صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف ومنتدياتها تقيم عددا من الانشطة والفعاليات
وزارة الشباب والرياضة

مديرية النجف الاشرف – شعبة الاعلام 
اقامت مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف والمنتديات التابعة لها العديد من الانشطة والفعاليات، اذ نظمت رابطة عيون الفن الثقافية بالتعاون مع منتدى الكوفة ونقابة الفنانين فرع النجف وبرعاية الامانة الخاصة لمزار الصحابي ميثم التمار (رض) مهرجان المسرح الحسيني الاول، بمشاركة مجموعة من الفرق الفنية التي مثلت محافظات ديالى وواسط وبابل والنجف التي قدمت أعمالا فنية تتحدث عن القضية الحسينية وعلاقتها مع الواقع، وجسد الفنانون ادوارا تحمل رسالات عديدة عنوانها الوحدة وحب الوطن والتضحية والشعور بالمسؤولية تجاه العراق ولاقت الاعمال المشاركة استحسان الجمهور وتفاعلهم، وفي نهاية المهرجان وزعت الدروع على الاعمال المميزة والشهادات التقديرية للمشاركين والاعلاميين، وحضر المهرجان مدير المديرية سعد النجم ومجموعة من موظفي المديرية وباشراف مدير منتدى الكوفة جاسم الموسوي ورئيس رابطة عيون الفن الثقافية فارس الشمري، وعلى هامش المهرجان قدم الفنان فضل العراقي والفنانة استبرق الخفاجي الرسم المباشر ونالت اعجاب الجميع فضلا عن القصيدة الشعرية التي تغنت بحب العراق قدمها على الحجيمي.
على صعيد منفصل قام منتدى الزهراء النسوي بأشراف مديرة المنتدى آمنة الكوفي بتزيين الحديقة الداخلية للمنتدى، وقالت ممثلة اعلام المنتدى نور الجنابي ان الهدف من هذه المبادرة تزيين حديقة المنزل بأفكار متنوعة وبسيطة ويعد هذا السلوك حضاريا وينم عن ذوق عالي واحترام للبيئة، فالإبداع ليس له حدود أو مقياس محدد، فإن أصحاب الحس الفني والإبداعي لديهم فرصة في صناعة العديد من التحف الفنية باستخدام إطارات السيارات القديمة، واضافت ان الاإطارات المستخدمة هي بأحجام محتلفة بجانب بعض الخامات الإضافية مثل الأزرار والجلد الصناعي الرقيق والإسبراي الملون، اذ يمكن تحويل إطارات السيارات إلى مجسمات فنية رائعة تعطي إضافة كبيرة إلى ديكور مدخل المنزل أو الحديقة.
من جانب اخر نظمت رابطة فوانيس للشعر الشعبي بالتعاون مع منتدى شباب الكوفة مهرجانها الاول بمناسبة تأسيس الرابطة بمشاركة مجموعة من الشعراء الشباب والفنانين حيث تضمنت فقرات المهرجان كلمات ترحيبية من قبل مؤسسي الرابطة وإلقاء قصائد شعرية بمناسبة انتصارات الجيش والحشد الشعبي في معركتهم ضد الارهاب فضلا عن مشاركة عدد من الفنانين برسم لوحات مباشرة امام الجمهور.
وأقام منتدى الزهراء النسوي محاضرة عن الحاسوب تضمنت شرحا لكيفية إعادة تهيئة القرص الصلب في جهاز الحاسوب، وقالت المدربة نور الجنابي ان أجهزة الحاسوب تتعرض إلى العديد من المشاكل التقنية أو البرمجية التي تقلل من جودة أدائه وقدرته على القيام بوظائفه بالشكل الصحيح، ويتوجب علينا القيام بإعادة ضبطه او تهيئته للتخلص من جميع الملفات الضارة. وتخللت المحاضرة تمارين عملية للمشاركات.
وضمن برنامج التعاون بين منتدى الحيرة ومكتب جمعية الهلال الاحمر العراقي في الحيرة، نظمت الجمعية محاضرة تثقيفية صحية قدمها المعاون الطبي اكرم الجنابي بحضور مجموعة من مرتادي المنتدى، وتضمنت المحاضرة التعريف بجمعية الهلال الاحمر وابرز النشاطات التي تنفذها في العراق ثم قدم المحاضر مجموعة من النصائح الطبية.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/10/15



كتابة تعليق لموضوع : مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف ومنتدياتها تقيم عددا من الانشطة والفعاليات
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net