الزوراء اكبر المستفيدين وفارقـ الأهداف يشعل صـراعاً ثلاثيا على الوصافة عندليب الفرات يضيف القيثارة في إفتتاح الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز .. اليوم



اصبح فريق الزوراء اكثر الفرق المستفيدة من نتائج الجولة 26 لدوري الكرة الممتاز، حيث حقق الفوز على زاخو بثلاثة اهداف لهدف في ملعب الشعب الدولي، ليوسع فارق النقاط مع المنافسين إلى 6 نقاط، مقابل خسارة الشرطة امام نفط الجنوب بهدف لهدفين ليتجمد رصيد القيثارة عند 55 نقطة، فيما تعثر القوة الجوية بتعادله امام نفط ميسان بهدف لمثله ليصبح في قبضته 55 نقطة ايضا، من جانبه حقق النفط الفوز الكبير على الصناعات الكهربائية باربعة اهداف مقابل هدف واحد ليرفع نقاطه الى 55 ايضا، فيما خرج الميناء بتعادل ايجابي بهدف لمثله امام ضيفه فريق الحدود في مباراة اقيمت مساء أول أمس في البصرة.
وتقام اليوم الاثنين مباراة واحدة في الجولة 27 تجمع فريقي نفط الوسط والشرطة في ملعب النجف، وتجرى يوم غدٍ الثلاثاء، 4 مباريات، حيث يضيف ملعب الشعب الدولي مباراة فريقي الطلبة والديوانية، ويلتقي أمانة بغداد مع ضيفه فريق كربلاء في ملعب الاول، فيما تجرى في ملعب النجف مباراة النجف امام زاخو، ويضيف السماوة في ملعبه فريق البحري.
وتقام بعد غدٍ الاربعاء 4 مباريات ايضا، ففي ملعب الشعب تقام مباراة القوة الجوية والنفط، ويلتقي في ملعب ميسان الدولي فريقا نفط ميسان والكهرباء، وتقام مباراة فريقي الحسين والميناء في ملعب التاجي، ويلعب الصناعات الكهربائية امام نفط الجنوب في ملعب الصناعة.
وتختتم مباريات الجولة، الخميس، بلقاء الحدود والزوراء في ملعب التاجي.
وتقام جميع المباريات في الساعة الرابعة والنصف عصرا باستثناء مباريات القوة الجوية مع النفط والطلبة مع الديوانية ونفط ميسان مع الكهرباء فتجرى في الساعة 10 مساء.
يذكر ان فريق الزوراء يقف في صدارة الترتيب برصيد 61 نقطة، فيما يقف الشرطة ثانيا وله 55 نقطة متفوقا على الجوية ثالث اللائحة والنفط بالمركز الرابع بفارق الاهداف، ويحتل النجف المرتبة الخامسة وله 42 نقطة.
اما في سباق الهدافين، فيأتي لاعب القوة الجوية أمجد راضي أولاً وله 16 هدفاً، ثم لاعب نفط ميسان وسام سعدون برصيد 15 هدفا، ثم مهند علي من الشرطة وله 14 هدفاً.
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/05/21



كتابة تعليق لموضوع : الزوراء اكبر المستفيدين وفارقـ الأهداف يشعل صـراعاً ثلاثيا على الوصافة عندليب الفرات يضيف القيثارة في إفتتاح الجولة 27 لدوري الكرة الممتاز .. اليوم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net