مواصلة الحراك الشعبي بالسليمانية بظل حملة اعتقالات وحظر للتجوال ومطالبات بالتهدئة

 أفاد شهود عيان في قضاء رانية، الاربعاء، بأن المظاهرات تجددت في مدينة رانية شرق السليمانية، مؤكدين أن حركة التغيير والجماعة الاسلامية والحركة الاسلامية الكردستانية أخلت مقراتها سلميا أمام المتظاهرين.

وقال الناشط المدني ياسين عبدالله إن “المظاهرات تجددت اليوم في قضاء رانية”، مبينا أن “المتظاهرين هاجموا مقرات حركة التغيير الجماعة الاسلامية والحركة الاسلامية الكردستانية”.

واضاف ان “مسؤولي هذه الأحزاب أنزلت أعلام أحزابها وأخلت مقراتها سلميا إحتراما للمتظاهرين”، مشيرا الى ان “المتظاهرين طالبوا بإخلاء المدينة من القوات الأمنية وتسليم العناصر الذين تسببوا في قتل المدنيين”. وتابع ان “المتظاهرون مستمرون في إحتجاجاتهم حتى إسقاط حكومة إقليم كردستان”.

وشهدت العديد من مدن ومناطق محافظة السليمانية، خلال اليومين الأخيرين، تظاهرات مطالبة بالإصلاحات وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين في الإقليم.ووقعت صدامات وعشرات الضحايا بين المتظاهرين وقوات الأمن.

کما اعلنت السلطات في قضاءي جمجمال وكفري، مساء الثلاثاء، عن حظر التجوال من الساعة الثامنة مساءا داخل القضائين.وقال اعلام قائمقامية كفري “نُعلِم المواطنين في قضاء كفري، بان حظر للتجوال سيبدأ من الساعة الثامنة مساء الى صباح يوم غد الاربعاء”.

فیما اكدت وسائل إعلام كردية أن السليمانية تشهد حملة اعتقالات واسعة تنفذها القوات الأمنية العاملة هناك في مناطق متفرقة بالمدينة.

وذكرت وسائل الإعلام في تصريحات لها اليوم الاربعاء:” ان قوات أمنية كردية باشرت بحملة اعتقالات واسعة في مناطق (حلبجة وشارزور وجمجمال ورانية وكويا )في محافظة السليمانية، وتم اعتقال عشرات المدنيين”. وأضافت:”أن القوات الأمنية الكردية تنتشر وسط السليمانية بشكل مكثف”.   

هذا وفر العديد من إعضاء وعائلات الاحزاب الكردية في السليمانية الى خارج الاقليم ومناطق اخرى نتيجة التظاهرات المطالبة باسقاط حكومة الاقليم .

 وقالت مصادر اعلامية في تصريحات لها اليوم ان إعضاء وعائلات الاحزاب الكردية في السليمانية هربت الى الجمهورية الاسلامية والى مناطق اخرى من الاقليم “.

وتابع :” ان المتظاهرين  سيطروا على مقر تلفزيون تابع للطالباني ويبثون منه بيان السيطرة على السليمانية وإعلان نهاية حزب الطالباني  “.

دعوات للتهدئة في كردستان

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، ان ما يجري في كردستان يجب ان لا يخرج عن اطار التظاهر السلمي الذي كفله الدستور وان يبقى ضمن اطار المطالب المشروعة بتحسين الخدمات وتوفير العيش الكريم.

وقال الجبوري، في بيان ان “التظاهرات حق من حقوق الشعب وممارسة سليمة يمكن من خلالها المطالبة بالحقوق”، مؤكدا انه “يقف مع حقوق الشعب ومطالبه سواء في كردستان او في اي بقعة من ارض العراق على ان لا تتعدى اساليب التظاهر الى العنف والتخريب وتعريض حياة الاخرين للخطر”.

وبين الجبوري، انه “منذ البداية كان يدعو الى الحوار الجاد والحقيقي في حل جميع المشاكل والازمات العالقة بوصفه الحل الامثل لانهاء الخلافات والاتفاق حول آليات جديدة تسهم في تطوير الواقع الخدمي للمواطن وتحسين اوضاعه المعيشية”.

ودعا رئيس مجلس النواب الجميع الى “ضرورة التهدئة والمباشرة باجراءات حقيقية للحوار والاهتمام بشكل سريع بكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطن العراقي”.

الوطني الكردستاني یرفض التظاهرات

قال القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني سعدي بيرة، ان التظاهرات في محافظة السليمانية هي “محاولة انقلاب على الحكم في اقليم كردستان”.

وقال بيرة اليوم، ان” التظاهرات السلمية مكفولة قانونيا ومن حق الجميع”، مشيرا الى ان” التجاوز على حرية المواطن وحرق مقرات الأحزاب والابنية الحكومية غير مقبول مطلقا”.

وأضاف ان” ما حدث امس واليوم {في السليمانية} ليس الا محاولة انقلاب على الحكم في الإقليم”، داعيا حكومة كردستان الى” اتخاذ الإجراءات عاجلة لمنع سفك دماء المواطنين”.

ومن جهتها أكدت قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني، عدم القبول بالافعال غير الديمقراطية، معتبرة خلط مطالب المواطنين مع أعمال الفوضى والتخريب “عملا جبانا”.

وقالت القيادة إن “مجموعات فوضوية هاجمت الأماكن العامة والمؤسسات الحكومية والحزبية ومنازل المواطنين والمحلات التجارية تحت اسم المظاهرات”، مشيرة الى أن “تلك الاعمال خلقت أوضاعا غير مستقرة داخل المدن وشوهت الحياة الطبيعية للمواطنين كما أنها أصبحت خطرا على المصالح العليا لإقليم كردستان”.

 وادانت القيادة “تلك الأعمال و لن نقبل بهذه الافعال غير الديمقراطية وغير الحضارية”، معتبرة “خلط المطالب العادلة والشرعية للمواطنين بشأن الرواتب والاوضاع المعيشية مع أعمال الفوضى والتخريب عمل جبان ويلحق الضرر بالمطاليب العادلة للمتظاهرين”.

خطف شاسوار عبد الواحد، والتغيير تحمل السلطات في كردستان مسؤولية سلامته

حملت رئيسة كتلة التغيير النيابية في البرلمان العراقي، الجهات الأمنية في السليمانية مسؤولية الحفاظ على سلامة حياة شقيقها {شاسوار }.

وقالت النائبة سروة عبد الواحد في بيان لها اليوم ” باسم عائلة شاسوار عبدالواحد نحمل الجهات الأمنية في السليمانية الحفاظ على سلامة حياة شاسوار ونطالبها بالكشف عن ملابسات اعتقاله وأين تم اقتياده “.

واضافت” كما نحمل أمن مطار السليمانية مسؤولية الكشف عن السيارات التي تم نقله بواسطتها اذ ان أرقامها معروفة لديهم وهي معروفة تبعيتها لأية جهة أمنية في السليمانية”.

وذكرت عبد الواحد”ان التظاهرات التي اندلعت في السليمانية ماهي الا نتيجة طبيعية للقمع الذي تمارسه هذه الأجهزة ضد المواطنين وكذلك فشل السلطة في توفير الخدمات للمواطنين لذا لا تحاولوا ان تضيفوا فشلا اخر الى فشلكم بحملات الاعتقالات الواسعة التي بدأتموها بغلق قنوات { nrt } اُسلوب بعثي دكتاتوري لا ينفع في مثل هذه الظروف “.

وبنفس السیاق أتهمت رئيس حركة التغيير النيابية، سروة عبد الواحد، رئيس جهاز الحماية والمعلومات في اقليم كردستان {لاهور طالباني} بـ”اختطاف” شقيقها {شاسوار عبد الواحد} بعد عودته من العاصمة بغداد الى مطار السليمانية.

وقالت عبد الواحد ان “شقيقي {شاسوار} تم تهديده مسبقاً بالاعتقال اذا ما وصل السليمانية” مضيفاً “الى الآن نبحث عن شقيقي ولا نعرف مصيره”.

مطالبات بإرسال قوات عراقیة و وحل حكومة الإقليم

طالب النائب عن كتلة بدر النيابية حنين القدو، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي إلى إرسال قوات إلى شمال العراق، وتحمل المسؤولية في إعادة الأمن والاستقرار والحفاظ على حياة المواطنين في الإقليم.

وقال القدو ، إن “القائد العام للقوات المسلحة مطالب بإرسال القوات الأمنية شمال العراق، وتحمل المسؤولية في إعادة الأمن والاستقرار والحفاظ على حياة المواطنين وإلقاء القبض على المفسدين الذين يتحملون المسؤولية في المحنة الاقتصادية وضنك العيش الذي يعاني منه شعبنا الكردي”.

ودعا القدو الحكومة الاتحادية، إلى “التدخل وبشكل عاجل مع الأحزاب الكردية الوطنية لتشكيل حكومة إنقاذ في شمال العراق لتهدئة الأوضاع وتهيئة الظروف المناسبة لإجراء الانتخابات في الإقليم وانتخابات مجلس النواب العراقي”.

وبنفس السیاق دعت اللجنة القانونية البرلمانية الحكومة الاتحادية إلى التدخل وحل حكومة الإقليم واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الفاسدين واسترجاع حقوق المواطنين الأكراد.

وقال عضو اللجنة صادق اللبان في تصريح له اليوم الاربعاء :” ان الإحداث الأخيرة المتفجرة بالإقليم تنذر ببوادر عدم استقرار وحاجة ملحة للتغيير في السياسة المالية وإدارة الخدمات بالإقليم لما يعانيه أهلنا من إجحاف وسوء معاملة وتجاهل للحقوق أفقدت الشارع صبره وكشفت عن رفض حقيقي لسياسة مسعود وتابعيه لإدارة الإقليم الذي أرجعنا إلى أيام الطاغية وسطوته وإذلاله لشعبه”، موضحا إننا “نرى الحل بحل الحكومة الحالية وتشكيل حكومة طوارئ لإدارة الإقليم لحين تشكيل حكومة منتخبة تمثل الشارع في الإقليم بعدالة ومهنية ووطنية، وإلا سيسوء الوضع أكثر ويؤثر على كل المكونات في العراق لتفاعلها مع شارع الإقليم”.

ومن جانبه استنكر مسؤول منظمة بدر محور الشمال محمد مهدي البياتي , مقرات ومكاتب الجبهة التركمانية في قضاء كفري من قبل مجاميع مدفوعة تابعة للقيادات الانفصالية.

وقال المركز الاعلامي للمنظمة بدر محور الشمال, ان البياتي طالب الحكومة العراقية أن تضع يدها على مايحصل من انتهاكات خطيرة من قبل هذه الجهات.


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/12/20



كتابة تعليق لموضوع : مواصلة الحراك الشعبي بالسليمانية بظل حملة اعتقالات وحظر للتجوال ومطالبات بالتهدئة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو وجدان زنكي سعدية ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : ممكن عنوان الشيخ عصام الزنكي شيخ عشيرة الزنكي اين في محافظة ديالى

 
علّق محمد قاسم ، على الاردن تسحب سفيرها من ايران : بمجرد زيارة ملك الاردن للسعودية ووقوفها الاالامي معه .. تغير موقفه تجاه ايران .. وصار امن السعودية من اولوياته !!! وصار ذو عمق خليجي !!! وانتبه الى سياسة ايران في المتضمنة للتدخل بي شؤون المنطقة .

 
علّق علاء عامر ، على من رحاب القران إلى كنف مؤسسة العين - للكاتب هدى حيدر : مقال رائع ويستحق القراءة احسنتم

 
علّق ابو قاسم زنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الى شيخ ال زنكي في محافظة دبالى الشيخ عصام زنكي كل التحيات لك ابن العم نتمنى ان نتعرف عليك واتت رفعة الراس نحن لانعرف اصلنا نعرف بزنكنة ورغم نحن من اصل الزنكي

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري . ، على هل اطلق إبراهيم إسم يهوه على الله ؟؟ ومن هو الذي كتب سفر التكوين؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : إخي الطيب محمد مصطفى كيّال تحياتي . إنما تقوم الأديان الجديدة على انقاض اديان أخرى لربما تكون من صنع البشر (وثنية) أو أنها بقايا أديان سابقة تم التلاعب بها وطرحها للناس على انها من الرب . كما يتلاعب الإنسان بالقوانين التي يضعها ويقوم بتطبيقها تبعا لمنافعه الشخصية فإن أديان السماء تعرضت أيضا إلى تلاعب كارثي يُرثى له . أن أديان الحق ترفض الحروب والعنف فهي كلها أديان سلام ، وما تراه من عنف مخيف إنما هو بسبب تسلل أفكار الانسان إلى هذه الأديان. أما الذين وضعوا هذه الأديان إنما هم المتضررين من أتباع الدين السابق الذي قاموا بوضعه على مقاساتهم ومنافعهم هؤلاء المتضررين قد يؤمنون في الظاهر ولكنهم في الباطن يبقون يُكيدون للدين الجديد وهؤلاء اطلق عليها الدين بأنهم (المنافقون) وفي باقي الأديان يُطلق عليهم (ذئاب خاطفة) لا بل يتظاهرون بانهم من أشد المدافعين عن الدين الجديد وهم في الحقيقة يُكيدون له ويُحاولون تحطيمه والعودة بدينهم القديم الذي يمطر عليهم امتيازات ومنافع وهؤلاء يصفهم الكتاب المقدس بأنهم (لهم جلود الحملان وفي داخلهم قلوب الشياطين). كل شيء يضع الانسان يده عليه سوف تتسلل إليه فايروسات الفناء والتغيير .

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل اطلق إبراهيم إسم يهوه على الله ؟؟ ومن هو الذي كتب سفر التكوين؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ورحمة الله ما يصدم في الديانات ليس لانها محرفه وغير صحيحه ما يصدم هو الاجابه على السؤال: من هم الذين وضعوا الديانات التي بين ايدينا باسم الانبياء؟ ان اعدى اعداء الديانات هم الثقه الذين كثير ما ان يكون الدين هو الكفر بما غب تلك الموروثات كثير ما يخيل الي انه كافر من لا يكفر بتلك الموروثات ان الدين هو الكفر بهذه الموروثات. دمتِ في امان الله

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا وِجهت سهام الأعداء للتشيع؟ - للكاتب الشيخ ليث عبد الحسين العتابي : ولازال هذا النهج ساريا إلى يوم الناس هذا فعلى الرغم من التقدم العلمي وما وفره من وسائل بحث سهّلت على الباحث الوصول إلى اي معلومة إلا أن ما يجري الان هو تطبيق حرفي لما جرى في السابق والشواهد على ذلك كثيرة لا حصر لها فما جرى على المؤذن المصري فرج الله الشاذلي رحمه الله يدل دلالة واضحة على ان (أهل السنة والجماعة) لايزالون كما هم وكأنهم يعيشون على عهد الشيخين او معاوية ويزيد . ففي عام 2014م سافر الشيخ فرج الله الشاذلي إلى دولة (إيران) بعلم من وزارة اوقاف مصر وإذن من الازهر وهناك في إيران رفع الاذان الشيعي جمعا للقلوب وتأليفا لها وعند رجوعه تم اعتقاله في مطار القاهرة ليُجرى معه تحقيق وتم طرده من نقابة القرآء والمؤذنين المصريين ووقفه من التليفزيون ومن القراءة في المناسبات الدينية التابعة لوزارة الأوقاف، كما تم منعه من القراءة في مسجد إبراهيم الدسوقي وبقى محاصرا مقطوع الرزق حتى توفي إلى رحمة الله تعالى في 5/7/2017م في مستشفى الجلاء العسكري ودفن في قريته . عالم كبير عوقب بهذا العقوبات القاسية لأنه رفع ذكر علي ابن ابي طالب عليه السلام . ألا يدلنا ذلك على أن النهج القديم الذي سنّه معاوية لا يزال كما هو يُعادي كل من يذكر عليا. أليس علينا وضع استراتيجية خاصة لذلك ؟

 
علّق حسين محمود شكري ، على صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471) تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي - للكاتب وزارة العدل : ارجو تزويدب بالعدد 4471 مع الشكر

 
علّق محمد الجبح ، على إنفجار مدينة الصدر والخوف من الرفيق ستالين!! - للكاتب احمد عبد السادة : والله عمي صح لسانك .. خوش شاهد .. بس خوية بوكت خريتشوف چانت المواجهة مباشرة فاكيد الخوف موجود .. لكن هسه اكو اكثر من طريق نكدر نحچي من خلاله وما نخاف .. فيس وغيره ... فاحجوا خويه احجوا ..

 
علّق Noor All ، على أتصاف الذات باللفظ - للكاتب كريم حسن كريم السماوي : اتمنى من صميم قلبي الموفقيه والابداع للكاتب والفيلسوف المبدع كريم حسن كريم واتمنى له التوفيق وننال منه اكثر من الابداعات والكتابات الرائعه ،،،،، ام رضاب /Noor All

 
علّق نور الله ، على أتصاف الذات باللفظ - للكاتب كريم حسن كريم السماوي : جميل وابداع مايكتبه هذا الفيلسوف المبدع يتضمن مافي الواقع واحساس بما يليق به البشر احب اهنئ هذا المبدع عل عبقريته في الكلام واحساسه الجميل،، م،،،،،،،نور الله

 
علّق سلام السوداني ، على شيعة العراق في الحكم  - للكاتب محمد صادق الهاشمي : 🌷تعقيب على مقالة الاستاذ الهاشمي 🌷 أقول: ان المقال يشخص بموضوعية الواقع المؤلم للأحزاب الشيعية، وأود ان أعقب كما يلي: ان الربط الموضوعي الذي يربطه المقال بين ماآلت اليه الأحزاب الحاكمة غير الشيعية في دول المنطقةمن تدهور بل وانحطاط وعلى جميع المستويات يكاد يكون هو نفس مصير الأحزاب الشيعية حاضراً ومستقبلاً والسبب واضح وجلي للمراقب البسيط للوقائع والاحداث وهو ان ارتباطات الأحزاب الشيعية الخارجية تكاد تتشابه مع الارتباطات الخارجية للأحزاب الحاكمة في دول المنطقة وأوضحها هو الارتباط المصيري مع المصالح الامريكية لذلك لايمكن لاحزابنا الشيعية ان تعمل بشكل مستقل ومرتبط مع مصالح الجماهير ومصالح الأمة وابرز واقوى واصدق مثال لهذا التشخيص هو هشاشة وضعف ارتباط أحزابنا الشيعية بالمرجع الأعلى حتى اضطرته عزلته ان يصرخ وبأعلى صوته: لقد بُح صوتنا!!! لذلك لامستقبل لاحزابنا الشيعية ولاامل في الاصلاح والتغيير مع هذا الارتباط المصيري بالمصالح الامريكية وشكراً للاستاذ تحياتي💐 سلام السوداني

 
علّق محمد ، على التكنوقراط - للكاتب محسن الشمري : احسنت استاذ

 
علّق اكرم ، على رسالة الى الشباب المهاجرين الى اليونان - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : لم اجد الحديث في الجزء والصفحة المعنية وفيهما احاديث غير ما منشور والله العالم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل تستطيع ان تصف النور للاعمى؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ان قصة ميلاد السيد المسيح عليه وعلى امه الصلاة والسلام دليل على حقيقة ان للكون اله خالق فق بنقصنا الصدق والاخلاص لنعي هذه الحقيقه دمتم في امان الله.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : احمد حسني عطوة
صفحة الكاتب :
  احمد حسني عطوة


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 من الاخطاء العقائدية عند مدرسة الحكمة المتعالية ... ( 16 )  : نبيل محمد حسن الكرخي

 المطلبي: العبادي قدم طلبا للانضمام إلى تحالف فتح لخوض الانتخابات ولحقته قيادات بالدعوة

 عصر الفرهود  : فراس الغضبان الحمداني

 لجنة من مستشارية الأمن الوطني وإعلام وزارة الدفاع تزور مخيمات النازحين في محافظة نينوى  : وزارة الدفاع العراقية

 السليمان والميزان ومؤتمر الصبيان  : سعد الحمداني

 الدخيلي : ايطاليا تبدي رغبتها بتطوير الثروة الحيوانية في اهوار ذي قار  : اعلام النائب الأول لمحافظ ذي قار

 مزاد وزارة الثقافة والإعلام ! فقط للكرد والشيوعيون !..  : علي حسين الجابري

 محافظ ميسان يعلن عن المباشرة بأعمال أكساء الشوارع الرئيسية لمدخل عمارة ـ بصرة  : حيدر الكعبي

 محافظ ذي قار: ٢٠الف عنصر امني يشاركون بتآمين مراسيم شهر محرم الحرام

 الفساد العراقي ..كيف ، ولماذا ..؟  : فلاح المشعل

 حج الدم  : د . رافد علاء الخزاعي

 شهيد المحراب الخالد واليوم التاريخي...  : محمد علي الدليمي

 العدد ( 113 ) من مجلة النجف الاشرف  : مجلة النجف الاشرف

 لمالية النيابية:اعادة تقييم عقارات الدولة المؤجرة سيحد من هدر المال العام * تشكيل لجنة عليا لإعادة تقييم بدلات ايجار العقارات الحكومية  : زهير الفتلاوي

 قَصَصُ الْحَيَوَانِ فِي الْقُرْآنِ الْكَرِيمِ..قِصَّةُ النَّمْـلَةْ مَعَ نَبِيِّ اللَّهِ سُلَيْمَانَ عَليْهِ السَّلاَمْ  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 107545011

 • التاريخ : 18/06/2018 - 22:06

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net