صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان هام لأنصار ثورة 14 فبراير في البحرين حول تعيين عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية ونائب الرئيس المصري
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان هام لأنصار ثورة 14 فبراير في البحرين حول تعيين عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية ونائب الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ، مستشارا أمنيا لولي العهد السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز ، والأحداث الجارية في البحرين على ضوء إستشهاد وتشييع جثمان الشهيد رياض عبد الله راشد إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء في مدينة قم المقدسة ، وتشييع الشهيد الحاح علي الديهي والد نائب أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية هذا اليوم بحضور عشرات الألوف من أبناء شعبنا في البحرين.

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحكم السعودي والخليفي يتآمران على ثورة 25 يناير

بثورة مضادة بالتعاون مع بقايا نظام مبارك

 

فيما تتصاعد حركة الشعوب العربية وعلى رأسها الشعب المصري العظيم ضد هيمنة الإستكبار العالمي والرجعية العربية وعلى رأسها الرجعية السعودية ،الذي قام بثورة كبرى في 25 يناير من هذا العام وأسقط أكبر فرعون وطاغية في العصر الحديث ، فإننا نشهد ثورة مضادة على الجانب الآخر يرعاها الحكم السعودي والخليفي من أجل ضرب ربيع الثورات العربية والصحوة الإسلامية.

فبعد أن تم تعيين الأمير نايف بن عبد العزيز وليا للعهد في السعودية قام بإرسال طائرة خاصة من السعودية إلى مطار القارهرة وبشكل مفاجىء لكي تقل عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية ونائب الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بذريعة السفر إلى الحج ليصبح بشكل غير معلن المستشار الأمني للشئون الخارجية لولي العهد السعودي المعروف بإدارته للثورات المضادة في العالم العربي ، خصوصا في مصر والبحرين.

وتساءل العديد من المراقبين السياسيين للشئون المصرية لماذا سمح المجلس العسكري في مصر بخروج عمر سليمان من مصر وهو مطلوب في جرائم ضد الشعب وتعذيب المعارضين وهو رئيس المخابرات وهو أحد الرموز الفاسدة من بقايا النظام السابق وخبير في العامل تحت الترابيزة مع اليهود والإسرائيليين.

ويعتبر الشعب المصري وثوار 25 يناير عمر سليمان بأنه مبارك ثاني في فساده وإفساده ، وهو المتهم الأول في تحقيقات الفساد ببيع الغاز المصري لإسرائيل التي تتم حاليا ، والشعب المصري بإنتظار تشكيل مجلس الشعب الجديد لفتح ملف محاكمة عمر سليمان بتهمة إفساد سياسة مصر الخارجية ، كما أن أزواج بناته من أثرياء عصر مبارك من خلال فسادهم ، ولذلك أخرجوه من مصر لكي لا تخرج الفضائح ، وقد تسبب عمر سليمان في تدمير العلاقات المصرية الفلسطينية.

ومن المؤسف بأن عمر سليمان خرج من مصر للسعودية ليتولى منصبه للتآمر على ثورة 25 يناير المجيدة بالتعاون مع بقايا النظام المصري السابق والمخابرات التي تولى إدراتها ، لأنه لم يتم إتهامه رسميا حتى الآن ولا زال المجلس العسكري فاسد بعض الشيء.

إن ولي العهد السعودي الأمير نايف يسعى للإستعانة بعدد من رجال عمر سليمان في المخابرات العامة المصرية والذين خرجوا للمعاش بعد الثورة لقمع الثورة في المملكة العربية السعودية وقمع الثورة البحرينية والتآمر على ثورة الشعب المصري الكبرى ومصادرتها وحرفها عن مسارها الصحيح وخنق الصحوة الإسلامية فيها.

إن السعودية تقوم بتمويل السلفيين ليكونوا تحت إمرتها ويقودون الآن ثورة مضادة ضد ثورة 25 يناير ،وقد رفض كل شباب الثورة المصرية وثيقة المبادىء التي عرضها المجلس العسكري لأنها تعيد نظام مبارك مرة أخرى ووضعها تحت تصرف فلول بقايا نظام مبارك.

إن أنصار ثورة 14 فبراير في الوقت الذي يدينون بشدة التآمر السعودي مع بقايا نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك على ثورة شعبنا المصري الشقيق وثواره الأبطال فإننا ندعو إلى مليونية ضد سفر فرعون البحرين الى مصر ، كما ندعو إلى مليونية ضد تآمر الحكم السعودي ضد ثورة 25 يناير مع بقايا وفلول نظام مبارك من أجل القضاء على المؤامرة المضادة للثورة وتطهير الثورة والحكومة من بقايا نظام فرعون مصر والهيمنة الرجعية الأمريكية الصهيونية الإسرائيلية.

إننا على موعد مع مليونية في مختلف أنحاء مصر وفي ميدان التحرير لإعلان الإستنكار وإدانة تعيين عمر سليمان مستشارا أمنيا للشئون الخارجية لولي العهد السعودي ، لأننا نشعر بأن الثورة المصرية في خطر يتهددها من قبل النظام السعودي وفلول نظام مبارك ورجال المخابرات المرتزقة له والعملاء للحكم السعودي والأمريكان والإسرائيليين.

 

تشييع جثمان الشهيد السعيد رياض عبد الله راشد الكراني

 

وعلى صعيد آخر فإن قوافل الشهداء تتواصل في البحرين فقد شيع المئات من المواطنين البحرانيين مع جمع غفير من الطلبة الحجازيين وجمع غفير من العراقيين وأبناء الشعب الإيراني يوم الثلاثاء الماضي جثمان الشهيد رياض عبد الله راشد (45 عاما) ، إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء (علي بن جعفر عليه السلام) بمدينة قم المقدسة.

وقد إنطلق موكب التشييع من مرقد السيدة فاطمة المعصومة بنت الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام) متوجها إلى مقبرة الشهداء في مدينة قم المقدسة ، وقد شهد التشييع حضورا حاشدا من المواطنين الإيرانيين والجالية العربية الأخرى وقد هتف المشيعون بالموت لآل خليفة .. ويسقط حمد .. يسقط حمد .. والشعب يريد إسقاط النظام .. ومطالبين بتحقيق مطالب الشعب العادلة والمشروعة والثأر لدماء الشهداء.. وقد أقيمت الفاتحة على روحه الطاهرة في حسينية البحارنة في مدينة قم المقدسة بحضور عدد من أفراد عائلة الشهيد.

إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين إذ ينعون عائلة الشهيد رياض الكراني فإنهم يعاهدون عائلته وذويه بالإستمرار في الجهاد والنضال حتى سقوط الطاغية حمد والثأر لدم الشهيد الذي أستشهد في الغربة ودفن في الغربة ودفن إلى جانب شهداء البحرين الذين شاركوا في الحرب المفروضة على الجمهورية الإسلامية في إيران من قبل طاغية بغداد صدام التكريتي.

 

تشييع جثمان الشهيد الحاح علي الديهي

 

ونحن نكتب هذا البيان فإن الإستعدادات قائمة على قدم وساق في قرية الديه والسنابس لتشييع والد الشيخ حسين الديهي المقرر تشييعه الساعة الثانية والنصف ظهرا من هذا اليوم الجمعة ، من مسجد الشيخ إبراهيم والفاتحة في مأتم أهالي الديه. وهذه هي عيدية السلطة الخليفية لشعبنا ، ففي عيد الفطر سقط شهيدا لنا ، والان يسقط لنا شهيدا كبيرا في السن وكانت شهادته بصورة فجيعة ومروعة أسقطت القناع عن وجه الديكتاتور القبيح الذي يعتبره شعبنا بالبومة وديكتاتور الشؤوم كلما حل على شعبنا حلت علينا بلاياها ومصائبه ، ولن يرتاح شعبنا إلا بسقوط الطاغية ونظام حكمه.

وقد قامت قوات مرتزقة الحكم الخليفي بالإعتداء على عشرات الألآف من أبناء الشعب البحراني الذين إجتمعوا لتشييع جثمان الشهيد الفقيد وإعتقلت العشرات منهم وقامت بإطلاق كم هائل من قنابل مسيل الدموع والغازات الخانقة على المنازل في قرية السنابس والديه وحاصرت المشيعين حيث أعلنت السلطة الخليفية بأنها لم تعطي رخصة وموافقة لتشييع الجنازة.

لقد أطلقت جماهير الثورة في البحرين وهي تستعد لتشييع جثمان الشهيد شعارات ثورية أهمها :"الشعب يريد إسقاط النظام" و"يسقط حمد .. يسقط حمد" "وبالروح والدم نفديك يا شهيد".

إن إنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يعزون عائلة الفقيد علي الديهي وإبنه سماحة الشيخ حسين الديهي بشهادته الدامية ، وإننا نعاهد شعبنا وشهداءنا في البحرين بأننا سوف نستمر في النضال والجهاد والتحرك السياسي حتى إسقاط الطاغية حمد من على أريكة الحكم ، وإسقاط الحكم الخليفي ومحاكمة فرعون البحرين وزبانيته ورموز حكمه والمتورطين معه في جرائم الحرب ومجازر الإبادة ضد شعبنا في محاكم الجنايات الدولية ولن يفلت من العقاب وسوف يكون مصيره مصير طاغية تونس وفرعون مصر وديكتاتور ليبيا وسفاح اليمن.

إن مسيرة الثورة الشعبية في البحرين مسيرة مستمرة وإن شعبنا قد عقد العزم على مواصلة النضال والجهاد والمقاومة ضد المحتل السعودي والطغيان الخليفي حتى يتحقق الإنتصار والوعد الإلهي ، وإننا على ثقة ويقين تام بأن النصر قريب وآت لا محالة ، وإن محاولة الطاغية حمد وحكمه بإجراء إصلاحات سياسية وبرلمانية لن تنفعه شيئا ، وإن تسطيح المطالب وإنتظار الظروف الملائمة والمناسبة للإعلان عن تقرير لجنة بسيوني لن ينفع الديكتاتور شيئا ،وإن شباب الثورة وجماهيرها والقوى السياسية المعارضة ستواصل النضال حتى إسقاط النظام ، ولن تجدي الحكم الخليفي سياسة القمع والإرهاب والإعتقال المجدد للمعارضين السياسيين وسجناء الرأي ، ولن تجديه المحاكمات الصورية للكادر الطبي والمعلمين وشباب الثورة ، وإن الخيار الأمني والعسكري قد أستنفذ ،وباتت الجماهير بأجمعها حتى جماهير الجمعيات السياسية المعارضة تطالب بإسقاط النظام ، وإن الشعارات التي أطلقتها حناجر الشعب في مراسم تشييع الشهيد علي الديهي هذا اليوم هي تعبيرا صادقا على أن جماهير شباب الثورة وجماهير الجمعيات السياسية أصبحت على قناعة تامة بضرورة إسقاط حكم الطاغية حمد وعدم القبول بالإصلاحات السياسية الصورية وعدم القبول بالدخول مع الحكم الخليفي في حوار ، فالحوار مع القتلة والمجرمين حوارا خاسرا وغير مثمر ولا حوار لا حوار حتى يسقط النظام.

 

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

المنامة – البحرين

4 نوفمبر 2011م

 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/11/04


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان هام لأنصار ثورة 14 فبراير في البحرين حول تعيين عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية ونائب الرئيس المصري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : محمود هادي الجواري ، في 2012/01/09 .

لمملكة العربية السعودية هي الالم المستديم للعالم العربي والاسلامي .. وهنا يجب ان لايفهم موضوعي على انه انتهاك لحرمة بيت الله الحرام .. وانما القائمون على ادارة الحكم في المملكة العربية السعودية هم من اكثر سكان المعمورة فسادا في الارض .. ولكي لا انسب او احسب كلامي هذا او ما تظمنته رسالتي الى العالم الاسلامي والمنشورة على هذا الموقع هو يرد كناتج لخطابات طائفية او عداء ممنهج ، واستطيع ان اجعل القارئ ان يستدرك مدلول رسالتي من النص الذي اعلق عليه الان .. وانما لربما ذهبت في مقالي الى ابعد مما هو مكتوب في المقال الذي احاول التعليق عليه بعيدا عن النزعة العدائية .. السععوديون هم انفسفهم لايحترمون انفسهم والا ما معنى ان تاتي برجل قتل واعتقل وسبى الاف من المصريين ومن كل طوائفهم وتنصبه مستشارا ؟؟ الم يكن ذلك هو بمثابة رسالة الى الشعوب العربية التواقة الى التخلص من المتغطرسين والمتجبرين .. وتقف عند زاوية اشد العداء للعرب والاسلام وعلى حد سواء ؟؟ نعم هي تسعى الى تهديم الكيان العربي وسعت فيما سبق الى دس الفرقة بين ابناء الشعب الواحد في زرع ما هو مناهض للدين الحنيف .. لاافهم من اين جءوا بكلمة السلفية والوهابية .. هم حقا لا يؤمنون بالنبي وانما هم يؤمنون بنيهم محمد بن عبد الوهاب لانه من صنع ايديهم ولا يمت بصلة بالخالق او المخلوق وعلى حد سواء .. من هنا على كل المذاهب الاسلامية ان تعيد النظر في قراءة ما يدور في عقول صهاينة العرب .. وتحرير مكة المكرمة من ارجاس ال سعود ومن لف لفيفهم .. والله انهم لايمتون بالعروبة او الاسلام باية صلة بل الدين لديهم هو العرش والسلطنة والامرة .. نظرتهم الفوقية وحتى على ابناء جلدتهم لاتعدو كونها كنظرة الاسياد الى العبيد وان كانوا من ابناء جنسهم وجلدتهم .. الربيع العربي في طريقه الى طريق مسدود او حتى الى عودة الاستعمار التركي والفرسي وهذا ما يرونه اذا تم اخراجهم من ارض المقدسات .. الربيع العربي بالنسبة لال سعود الجحيم وتحرير العراق من ايدي البعثيين كان نذير شؤو لهم فكيف واذا بالعراق يعتق رقبته من نير االاحتلال المصمم من قبلهم .. نعم هم كانوا صناع الدسائس ولا يزالو يحيكو الدسائس ولكن في هذه المرة سقوطهم لا محال وان غدا لناظره لقريب ..




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي الجفال
صفحة الكاتب :
  علي الجفال


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ماراثون حرية التعبير في أطول لوحة في العالم للإمام الحسين (ع) .. (2)  : فؤاد المازني

 أزمات الانقسام والتفكك ماذا اعددنا لسلامة عراقنا ...؟  : د . ماجد اسد

  شعب يتلظى بحكوماته

 مجلس نينوى يطالب التحالف الدولي بـ”الكف” عن تدمير البنى التحتية للمحافظة

 شرطة ميسان تشارك بتأمين الحماية خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في محافظة كربلاء المقدسة  : وزارة الداخلية العراقية

 ((عزف بلا أوتار )) قصص قصيرة للقاص فلاح العيساوي  : حميد الحريزي

 فلتكن الليالي الخمس الأولى من شهر محرم ليالي الولاية  : خضير العواد

  الوزير جعفر يحضر مراسيم توزيع هدية دولة رئيس الوزراء المالية للمتزوجين الجدد  : اعلام مكتب وزير الشباب والرياضة

 علي الدرُّ يبقى والإمـــــام ُ  : كريم مرزة الاسدي

 الأفكار الغبية للنخبة الحاكمة, وأخرها علاج الازدحامات  : اسعد عبدالله عبدعلي

 مدير الإعلام والعلاقات العامة في ديوان الوقف الشيعي يعقد اجتماعاً موسعاً مع مسؤولي الإعلام في مديريات أوقاف المحافظات  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 وزير الخارجيّة يلتقي نظيره النمساويّ  : وزارة الخارجية

 مقتل والي داعش بديالى واحباط محاولة لداعش للتعرض علی مصفى بيجي

 السماوي في روضته العشقية ( حديقة من زهور الكلمات )  : جمعة عبد الله

 الوقف الشيعي يشارك في افتتاح جامع ابراهيم بن مالك الاشتر.......  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net