تفعيلاً لاتّفاقيّة التعاون العلميّ والثقافيّ فيما بينهما: كلّية الكفيل الجامعة تحتضن جلسة مناقشة لطالب دراساتٍ عُليا من جامعة فردوسي...

احتضنت كليةُ الكفيل الجامعة التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة صباح اليوم السبت المصادف لـ(28 جمادى الآخرة 1439هـ) الموافق لـ(17 آذار 2018م) جلسة مناقشة طالب الدراسات العُليا (الماجستير) أحمد عبد الرزاق الفتلاويّ / كلّية الهندسة – جامعة فردوسي.

وتأتي هذه المناقشة تفعيلاً لاتّفاقيّة التعاون العلميّ والثقافيّ الموقّعة بين جامعة فردوسي (مشهد المقدّسة / الجمهورية الإسلاميّة الإيرانيّة) وكلّية الكفيل الجامعة، وتألّفت لجنة المناقشة من البروفسور حميد رضا بورضا معاون عميد كلّية الهندسة / جامعة فردوسيّ رئيساً للجلسة والدكتور سيد كمال الدين غياثي التدريسي في كلّية الهندسة جامعة فردوسي عضواً، والبروفسور عابدين واحديان مساعد رئيس جامعة فردوسي عضواً ومشرفاً والدكتور نصير قاسم حمودي رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب / كلية الكفيل الجامعة عضواً ومشرفاً.

صاحب الرسالة أحمد عبد الرزاق الفتلاوي تحدّث لشبكة الكفيل قائلاً: "أُعتبر أوّل طالب يُناقش رسالة الماجستير من جامعة فردوسي ضمن الاتّفاق المبرم بين جامعة الكفيل وجامعة فردوسي، وأشكر كلّ القائمين على هذه الجامعة وأخصّ بالذكر العتبة العبّاسية المقدّسة ورئاسة كلية الكفيل الجامعة على الدعم المستمرّ الى كلّ طالب، وموضوع رسالتي يتطرّق الى المشروع الأكبر ضمن مشروع كاميرات المراقبة وخصوصاً خلال الزيارات المليونيّة للإمام الحسين(عليه السلام) عن طريق تسيير طائرات متحرّكة آليّة، ويُمكن من خلالها تحديد الخلل الأمني لأيّ أمر يحصل".

أمّا عميد كلية الكفيل الجامعة الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان فقد أضاف بالقول: "عقدت كلّية الكفيل الجامعة مع جامعة فردوسي مذكّرة تعاونٍ قبل ثلاث سنوات، وضمن هذا التعاون استحداث وحدة اللّغات لتعليم اللغة الفارسيّة والاستعانة بأساتذة أكفاء من جامعة فردوسي لتطوير قابليّات الطلبة الأعزّاء في مجال اللغة الفارسيّة، حيث وضعت جامعة الكفيل خطّةً لتطبيق الاتّفاقية وهذه هي أوّل ثمار هذه الخطّة وهي عقد جلسة مناقشة رسالة الماجستير، ممّا يعزز أواصر التعاون العلميّ بين الجامعتين ويفتح أطر تعاون علمي مستقبليّ بين الجانبين".

وانتهت المناقشة بحصول الطالب الذي حصل على شهادة البكالوريوس من كليّة الكفيل الجامعة / قسم هندسة تقنيات الحاسوب على درجة الامتياز.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/03/18



كتابة تعليق لموضوع : تفعيلاً لاتّفاقيّة التعاون العلميّ والثقافيّ فيما بينهما: كلّية الكفيل الجامعة تحتضن جلسة مناقشة لطالب دراساتٍ عُليا من جامعة فردوسي...
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net