ردّاً على ما تمّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعيّ: شركة نور الكفيل تُصدر توضيحاً بشأن إتلاف كمّيات من دجاج الكفيل غير الصالح للاستخدام البشريّ...

تداولت مواقع التواصل الاجتماعيّ قبل أيّام عن قيام دائرة صحّة كربلاء المقدّسة بإتلاف كمّيات كبيرة من دجاج الكفيل غير الصالح للاستخدام البشريّ، وردّاً على هذه الادّعاءات التي لا تمتّ للواقع والحقيقة بصلة أصدرت شركةُ نور الكفيل توضيحاً بهذا الشأن هذا نصّه: 
الى كافّة المواطنين الأعزّاء والجهات الرسميّة وشبه الرسميّة والدوائر ذات العلاقة..
إنّ ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعيّ قبل أيّام ونقلاً عن دائرة صحّة كربلاء المقدّسة / قسم الرقابة الصحّية عن قيامها بإتلاف أكثر من (9) أطنان من دجاج الكفيل غير الصالح للاستخدام البشريّ.
نودّ أن نبيّن التوضيحات التالية:-
* إنّ المحلّ الذي أتلفت منه كميّة دجاج الكفيل كان محلّاً تجاريّاً في محافظة كربلاء المقدّسة وغير تابع لشركة نور الكفيل وليس وكيلاً للشركة أو مركزاً من مراكز البيع المباشر التابعة للشركة.
* إنّ كمية الدجاج التي تمّ إتلافها قد بيعت الى المحلّ المذكور خلال زيارة أربعينيّة الإمام الحسين(عليه السلام) الماضية وبموجب قوائم بيع رسميّة تُثبت ذلك.
* إنّ المحلّ المذكور هو الذي يتحمّل المسؤوليّة الكاملة عن عدم بيعها ممّا أدّى الى عدم صلاحيتها للاستهلاك البشري لسوء خزنها، مع العلم أنّ صلاحية المنتج هو لغاية الشهر العاشر من عام 2018م، وإنّ الشركة غير مسؤولة عن ذلك.
* قام أصحاب المحلّ بزيارة مقرّ الشركة يوم الخميس الموافق 22 /3 /2018م وقدّموا اعتذارهم لما حصل وأكّدوا تحمّلهم للمسؤوليّة الكاملة عن تلف المنتج بسبب تقصيرهم وإهمالهم.
* إنّ شركة نور الكفيل ومنذ تأسيسها حتّى يومنا هذا تراقب عن كثب وبشكلٍ دقيق الكميّات الكبيرة من جميع منتجاتها قبل أن تدخل العراق، سواءً صلاحيّة المنتجات أو تاريخ انتهائها، وتخضع للفحص الصحّي في المنافذ الحدوديّة، وكلّ هذا موثّق بشهادات فحص وغيرها من الإجراءات القانونيّة والصحّية، ولا تستقبل أيّ منتج لا يحمل المواصفات المطلوبة، وهناك موادّ غير مستوفية للشروط قامت الشركة بنفسها بإتلافها قبل دخولها للبلد حفاظاً على صحّة المواطنين.
* نشدّ على أيادي منتسبي دائرة صحّة كربلاء المقدّسة على حملاتها التفتيشيّة ومراقبة المنتجات كافة ممّا يصبّ في صالح المواطن.
* نرجو من المواطنين الكرام الاتّصال بالشركة في حالة وجود أيّ مخالفة من هذا القبيل من أيّ منتج غير مطابق للمواصفات، ليتسنّى للشركة اتّخاذ الإجراء اللازم، ويكون الاتّصال على أحد الأرقام الآتية:-
07801966622
07801966624
07817394401
أو مراسلتنا على الإيميل التالي:- hq@islamicalkafeel.com .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/03/24



كتابة تعليق لموضوع : ردّاً على ما تمّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعيّ: شركة نور الكفيل تُصدر توضيحاً بشأن إتلاف كمّيات من دجاج الكفيل غير الصالح للاستخدام البشريّ...
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net