار ان ينتصرو عليكم في الاعلام. بعد هزيمتهم في الميدان … سيد حسن أنزه وأنقىى و اطهر من ان يشك فيه نتمنى على كل شخص ان يرى أين يقف ومع من يتفق في آراءه

• (5) - كتب : علي المدني ، في 2017/09/04 .

نحن عراقين لن نسمح بجعل العراق مرة اخرى لمكب نفاياتهم القذره باسم المقاومه او المذهب او الدين .يجب علينا التصدي جميعا لمثل هذه التطورات الخطيره على العراق ليستمر حمام الدم وهم عنه مرتاحون

• (6) - كتب : خسين كاظم ، في 2017/09/04 .

احسنت وبارك الله فيك ..ورسالتك عجز السياسين عن تقديمها وادام قلنمك

• (7) - كتب : ماجد عباس ، في 2017/09/04 .

احسنت .. احسنت وهذا هو راي الاغلبية من الشعب المظلوم اما البقية الباقية ممن يعتاشون على رواتب ومساعدات الولي الفقيه فسيرميهم وسيلعنهم التاريخ ولن ينفعهم التهويش بعصا الطاعة لايران




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ali al Iraqi ، على فلسفة الفساد .. - للكاتب عبد الامير جاووش : الرجاء تحديد كل سلوك اتبعه ما بعد افلاطون

 
علّق منتصر الحبوري ، على أصغر مؤلف في العراق مطبوع له صاحب الحكيم  الجزء الثاني - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : أين اجد نسخة إلكترونية لهذا الكتاب

 
علّق احمد الجوراني ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبد الله: انا اعرفك جيدا حق المعرفة واعرف من تكون وماهي دوافعك واين تسكن وفي اي بلد! للأسف وجودك في احد البلاد الاوربية كأن له التأثير المضاد على فكرك وعقلك وعقيدتك السابقة وبدلا من ان تكون عونا للمذهب اصبحت عبئا علينا وليس هذا فقط بل انتهى بك المطاف لتصبح مرتدا عن دينك وعقيدتك ولربما الان قد غيرت ديانتك! يبدو ان التحذيرات لم تجدي نفعا معك ومازال لسانك الطويل وافكارك المريضة تنشر سمومها على مذهبنا العظيم (مذهب محمد وال محمد).. تبا لك ولكل انسان متلون واود ان اعلمك بأننا سوف لن ننسى تطاولك على ال بيت الرسول واوعدك بـأننا سنعثر عليك في العراق اينما تذهب وسنقطع لسانك القذر وان لم تصمت سنقطع رأسك وارجلك انت وكل من حولك لتكون عبرة لأمثالك من الخونة وقد اعذر من انذر..

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : ايزابيل بنيامين ماما اشوري شكراً لك على الإشارة إلى بحثي في الحوار المتمدن، وقد استكملته الآن بعد عودتي إلى الكتابة فهو الآن بجزأين وماض في كتابة الجزء الثالث بعد حصولي على نسخ حصرية من معظم الصحف التي نشرت الخبر وأنا عاكف على ترجمتها الآن. هناك نقطة لا تفتني الإشارة إليها، وهي أن عدم إيماني بمنظومة التشيع كلاً أو بعضاً لا ينفي كوني شيعياً. وإلا فبالقياس المنطقي فإن دفاعك عن أهل بيت نبي الإسلام وانتصارك لمعتقدات الشيعة من المسلمين بل وتزييف الأدلة وتلبيس الحق بالباطل لاثبات أحقيتهم في كتاب زعمت غير مرة أنه محرف، أقول كل هذا لا يستقيم وادعاءك أنك مسيحية. فافهمي (عليك البركات!!)

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي الخزعبلات لغة هي الأحاديث الباطلة، والمصداق الحرفي للأحاديث الباطلة هو أن تأتي إلى كتاب سماوي مقدس كالعهد القديم لتعبث بنصوصه فتبتر منها وتحرف كلماتها للانتصار لمذهبك ودينك... أما إشكالك فلقد جانبت فيه الصواب. فأنا أنكر وأنفي أن هناك ذبيحة مقدسة في هذه النصوص التي جهدت اشوري في تحرفيها عن معانيها. فالقضية كما يقول أهل المنطق (سالبة بانتفاء الموضوع) لا (سالبة بانتفاء المحمول). أنا أنفي أن هناك ذبيحة مقدسة، وإنما الكلام كل الكلام كان في أن ماما اشوري أوهمت القاريء بفرض لا وجود ولا دليل عليه وأسست (لخزعبلاتها): من كون زينب بنت علي هي (العذراء!) إلى كون كركميش هي (كربلاء!).

 
علّق عبدالله جاسم الكريطي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : 150 رسالة فقهية في احدى الجامعات تابعها مضروبة ب 500 ورقة لينتج في فكره ان 99% من هذه الرسائل كنت في مواضيع لاانزل الله بها من سلطان وهو لايعرف ان العلم متجدد والابتلاءات كثيرة على المؤمنين ... فكيف يفتي كما يدعي انه مجتهد في مسائل وابتلاءات جديدة

 
علّق حسين المياحي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : أحسنتم سيدنا الكريم: أعيد وأكرر أن الرجل مضطرب الفكر ولا يدري ما يقول، فما يبرمه اليوم ينقضه غداً، وبالعكس، حتى لا تكاد تجد له رأياً إلا وله نقيض من كلامه. ومن المغالطات المهمة في هذا الصدد خلط البعض بين اعتقاده الشخصي، وبين الأدلة التي تقود لهذا الاعتقاد. فلا يعنينا اعتقاده الشخصي، سواء اعتقد بالإمامة وأعيان الأئمة أم لا، إنما يعنينا الدليل، فقد يعتقد المرء بناء على رؤيا يراها أو استخارة يستخيرها أو ميل قلبي وهكذا. فهو أمر شخصي لا يعنينا بالمرة، فلا يقولن أحد: سألت الحيدري عن اعتقاده فأجابني أنه يعتقد بالإمامة والعصمة وغيرهما، فهذا ضحك على الذقون ومغالطة قبيحة. المهم في الأمر: ما هو موقفه من الأدلة المطروحة حول الإمامة؟ وهل يراها قطعية أم لا؟ وما هو موقف المذهب ممن جحدها؟ وهكذا... أما أن يقول: أؤمن بالإمامة، وفي الوقت نفسه ينقض جميع أدلتها، فهذه من المضحكات.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي، عدم فهمك لما أريد لا يعني بالضرورة أن الكاتب قد جافى الصواب وإلا فالمسلمون طيلة 1400 سنة وأكثر لم يفهموا آية الوضوء وغيرها بل واقتتلوا في معاني القرآن! ولا أدري من هم أعداء الإسلام في نظرك، أهم كل المخلوقات عدا الشيعة؟ ولم تفترض أصلاً العداوة، لم لا نعبر أنه اختلاف في الرأي، عدم إيمان بما تعتقد أنت وغيرك، قراءة أخرى للتاريخ، إلخ... أما موضوع البحث، "فيبدو" أن سبب عدم فهمك للبحث بقسميه أنك لم تقرأ وربما قرأت ولم تفهم ولعلك فهمت فعنتّ. أنا في البحث وكما أثبته من نصوص الكتاب المقدس أنفي ما حاولت اشوري تلبيسه على القراء البسطاء أمثال حضرتك بأن هناك ذبيحة مقدسة، فأنا أنفي الموضوع لا المحمول. فالموضوع هنا (الذبيحة المقدسة) التي حاولت اشوري حملها على (العباس بن علي). وأنا أنفي الموضوع (أي لا وجود لذبيحة مقدسة) وبالتالي ينتفي المحمول.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : أمير الموسوي لآ أظن أني "دافعت" عن شيخ الإسلام ابن تيمية، إنما رفضت إخراجه من الإسلام أو إخراج مؤلفاته. ولا أعلم ما هو "التيار المحمدي الأصيل"؟ فهناك - وحسب قول نبي الإسلام نفسه - ثلاث وسبعون فرقة، ثلاث وسبعون "تياراً محمدياً" كل يدعي أنه "التيار المحمدي الأصيل" فأيهم تعني؟ من يسميهم الشيعة نواصباً يعتقدون أنهم "تيار محمدي أصيل". جنود الدولة الإسلامية كل واحد منهم يؤمن أن تياره هو التيار "المحمدي الأصيل". فهلا أعلمتني أيهم كنت تعني؟ أما رفضي تسمية الدولة الإسلامية داعش، فقد بينت السبب، فاقرأ إن كنت تحسن القراءة.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : سلام ونعمة وبركة على الجميع واشكر لهم مداخلاتهم الطيبة. سبق وان نشرت تحقيقا طلبه مني بعض الاخوة ــ وهو منشور على هذا الموقع بأجزائه الثلاث ـــ التحقيق حول مزار فاطمة في البرتغال . قدمت فيه الأدلة والبراهين وأشرت إلى المصادر .ولكن مع ذلك انبرى جولان عبد الله إلى الاستماتة في نقض ما جاء فيه فكتب مقالا طويلا عريضا نشره في الحوار المتمدن تحت عنوان (مريم العذراء - سيدة فاطمة .جولان عبدالله الحوار المتمدن في 2017 / 10 / 27 ). حاول فيه ابعاد هذه المعجزة عن القديسة (فاطمة الزهراء بنت محمد) عليهم البركات والزعم انها مريم العذراء . وعلى ما يبدو فإن جولان عبد الله هو ضمن منظومة تتصدى لكل فضائل تُذكر حول آل البيت عليه البركات فهو حالة حال من سبقوه من الاقلام الرخيصة الحاقدة لا لسبب إلا الاغتراف من الكتب المشبوهة والافكار الآسنة المريضة. ومن اجل تمرير ما يكتبه ويعطيه مصداقية اكبر زعم أنه شيعي ولكنه لم يفلح في هذه ايضا حيث بان عواره من خلال مدح كل رموز الشر والنصب لا بل جرأته على اهانة بعض الرموز الدينية الشيعية مما لا يستقيم وزعمه التشيع . تحياتي للجميع

 
علّق حسين صاحب الزاملي ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبداللة لو كنت شيعي كما تدعي بين لنا الغرض من هذا النشر. لو فرظنا ان تفسير السيدة ايزابيل اشوري خطا هل هذا يعني ان التورات الاصليه لم تاتي على ذكر معركة الطف فعلاً؟ كيف لا والقران العضيم يقول ان الكهنة حرفو التورات والاناجيل وكتبوها بايديهم. حقيقة واقعا لم افهم القصد من كتاباتك ممكن توضح ولا اعتقذ ايضا انه من الممكن الوصول من كتابات الى شيء مفيد لانه صعب جدا متابعة الفكرة وصط كل هذه الالغاز والرموز. لا اظن انك كنت موفق ابدا في طرحك ولا في اسلوبك في الرد والتعليق فقد عبرت كل الخطوط الحمراء.

 
علّق صادق الجياشي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق رافد علي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق عمار العذاري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : انت وقح للغاية يا جولان. انت تاتي الى موقع شيعي لتنشر هكذا مقال. ثم من انت وما هي درجتك العلمية واختصاصك لترد على عالمة في اللاهوت كالسيدة اشوري. لك علم عرفنا بنفسك والا فاسكت وتعلم وريحنا من احقادك وبغضك التي ملات كتاباتك.

 
علّق عقيل العبود ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : للتنويه: الآية القرانية تقول: (هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ). ملاحظة وردت كلمة منهم في الآية المباركة إشارة إلى التبعيض باعتبار ان الرسول الأكرم محمد (ص ) من ابناء المجتمع المكي إشارة للمعنى والسلام. عقيل .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : طالب عباس الظاهر
صفحة الكاتب :
  طالب عباس الظاهر


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 فتوى الدفاع المقدس والمعاني السامية  : علي حسين الخباز

 العتبة العباسية المقدسة تحققُ نسب إنجازٍ متقدّمة في مشروع المركز الإسلاميّ للدّراسات ‏الإستراتيجية في النجف الأشرف ‏  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 الحكومة والتغيرات المناخية الصاخبة  : رسل جمال

 ثلث الحجاج العراقيين يصلون للديار المقدسة، وحفاوة سعودية بمنفذ عرعر

 حكومة الأغلبية.. الواقع والادعاء  : عبدالله الجيزاني

  همام حمودي یحمل الأنظمة العربية المستبدة مسؤولية صناعة الإرهاب  : الوكالة الشيعية للانباء

 قمة المجد  : ابواحمد الكعبي

 اهم وقائع وقرارات مجلس القضاء الاعلى في الجلسة السادسة عشر لسنة 2017 المنعقدة بتاريخ 29/10/2017  : مجلس القضاء الاعلى

 محامي اعضاء مجلس محافظة واسط يؤكد سير الدعوى المرفوعة من حسين الشهرستاني نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة بحق موكليه مستمرة  : علي فضيله الشمري

 السعودية, الخطر الحقيقي على المنطقة  : اسعد عبدالله عبدعلي

 أنهم يخطفون الدولة !  : علي محمود الكاتب

 الأضحية بين النحر الهمجي والهدي النبوي  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 ​ وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د.المهندسة آن نافع اوسي : المباشرة في تنفيذ الخطة الخدمية لأعادة اعمار قضاء الحويجة التابع لمحافظة كركوك  : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

 القبانجي: التظاهرات حق مشروع ونحذر من استغلالها سياسيا

 التأهيل قبل التطبيق  : محمد احمد عزوز

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net