صفحة الكاتب : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع اوسي تعلن عن نجاح الخطة الخدمية للوزارة بمناسبة (زيارة عاشوراء) في محافظة كربلاء المقدسة
وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

اعلنت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع اوسي عن نجاح الخطة الخدمية للوزارة بمناسبة (زيارة عاشوراء) في محافظة كربلاء المقدسة .

وذكرت السيدة الوزير ان مديرية بلدية كربلاء المقدسة التابعة لمديرية البلديات العامة إحدى تشكيلات الوزارة نفذت خطتها الخدمية لإستقبال الزائرين  الوافدين إلى المحافظة , مبينةً انه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في مقر مديرية بلدية كربلاء المقدسة بدءاً من السابع من شهر محرم الحرام ولمدة سبعة أيام لمتابعة أعمال الخطة الخدمية في مركز المدينة القديمة ومداخل المحافظة وعلى عدة محاور ( كربلاء – نجف ، كربلاء – بغداد ، كربلاء – بابل ) لإستقبال الزائرين الوافدين إلى المحافظة لأحياء ذكرى إستشهاد الإمام الحسين وأخيه أبا الفضل العباس ( عليهما السلام ) , حيث شاركت الوزارة باكثر من 500 الية للمساهمة في نقل الزائريين من والى كربلاء المقدسة لتخفيف الزخم الحاصل.

وبينت السيدة الوزير ان مديرية البلديات العامة أعدت خطة خدمية إستباقية لإحتواء أعداد الزائرين الوافدين إلى المدينة المقدسة من خلال توفير ( 225 ) آلية تخصصية شملت ( الكابسات ، الكانسات ، قلابات ، كريدرات ، شفلات ، تناكر ماء ) وبمشاركة وأسناد المؤسسات البلدية في المحافظات ( بغداد – الديوانية – البصرة – واسط ) بواقع ( 100 ) آلية تخصصية لإدامة زخم الخدمات المقدمة للمواطنين والزائرين اثناء زيارة العاشر من محرم الحرام , فضلا عن توزيع ( 640 ) حاوية بلاستيكية بحجم ( 1100 ) لتر على المدينة القديمة والأحياء السكنية ومداخل المحافظة و تجهيز ( 350000 ) كيس من النفايات سيتم توزيعها على أصحاب المواكب الحسينية والأقسام البلدية السبعة لسهولة رفع النفايات وتحويلها إلى المحطات الوسطية بواقع ( 3 ) محطات.

​وتابعت السيدة ان المديرية العامة للمجاري احدى تشكيلات الوزارة نفذت خطتها التي شملت عدة محاور وهي ( صيانة الشبكات ، تشغيل وصيانة المحطات ، صيانة الاليات ، تجهيز الوقود) حيث يأتي تنفيذ محاور الخطة داخل الوحدات الادارية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات الادارية كل حسب الرقعة الجغرافية التي تشملها الخطة ، مبينةً انه تم القيام  بحملات توعوية للاعتناء بالنظافة من خلال طبع البوسترات وتوزيعها.          


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/10/02



كتابة تعليق لموضوع : وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة د. المهندسة آن نافع اوسي تعلن عن نجاح الخطة الخدمية للوزارة بمناسبة (زيارة عاشوراء) في محافظة كربلاء المقدسة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net