صفحة الكاتب : وزارة الشباب والرياضة

انشطة ومبادرات متنوعة لمديرية شباب ورياضة بابل
وزارة الشباب والرياضة

مديرية بابل - شعبة الاعلام
أقامت مديرية شباب ورياضة بابل العديد من الانشطة والمبادرات، اذ استضافت المديرية بالتعاون مع الاتحاد الأكاديمي في المحافظة واتحاد كرة القدم الفرعي في بابل بطولة اتحاد الأكاديميات العراقية بمشاركة واسعة لمنتخبات محافظات العراق بكرة القدم في ملعب الهاشمية الرياضي، وشهدت المباراة النهائية حضور مدير المديرية صلاح عبيس الاعرجي ورئيس اتحاد اكاديميات العراق والوطن العربي طارق طعيمه ورؤساء الاتحادات الفرعية للأكاديمية في المحافظات المشاركة، والتقى في المباراة النهائية فريقا منتخبي اكاديمية البصرة وذي قار وانتهت بفوز الاول بهدفين دون مقابل، وحملت البطولة اسم شهداء سيطرة ذي قار تخليدا وتكريما لا راوحهم الطاهرة وفي الختام وزعت شهادات الشكر للمساهمين في انجاح البطولة والهدايا التقديرية للحكام والمنظمين ودرع التميز والابداع لمديرية شباب ورياضة بابل والجوائز الفرقية على الفائزين والفردية التي نال فيها لاعب منتخب البصرة ابو الحسن هاني جائزة افضل لاعب فيما نال لاعب منتخب ذي قار علي كريم جائزة الهداف برصيد 13 هدفا.
على صعيد متصل احتضن ملعب الهاشمية الرياضي تدريبات رياضية لفريق العاب القوى لمختلف الفعاليات والتي تأتي استعدادا لمشاركتهم في البطولات المقبلة فضلا عن اقامة اختبارات لاعبي نادي القاسم الرياضي تحت اشراف المدرب علي وهاب وكادره المساعد لاختيار افضل اللاعبين لخوض غمار دوري الدرجة الاولى بكرة القدم. 
وأقام منتدى شباب السدة - النشاط الرياضي تدريبات للعبة الملاكمة لفئة الأشبال بقيادة مشرف النشاط صالح الطائي ومشاركة خمسة عشر لاعبا، وبين الطائي كيفية الاستعداد والية الدفاع عن النفس وخطة الهجوم، مؤكدا على ضرورة واهمية الحفاظ على الوجه من تسديدات الخصم وتجنب الاخطاء للحصول على نتائج جيدة وكذلك تميز الملاكم باللياقة البدنية من خلال الحضور المستمر للوحدات التدريبية واداء الحركات بتنسيق وتوافق عضلي جيد. 
ونظم منتدى شباب الحلة ضمن الانشطة النسوية دورة في الإعمال اليدوية التراثية حاضرت فيها مدربة النشاط جنان عبد زيد بمشاركة اكثر من عشرة منتميات واختصت المحاضرة موضوعها عن كيفية عمل ( الحصران والطابك) وانواع اخرى يستعمل فيها سعف النخيل وتأتي هذه الدورة للتعريف بما كان يستخدمه الاجداد في الازمان السابقة.
واقيمت على اديم ملعب بابل الرياضي ذو العشب الطبيعي بطولة الصوب الصغير بكرة القدم للفرق الشعبية التي نظمها رؤساء الفرق المشاركة واستطاع فيها فريقي الاتحاد والفرات من الوصول الى المباراة النهائية للبطولة حيث انتهت بفوز الفرات بضربات الجزاء الترجيحية 4-3 اهداف وفي الختام وزع الحضور الجوائز على الفائزين.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وزارة الشباب والرياضة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/10/17



كتابة تعليق لموضوع : انشطة ومبادرات متنوعة لمديرية شباب ورياضة بابل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net