القوة الجوية ضيف ثقيل على الصناعات الكهربائية 5 مواجهات في الجولة 28 لدوري الكرة الممتاز .. اليوم


تجرى اليوم الاحد خمس مواجهات لحساب الجولة 28 لدوري الكرة الممتاز، القوة الجوية يحل ضيفا على فريق الصناعات الكهربائية في ملعب الصناعة، وسبق للصقور ان فاز في المرحلة الاولى بهدفين مقابل هدف واحد للصناعات، ويملك الفريق الجماهيري 56 نقطة بالمركز الثالث بفارق الاهداف عن الوصيف الشرطة، في حين للصناعات 29 نقطة بالمركز الثالث عشر.
وفي ملعب الزبير يتواجه نفط الجنوب مع ضيفه نفط الوسط، اهل الدار يملكون 36 نقطة في المركز التاسع، اما الضيوف فلهم 39 نقطة بالمرتبة السادسة، وسبق للفريقين ان تعادلا بهدف لمثله في المرحلة الاولى.
ملعب التاجي، سيكون مسرحا لمواجهة فريقي الكهرباء والنفط، الأول يملك 38 نقطة بالمركز السابع، اما الثاني فله 56 نقطة بالمركز الرابع، نتيجة المرحلة الاولى انتهت بالتعادل 1ـ1، وفي ملعبه، يضيف فريق كربلاء صاحب المركز التاسع عشر وله 20 نقطة، فريق نفط ميسان الذي يقف عند الترتيب العاشر وله 33 نقطة، ونتيجة المرحلة الاولى اسفرت عن فوز نفط ميسان بثلاثة اهداف لهدف واحد لصالح كربلاء.
وفي ملعب زاخو، تقام مباراة اهل الدار الذي يقف في الترتيب الاخير وله 15 نقطة، مع ضيفه فريق الطلبة الذي يحتل المركز الرابع عشر وله 29 نقطة، علما ان مواجهة المرحلة الاولى انتهت بفوز الطلبة بثلاثة اهداف لهدف واحد لفريق زاخو.
يوم غدٍ الاثنين، ستقام مباراة واحدة بين فريقي النجف والحدود في ملعب الأول، اهل الدار يملكون 45 نقطة بالمركز الخامس، ولضيوفهم 32 نقطة بالمركز الثاني عشر، مباراة المرحلة الاولى انتهت بفوز الحدود بهدف من دون رد للنجف.
في الجولة ذاتها، تقام الثلاثاء 29 آيار الجاري، مباراة الشرطة والميناء في ملعب الشعب الدولي، للقيثارة 56 نقطة بالمركز الثاني، ولسفانة الجنوب 37 نقطة بالمركز السادس، نتيجة المرحلة الاولى انتهت بالتعادل السلبي، وتختتم المباريات بلقاء الزوراء وفريق الحسين في ملعب الشعب الدولي، النوارس تقف في الصدارة برصيد 64 نقطة، اما فريق الحسين فيملك 26 نقطة بالمركز السادس عشر، واسفر اللقاء الاول عن فوز الزوراء بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الحسين.
وتقام جميع المباريات في الساعة الرابعة والنصف عصرا، باستثناء الشرطة مع الميناء والزوراء مع فريق الحسين وكربلاء مع نفط ميسان وزاخو مع الطلبة، فانها ستجرى في الساعة 10 مساءً.
وفي سباق الهدافين، يقف لاعبا القوة الجوية أمجد راضي، ونفط ميسان وسام سعدون بالمقدمة ويملك كل منهما 16 هدفا، ثم لاعبا نفط الوسط علاء عباس والشرطة مهند علي برصيد 15 هدفاً، ويأتي ثالثا لاعب فريق الصناعات الكهربائية منار طه وله 14 هدفا.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/05/27



كتابة تعليق لموضوع : القوة الجوية ضيف ثقيل على الصناعات الكهربائية 5 مواجهات في الجولة 28 لدوري الكرة الممتاز .. اليوم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net