معتمدو المرجعية العليا يشرفون على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في سامراء

أوصل معتمدو المرجعية الدينية العليا في العاصمة بغداد المبلغين في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة ، سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوجيهاتها السديدة إلى كافة القطعات التي شاركت بتطهير منطقة مطيبيجة الواقع إلى الشمال الشرقي من مدينة سامراء، كما تم توزيع قدمت قافلة من المساعدات المتنوعة المقدمة من أهالي مختلف أحياء العاصمة بغداد ، وهيئة سلمان المحمدي.

وقال عضو اللجنة الشيخ عبد الجبار في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة، انه “قام  نخبة من معتمدي المرجعية الدينية العليا بزيارة قاطع امطيبيجة في شرق سامراء، مستصحبين معهم مواد غذائية متنوعة وبطانيات وقماصل شتائية وملابس داخلية ومساعدات مالية، ليتم توزيعها على المقاتلين الأبطال من قوات الحشد الشعبي المرابطة في القاطع”.

وأشار الشيخ المحمداوي، إن “مبلغي اللجنة نقلوا سلام ودعاء وتوصيات المرجعية العليا الى المقاتلين وأقيمت الصلاة جماعة، وإلقاء محاضرة وتهنئة بالانتصار”.

ولفت المحمداوي، إن المقاتلين الأبطال من جهتهم طلبوا بإيصال سلامهم إلى المرجعية العليا، ومشددين بالبقاء رهن إشارتها الكريمة المباركة حتى تحرير آخر شبر من تراب الوطن، مشيرا إلى أن، الزيارة مقاتلين الحشد الشعبي، كما تم زيارة نحو 30 ربية يرابط لها الشجعان الميامين ابتداء من منطقة شيخ محمد الى طريق كركوك في ناحية العظيم في محافظة ديالى.

وعلى صعيد متصل أشرف مبلغو اللجنة على توزيع المساعدات التي قدمتها هيئة سلمان المحمدي (رضوان الله عليه) من العاصمة بغداد لأبطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في قاطع عمليات سامراء.

وقال مسؤول محور سامراء في اللجنة الشيخ خليل العلياوي، أن “الدعم اللوجستي المقدم من جميع أبناء شعبنا العراقي العزيز كان عاملا مهم جدا في تحقيق الانتصارات وتحرير بلدنا من دنس عصابات داعش الإرهابية “.

وثمن العلياوي باسم اللجنة كلمات الشكر والتقدير لجميع المواكب والهيئات والفرق التي واكبت الميامين منذ اليوم وحتى الساعة وبدون أي كلل أو ملل فجزاهم الله خيرا، مؤكدا أن الانتصارات تحققت بمعادلة فتوى الجهاد الكفائي ودماء الشهداء وتضحيات الميامين الغيارى ودعم الأوفياء في مواكب الدعم اللوجستي.

کما كرمت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة في محور سامراء المقاتلين في قوات فرقة العباس عليه السلام القتالية في مقر الفرقة في مدينة سامراء.

وقال مسؤول محور اللجنة في سامراء الشيخ خليل العلياوي، تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة، ان “وفد اللجنة بارك لقيادة لواء العلقمي التابع لفرقة العباس عليه السلام القتالية الانتصارات التي تحققت في عمليات تطهير مناطق مطيبيجة وأطرافها من دنس خلايا عصابات داعش الارهابية”.

وأضاف ان “وفد اللجنة نقل سلام وتوصيات ومباركة المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف للميامين بتحقيق الانتصارات، وتأكيدها على كافة المقاتلين بأخذ الحيطة والحذر ومواصلة العلميات للقضاء على الخلايا النائمة لعناصر داعش الإجرامية”.

وباشراف مبلغي اللجنة، قامت قافلة الدعم اللوجستي لأهالي مدينة طوزخرماتو في محافظة صلاح الدين بتوزيع المواد الغذائية على إخوانهم المجاهدين من لواء 52 حشد التركمان المرابطين على سلسلة الجبال المحيطة بمدينة طوزخرماتو”.

وقال عضو اللجنة الشيخ عبد الفتاح الناصري ان ”القافلة قدمت لهم وجبة غداء مع مواد غذائية وعينية مختلفة”.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/12/25



كتابة تعليق لموضوع : معتمدو المرجعية العليا يشرفون على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في سامراء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net